توقعات عبد العزيز الخطابي 2021، يهتم الكثير من الناس في الوطن العربي وخصوصاً في دولة المغرب والجزائر وتونس وغيرها منالدول بتوقعات عبد العزيز الخطابي، فمع اقتراب انتهاء العام الجاري عام 2020 واقتراب العام الجديد علينا عام 2021 يبحثون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التلفاز حول ما جاء عن توقعات عبد العزيز الخطابي 2021، فلذلك نحن بدورنا سنقوم بتزويدكم بأهم ما جاء من توقعات عبد العزيز الخطابي 2021 في مقالنا هذا.

عبد العزيز الخطابي

العالم الفلكي عبد العزيز الخطابي ربما لم يعرفه البعض لكنه اسم مرموق في المغرب العربي، فقبل الحديث عن ما جاء من توقعات عبد العزيز الخطابي 2021، دعونا نتحدث عن هذه الشخصية، يعد عبد العزيز الخطابي عالم فلك مختص في دراسة علم الكواكب والنجوم، فعلم الفلك علم قائم بذاته وله أشخاصه الذين يفهمونه، يؤمن عبد العزيز الخطابي بان الامر كله لله والغيب لا يعلمه غير الله لكنه هو يصدر بعذ التنبؤات والتوقعات التي تكون بناء على علمه في حركة الكواكب والنجوم، فهو الكثير من توقعاته لقد حدثت على أرض الواقع وأصبح مشهور بين الناس حيث أعطوه لقب نوستراداموس العرب لشدة صدقه في توقعاته، فكانفي الأعوام السابقة قد تنبأ باغتيال بعض القيادات السياسية كأنور السادات والراحل ياسر عرفات، ووفاة القذافي، وبعض التوقعات كحرب اسرائيل مع حزب الله في لبنان، المجاعات التي حصلت في بعض الدول وخاصة مجاعة الصومال وبعض الثورات والحروب، ووفاة أميرة القصر الاميرة ديانا بحادث طريق مؤسف، كل هذه التنبؤات جعلت منه شخصاً معروفاً لدى الناس، ولم تكن شهرته على مستوى الوطن العربي بل أصبح معروفاً في الدول الكبرى كأمريكيا بعدما توقع حدوث الهجمات والاغتيالات في تاريخ 11 سبتمبر، واسرائيل حاولت جاهداً معه أن وقدمت له فرصة من ذهب ومبلغ كبير ليشتغل معهم في احدى الفضائيات لكنه لم يقبل بهذا، وكان أيضاً عبد العزيز الخطابي مراسل في احدى القنوات، وكان أيضاً مستشاراً لبعض من الشخصيات السياسية وكان يتوقع لهم الأحداث ولا يتحركون الا بناءاً على توقعاته، الذي ساعد العالم الفلكي عبد العزيز الخطابي بحدوث توقعاته أنه يسيتخدم اسس علمية وخرائط فلكية واضحة.

توقعات عبد العزيز الخطابي للمغرب العربي

يعتبر عبد العزيز الخطابي من أشهر الفلكيين في المغرب العربي، فهو يحمل الجنسية المغربية، وكانت له كثير من التوقعات السياسية التي كان من شأنها جعلته شخصاً معروفاً لدى الجميع والسياسيون في المغرب العربي يهتمون كثيراً في تنبؤاته وتوقعاته، فمع اقتراب العام الجديد عام 2021 اطلق عبد العزيز الخطابي توقعاته لهذا العام فمن توقعات عبد العزيز الخطابي 2021 وعلى وجه الخصوص للمغرب العربي كانت كالآتي:

  • لم يستبشر  خيراً الفلكي عبد العزيز الخطابي للمغرب العربي، فهو عبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أن تنبؤاته لهذا العام ليست جيدة حيث سيعاني المغرب من أزمات اجتماعية وسياسية سيئة جداً.
  • وأفاد أيضاً الفلكي عبد العزيز الخطابي سينتشر بنسبة كبيرة الفقر بين الناس والبطالة ايضاً وبذلك يكون الوضع الاقتصادي ليست جيد مما يؤدي الى ثورة الناس وغضبهم.
  • وأكد عبد العزيز الخطابي عن معلومات سرية فاضحة ستنكشف عن بعض القادة السياسين في المغرب العربي.
  • أشار الفلكي عبد العزيز الخطابي ان الشارع المغربي والمواطنين المغربين لن يقبلوا هذا الظلم والاوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية السيئة وسيقومون ثورات.
  • من دول المغرب العربي الذي تكلم عنها أيضاً عبد العزيز الخطابي هي دولة الجزائر أشار أن هذه الدولة ستواجه صعوبات كثيرة وازمات لن تستطيع السيطرة عليها، وتليها دولة تونس ، وأيضاً دولة ليبيا ستستمر بالمعاناة فهي ستكون ضعيفة جداً وسيطمع بها الكثير من الاعداء.
  • وتكلم عبد العزيز الخطابي عن سقوط بعض السياسين في المغرب العربي.
  • سيكون هناك زلزال خطير يؤدي الى وقوع ضحايا كبيرة كما جاء في توقعات عبد العزيز الخطابي 2021.

