بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021 للفيس بوك مكتوبة، “كرستيانو رونالدو سانتوس افييرو” المشهور بكرستيانو رونالدو وهو اللاعب البرتغالي الشهير الذي زاد صيته في مجال كرة القدم كمهاجم في نادي ريال مدريد ليصبح مؤخراً قائد لمنتخب البرتغال نظراً لكونه الهداف الأول للمنتخب ونادي البرتغال، ولد رونالدو في 5 فبراير من عام 1985 ليجد نفسه في مجال كرة القدم ويبدأ مسيرة كروية ناجحة بشهادة كل الأراء ليختاره الإتحاد البرتغالي لكرة القدم كأفضل لاعب في تاريخ البرتغال عام 2015، حيث أنه أول من سجل أهدافاً منذ بداية القرن الحادي والعشرين، نقدم لكم أجمل بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021 للفيس بوك مكتوبة تابعوا معا.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو ولد في الخامس من فبراير عام 1985 في البرتغال، وفي عام 2003 كان عمره حينها 16 سنة فقط، دفع نادي مانشستر قرابة الـ 14 مليون دولار للتوقيع معه، وهو رقم قياسي بالنسبة للاعب بعمره هذا، فقد كسب كريستيانو رونالدو في عام 2017 قرابة 93 مليون دولار،أيضاً سجل لاعب الكرة المحترف عالمياً كريستيانو رونالدو، أرقاماً قياسية أثناء لعبه مع كل من نادي مانشستر يونايتد وريال مدريد، وهو محبوب من قبل ملايين المشجعين حول العالم، فضلاً عن إنجازاته الرياضية المذهلة، مما جعله لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في العالم للسنة الرابعة على التوالي، أقوال كريستيانو رونالدو التحفيزية الرغبة في التطوّر وتحقيق النجاح أمرٌ عالمي مشترك بين كلّ البشر، لكنّ قلّة قليلة فقط هم من يبذلون الجهد حقًا للوصول إليه.

صور كريستيانو رونالدو

نعرض إليكم أجمل صور لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو وهو واحد من أكبر وأفخم اللاعبين على مستوى العالم ارتفع سعره بدرجة كبيرة جدا واهتم الكثير من الأندية الضخمة أن تضمه إليها فهو صفقة مميزة وناجحة لأي نادي، كريستيانو رونالدو ظل فترة كبيرة يلعب في النادي المعروف ريال مدريد واستطاع أن يحقق نجاحات كبيرة ومبهرة جداً أدهشت العالم كله وخصوصاً الجمهور العريق المعروف والمتابع لريال مدريد ونجاحاته.

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021

بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021

 

أقوال كريستيانو رونالدو

جمعنا لكم اليوم أشهر المقولات التحفيزية التي وردت على لسان هذا اللاعب المتميز، حيث يمكنك أن تستلهم منها بعضاً من الأفكار التي ساعدته للوصول إلى ما وصل إليه اليوم من نجاح وشهرة، ومن أقوال كريستيانو رونالدو الأتي.

  1. المقولة الأولى: حبك لي يجعلني أقوى، لكن كراهيتك تُحوّلني إلى شخص لا يمكن إيقافه.
  2. المقولة الثانية: أشعر برغبة مستمرّة في التعلًم، والتحسّن والتطوّر…ليس فقط لأُسعِد المدرّب والمشجّعين، ولكن أيضاً لأحسّ بالرضا عن نفسي.
  3. المقولة الثالثة: الموهبة ليست كلّ شيء، تستطيع أن تحصل عليها من المهد، لكن من الضروري أن تتعلّم التجارة لتكون الأفضل.
  4. المقولة الرابعة: لا أجد مانعاً في أن يكرهني البعض، لأنّ ذلك يدفعني قدماً للأمام!
  5. المقولة الخامسة: لدي نقاط ضعف أنا أيضاً، لكنّي شخص محترف لا أحبّ أن أخطأ أو أخسر.
  6. المقولة السادسة: الموهبة دون العمل الجاد لا تساوي شيئًا.
  7. المقولة السابعة: ليس عليّ أن أظهر شيئاً لأيّ أحد أو أن أثبتَ أمراً لأي شخص!
  8. المقولة الثامنة: أفضّل أن يُطلق الآخرون أحكامًا حول أسلوبي في اللعب، وأن يميّزوه بدلاً من أصف أنا نفسي.
  9. المقولة التاسعة: يوجد اليوم فرصٌ لا يعلم أحدٌ إن كانت ستأتي مجدّدًا في المستقبل.
  10. المقولة العاشرة: إن لم تؤمن في داخلك بأنك الأفضل، فلن تتمكّن من تحقيق كلّ ما أنت قادر على الوصول إليه حقًا.
  11. المقولة الحادية عشر: لا أريد أن تتمّ مقارنتي بأي أحد. أحب أن أفرض أسلوبي الخاص في اللعب وأن أقدّم أفضل ما عندي لنفسي وللنادي الذي أنتمي إليه.
  12. المقولة الثانية عشر: إني أعيش حلمًا لا أريد أن أستيقظ منه أبدًا.
  13. المقولة الثالثة عشر: نحن لا نريد التحدّث عن أحلامنا، وإنّما نسعى لإظهارها حقيقة على أرض الواقع.
  14. المقولة الرابعة عشر: أنا لستُ مثالياً، لكني أحب الشعور بأن الأمور من حولي مُنجزة جيّداً، والأهم من ذلك أنّي أشعر بالحاجة الدائمة للتعلم، والتحسّن والتطوّر.
  15. المقولة الخامسة عشر: لم أحاول يومًا أن أخفي حقيقة نيّتي بأن أكون الأفضل.
  16. المقولة السادسة عشر: إنهم يملكون دومًا خيارين اثنين للحكم عليّ حينما أتكلّم. أنا لستُ قدّيسًا، لكني لستُ شيطانًا أيضًا!
  17. المقولة السابعة عشر: تسجيل الأهداف أمرٌ رائع حقًا، لكنّ الأهمّ بالنسبة لي هو نجاح الفريق…لا يهمّ من يسجّل الأهداف ما دمنا سنحقّق الفوز.
  18. المقولة الثامنة عشر: أرى كرة القدم كالفنّ، وأرى اللاعبين كالفنانين! إن كنت فناناً محترفاً، فآخر ما تريده هو أن ترسم لوحة فنية سبق لشخص آخر أن رسمها.

