افضل محل عبايات في الرياض 2021 من المتعارف أن المرأة العربية مميزة وعلى وجه الخصوص المرأة الخليجية إذ تمتلك المرأة الخليجية لباس مميز ومختلف عن بقية الدول وهو العباءات التي تم تطويرها من مجرد قطعة قماش سوداء اللون تلفها المرأة حول جسدها إلى أهم قطعة يعيرها المصممون انتباههم من أجل تصميم أفضل وأفخم أنواع العباءات، وسنتناول في هذا المقال أفضل محل عبايات في الرياض 2021.

افضل محل عبايات في الرياض 2021

يبذل مصممون الأزياء جهودهم من أجل الارتقاء بأشكال العباءات، كي تتوافق مع مختلف الأذواق، إذ أصبحت العباءات تتواكب مع العصر الحدث من التصاميم المختلفة والأقمشة المتنوعة بالإضافة إلى الألوان التي تتداخل مع اللون الأسود والتي تترك أثراً رائعاً ومميزاً.

وسنتطرق في النقاط التالية إلى ذكر افضل محل عبايات في الرياض 2021:

1. محل بدون اسم

يعتبر هذا المحل أحد الماركات السعودية المعروفة والتي تتسم بالتصاميم المختلفة المتنوعة من التصميم الكلاسيكي والتصميم المخصص للمناسبات والسهرات، بالإضافة إلى الشيلان وأشكال الحجاب المختلفة المميزة، بجانب الاكسسوار والإضافات المختصة بالعباءات، ويتسم هذا المحل بالأسعار المرتفعة نسبياً.

وتنتشر فروع المحل في جميع أنحاء المملكة من غرناطة مول والعثيم مول، بالإضافة إلى سلام مول وخريص مول ورمال سنتر والفيصلية مول، بجانب تالا مول وهيفاء مول ومجمع العرب وعزيز مول، مع السلام مول وجرير مول والأندلس مول وسوق حراء الدولي، ويتواجد المحل أيضاً في الحياة بلازا والشاطئ مول والواحة مول،  وغير ذلك من الفروع.

2. محل بلاك فاشون

يعتبر محل بلاك فاشون أحد أكثر المحلات التي نالت إعجاب الكثير من السيدات في المملكة نسبة إلى أنواع الأقمشة التي يختارها المصممون والتي تتوافق مع الموديلات، ويقدم المحل أجود الأقمشة والتصاميم، بجانب الأسعار المتوسطة التي تتناسب مع مختلف الأشخاص.

يتوافر ثلاثة فروع في العاصمة من النخيل مول والرياض جاليري وبانوراما مول، بالإضافة إلى الفروع المتواجدة في حفر الباطن وحائل وعرعر والدمام.

3. أسواق الأندلس

يتوفر في أسواق الأندلس العديد من المحلات المخصصة للعباءات من الجاهز والتفصيل، بجانب أنواع الموديلات العديدة والتي تتوافق بدورها مع مختلف الأذواق، وتتمركز أسواق الأندلس في حي الورود في العليا.

4. أسواق طيبة

يعتبر هذا السوق أحد أعرق الأسواق في الرياض وأشهرها فقد كان الوجهة الرئيسية للأفراد قبل افتتاح المولات والمتاجر الكبيرة، ويتوافر في هذا السوق الموديلات المختلفة والمميزة بجانب الأسعار المتفاوتة التي تتناسب مع جميع الأشخاص.

اسماء محلات عبايات في السعودية

1. محل توايلا

يعتبر محل توايلا أحد المحلات التي تتميز بالتصاميم المختلفة من التصميم اليومي والنهاري والتصميم الرسمي والتصميم الليلي المعني بالسهرات، ولهذا السبب تحبذ الكثير من السيدات الذهاب إلى هذا المحل ،وتعد أسعار هذا المحل متوسطة إذ تعتمد الأسعار على الخامات المستخدمة في تصميم العباية.

وتتواجد فروع المحل في البديعة مول وغرناطة مول والعليا مول، بالإضافة إلى العثيم مول والحياة مول والسلام مول، بجانب العرب مول والأندلس مول والجامعة بلازا وهيفاء مول، ومع بعض الفروع المتواجدة في منطقة القصيم وحائل والدمام والمدينة ومكة.

2. محل فيرست ليدي

يعتبر هذا المحل أحد اكثر المحلات ارتفاعاً في الأسعار نظراً لجودة الخامات المستعملة في تصميم العباية، بالإضافة إلى الإضافات الرائعة من التطريز الراقي والكريستال الفريد من نوعه ويتواجد هذا المحل في الطابق الثاني في سنتريا مول.

3. رويال مول

يتمتع رويال مول بالعديد من محلات العباءات التي تختلف في التصاميم والموديلات وأيضاً في الأسعار، ويتمركز رويال مول في حي الرحمانية في طريق الملك فهد الفرعي.

محلات عبايات بالرياض رخيصة

  • محل عبايات متواجد في شارع البطحاء في ثليم.
  • أسواق الراجحي متمركزة في منطقة السويدي في الرياض.
  • أسواق المجد والتي تقع في الطريق الدائري الشرقي الفرعي في الربوة.