توقعات عبد العزيز الخطابي للوطن العربي

كان للفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي الكثير من التوقعات للوطن العربي، فهكان هناك بعض التوقعات الجيدة وبعض التوقعات السيئة لكن لم يستبشر كثيراً بالعام الجديد عام 2021 وذلك بناءاً على حركة الكواكب التي رآها فدعونا نتعرف سوياً عن اهمماجاء حول توقعات عبد العزيز الخطابي 2021 وخصوصاً توقعاته للوطن العربي:

  • توقع عبد العزيز الخطابي لدول الخليج كالسعودية وقطر والكويت وغيرها توقعات جيدة في العام الجديد فهناك تحسن واضح في الوضع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي وجوانب الحياة.
  • أشار عبد العزبز الخطابي هناك حكومات جديدة ستتولى المناصب في بعض الدول العربية.
  • سينتشر الكثير من الثورات في بعض الدول العربية بسبب عدم قدرتهم على السيطرة والحكم بشكل جيد وسوء الاوضاع الاقتصادية التي ستشكل مجاعات بسببها.
  • ومن ناحية أخرى أفاد عبد العزيز الخطابي انه سيكون هناك تقلص كبير في كمية المياة الجوفية في البحار والمحيطات الموجودة في الوطن العربي وانقراض بعض الحيوانات المعروفة.
  • هناك تنبؤات صدرت عن الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي أن دول الخليج العربي ستقوم بسحب الكربون من مصادر الطاقة واستخدام الطاقة المتجددة.
  • ظهور طوائف واحزاب سياسية غير معروفة سوف تقوم بنشر الفتن بين الناس وتشحن المواطنين لتقلبهم على الحكم السياسي وستنجح بذلك.
  • وأهم ماجاء في توقعات عبد العزيز الخطابي 2021 بعض الدول العربية كسوريا والعراق وليبياولبنان سيكون عليها دائرة الخطر وذلك لضعفها في هذا العام وعدم قدرتها على تلبية حاجات سكانها.
  • توقع الفلكي عبد العزيز الخطابي تغير بعض الحكومات والسياسات وحدوث ثورات لوجود ثلاثة كوكاب مع بعضهم في آن واحد في هذا العام وهما كوكب زهرة وكوكب المشتري وكوكب المريخ.

توقعات عبد العزيز الخطابي لفايروس كورونا

تنبأ عبد العزيز الخطابي قبل ذلك عن أن هناك سيحدث اغلاق شامل كل البلدان بسبب وجود وباء سينتشر بسرعة البرق بين بلدان العالم وسيذهب الكثير من ضحاياه، وبالفعل توقعاته لقد حصلت فهذا من احدى الأسباب التي جعلت الناسيثقون فيه اكتر من السابق فلذلك سنتحدث في مقالنا عن توقعات عبد العزيز الخطابي 2021 وعلى وجه التحديد توقعاته حول فايروس كورونا كوفيد 19:

  • بناءاً على حركب الكواكب ونتيجة لاقتراب كل من كوكب المشتري وكوكب بلوتو ويستقران في برج الجدي، وذلك يعزي الى انتشار الامراض والاوبئة لوجود كوكب بلوتو.
  • ووجود كوكب المشتري سيؤدي الى انتشار مشاكل اجتماعية في الكثير من الدول سواء على مستوى العالم او الوطن العربي.
  • لا يقتصر انتشار الوباء على وجود الكوكبين فقط بل سينضم اليهم كوكب اخر وهو كوكب المريخ مما سيزيد من حدة انتشار الفايروس في هذا العام او انتشار فيروسات اخرى جديدة لم تسمع عنها البشرية من قبل.
  • سيصبح العالم منشغل كثيراً في صناعة التطعيمات لمواجهة هذه الأوبئة هكذا جاء في توقعات عبد العزيز الخطابي 2021.

توقعات عبد العزيز الخطابي لأمريكا

كان لعبد العزيز الخطابي الكثير من التوقعات للولايات المتحدة الامريكية في السنوات السابقة من أشهر الاحداث التي حصلت في 11 من سبتمبر فهو تنبأ فيها قبل حدوثها لذلك أدى الى ثقة السياسين فيه والاهتمام بتنبؤاته وتوقعاته فاهم من جاء في توقعات عبد العزيز الخطابي 2021 وخصوصاً توقعاته لدولة أمريكا كالآتي:

  • سيكون هناك بعض الضعف في الولايات المتحدة الامريكية ستنشغل بالسيطرة على الثورات التي ستحدث بسبب تراجع الوضع الاقتصادي التي حصل بسبب انتشار فايروس كورونا.
  • توقعات عبد العزيز الخطابي أن أمريكيا لن تقوم بحروب قتالية واستخدام أسلحة وتخسر اموال كبيرة، بل سيكون هناك حروب الكترونية وربما بيولوجية.
  • أفاد عبد العزيز الخطابي حول ما جاء من توقعات وتنبؤات عن العام الجديد وخصوصا لأمريكا سيكون هناك تراجعات في الوضع الامني وملحوظ بشكل كبير.
  • توقع الفلكي عبد العزيز الخطابي أن روسيا سيكون لها تطور كبير وواضح في التكنولوجيا، والقيادة والقدرة على السيطرة والاستخبارات.
  • ولعل اهم ما جاء من توقعات عبد العزيز الخطابي 2021 هو استقلال الرئيس الامريكي بوتين في العام 2024.

وبهذا قد انتهينا من الحديث عن أهم ماجاء وورد عن الفلكي المغربي من توقعات عبدالعزيز الخطابي 2021، فنحن تحدثنا بالتفصيل عن توقعاته سواء للوطن العربي، المغرب العربي، أمريكيا وأيضاً توقعاته عن فايروس كورونا في العام الجديد وما مسيره.