أغلب هذه الأقوال ترتبط على وجه الخصوص برياضة كرة القدم، لكن إن تمعنّت فيها قليلاً، ستكتشف أنّها تنطبق على مختلف مجالات الحياة الأخرى.

عبارات عن كريستيانو رونالدو

سجل اول إنجاز إلي كرستيانو رونالدو عندما فاز بأول ألقابه مع نادي مانشيستر يونايتد وهو كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، كما أنه لعب أول بطولة أوروبية في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2004 ليسجل أول أهداف له في المبارة الإفتتحاحية ضد المنتخب اليوناني ليساعد منتخبه للوصول إلي الدوري النهائي ليتم أختياره ضمن تشكيلة نجوم كأس الأمم الأوروبية أروع العبارات عن كريستيانو رونالدو.

  • روبينهو: ” انا أحب مشاهدة كاكا ورونالدو فهما الأفضل عالميا “.
  • لويس فيليب سكولاري: ” بالطبع كرستيانو أفضل لاعب بالعالم “.
  • بول سكولز: ” لقد زاملت لاعبين من طراز رفيع جداً في اولدترافورد.. ولكن حتى اكون صريحاً فإن كريستيانو يعتبر افضلهم “.
  • سيسك فابريغاس: ” هو الأفضل..كريستيانو رونالدو لايتوقف !.. هو مجموعة من السرعة المتفجره.. يمتلك قوة ونوعية غير طبيعيه”.
  • سيسك فابريغاس: ” رونالدو مدهش هو لاعب الذي بأي لحظه يمكن أن يسجل للفريق ويجعل الفريق فائزا.. سواء كان بضربه رأسيه أو بقدمه اليسرى أو اليمنى.. هو لاعب استثنائي “.
  • آلان شيرر: ” كرستيانو رونالدو يستطيع ان يكون مثل الاسطورة بيليه لديه قدرات كبيرة جدااحببت الكثير ان العب مع رونالدو انه يستطيع صنع الكثير من الاهداف وهو من أفضل من يسجلون اهداف على مستوى عالي جدا هو يستطيع اللعب في اي مكان يكون فيه والجمهور لا يمل ابدا من مشاهدته “.
  • فرانك ريكارد: ” كريستيانو لاعب عظيم ولن اقول شيئا اخر “.
  • باتريس إيفرا: ” بلا شك، كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم في هذا الوقت إنه أمر غير قابل للتصديق.. نعم هو يمكنه أن يفعل مثل مارادونا وبيليه.. “.
  • كارلوس بويول: ” كريستيانو رونالدو لاعبٌ مدهش ومذهل، ليس فقط بروعة مستواه بل حتى بتسجيله الأهداف على الرغم من أنه لاعب وسط ويمكنه أن يرجح كفة فريقه ويقلب النتائج “.
  • آرسين فينغر: ” أنا مسرور لان بقاءه يأتي بشيء إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، نريده أن يكون أقوى دوري في العالم، لذا أفضل اللاعبين يجب أن يلعبوا هنا “.
  • زين الدين زيدان: “رونالدو في موقف جيد للفوز بها (جائزة أفضل لاعب في العالم).. عندما كنت ألعب البعض يقول أن رونالدو (البرازيلي) أفضل من زيدان والبعض يقول العكس، بالنسبة لي كريستيانو رونالدو يملك الأفضلية في هذا الموسم “.

رونالدو ألستُ أنت الملك ألستُ ابن الملوك ألستُ من الملوك أنا رونالدو البورتوغيز.. صاروخ ماديرا كبير فورشال مجنون الريال حقق هدف للبرتغال ونصر به السيليساو، كتبنا أشهر المقولات التحفيزية التي وردت على لسان هذا اللاعب المتميز، حيث يمكنك أن تستلهم منها بعضاً من الأفكار التي ساعدته للوصول إلى ما وصل إليه اليوم من نجاح وشهرة، وكتبنا ماذا قالوا عن كريستيانو رونالدو كنا معاً في جولة حول بوستات عن كريستيانو رونالدو 2021 للفيس بوك مكتوبة، دمتم بخير.