طريقة تحويل رصيد من موبايلي لموبايلي، تعتبر طريقة تحويل الرصيد الخاص بموبايلي من أحد الموضوعات التي يكثر البحث والتداول عنها بشكل متواصل ومستمر في الفترة الأخيرة من قبل عملاء ومستخدمي خدمات وخطوط شركة موبايلي الخاصة بالاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف توفير شركة موبايلي الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها يتمكن العميل من تحويل الرصيد بكل يسر وسهولة.

طريقة تحويل رصيد من موبايلي الي موبايلي

أتاح الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بشركة موبايلي عن طريقة الخاصة بتحويل رصيد موبايلي لجميع عملاء ومستخدمي الشركة، وذلك تأكيدا علي الحرص الشديد الذي تبذله الشركة في توفير أكثر من طريقة ليتمكن العميل من تحويل الرصيد وصولا لجعل الأمر سهل وفي متناول عدد كبير من المستخدمين والعملاء، ومن هذه الطرق:

الطريقة الأولي:

تتمثل الخطوة الأولي في طريقة تحويل الرصيد من موبايلي الي موبايلي فيما يلي:

  • تتم عملية التحويل من خلال تسجيل الدخول علي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بشركة موبايلي عبر شبكات الانترنت من خلال اتباع الرابط التالي ” من هنا“.
  • ادخال رقم الموبايل وكود الشحن الخاص به والنقر علي أيقونة تحويل الرصيد.

الطريقة الثانية

تكمن مجريات الطريقة الثانية في عملية تحويل الرصيد من موبايلي الي موبايلي باتباع الخطوات التالية:

  • ادخال الكود التالي من جهة اليسار الي جهة اليمين *123#.
  • النقر علي خيار الاتصال وتواصل مع الخدمة التلقائية.
  • النقر علي رقم المرسل اليه الرصيد وقيمة المبلغ المراد تحويله اليه.

الطريقة الثالثة:

تتمثل الطريقة الثالثة في عملية تحويل الرصيد من موبايلي الي موبايلي كما يلي:

  • ادخال الكود التالي من جهة اليسار الي اليمين *123*الرقم المرسل اليه*المبلغ#.
  • النقر علي خيار الاتصال والانتظار قليلا حتي استلام رسالة نصية قصيرة علي الهاتف المحمول تأكد عملية تحويل الرصيد.

الطريقة الرابعة:

تكمن الطريقة الرابعة في عملية تحويل الرصيد من موبايلي الي موبايلي باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول علي الموقع الالكتروني الخاص بتطبيق موبايلي علي الهواتف المحمولة.
  • النقر علي أيقونة خدمات ثم النقر علي خدمة تحويل الرصيد.

طريقة تحويل نقاط موبايلي الي رصيد

يحصل العميل الخاص بشركة موبايلي علي الكثير من النقاط التي تأتيه مقابل اجرائه المكالمات الهاتفية وارسال الرسائل باختلاف أنواعها واستخدام حزم الانترنت، وأثناء تجميع عدد كبير من النقاط يمكن للعميل تحويل النقاط الي رصيد ليتمكن من الاستفادة منهم في اجراء اتصالات حديثة أو ارسال رسائل أو علي شكل حزم انترنت، وغيرها من الخدمات المتاحة من قبل شركة موبايلي.

وأتاحت طريقة تحويل النقاط من شركة موبايلي الي رصيد من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكن تحويل نقاط الهاتف من شركة موبايلي الي رصيد من خلال طلب الكود التالي: *1100#، ثم طلب خيار تحويل النقاط الي رصيد.
  • الاتصال علي رقم خدمة العملاء 1100 والعمل علي طلب الخدمة من ممثل عن خدمة العملاء وهي تحويل النقاط الي رصيد.
  • تسجيل الدخول علي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بتطبيق موبايلي عبر شبكات الانترنت اختيار أطلب تحويل نقاطك الي رصيد من خلال القائمة المندرجة تحت مسمي نقاط.

طريقة تحويل رصيد من موبايلي لسوا

تطرقت شركة موبايلي بعدم السماح بتحويل رصيد موبايلي الي سوا، مؤكدة علي ان خدمة تحويل الرصيد مقتصرة علي تحويل الرصيد من سوا الي سوا، ومن موبايلي الي موبايلي، وقد تم توضيح طريقة التحويل من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يمكن تتبع طريقة التحويل الخاصة بالرصيد من موبايلي الي موبايلي من خلال ادخال الكود التالي من جهة اليسار الي اليمين: *123*الرقم المحول له*المبلغ#
  2. وتتبع طريقة تحويل الخاصة بالرصيد من سوا الي سوا من خلال ادخال الكود التالي من جهة اليسار الي اليمين: *133*رقم الجوال المراد تحويل الرصيد اليه*المبلغ المراد تحويله#.

وبذلك نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الجميل الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل عن طريقة تحويل الرصيد من موبايلي الي موبايلي، وتعرفنا علي كافة الطرق باختلافها عن عملية تحويل الرصيد وكيفية تحويل النقاط الي رصيد ليتمكن العميل الاستفادة من كافة الخدمات المتاحة، وطريقة تحويل الرصيد من موبايلي الي سوا، وتحدثنا عن كافة الطرق المتاحة في عمليات تحويل الرصيد سواء بموبايلي أو سوا في مختلف شركات الاتصالات المنتشرة في المملكة العربية السعودية.