4 خدمات هامة في تطبيق تطمن .. ورابط تحميل تطبيق تطمن ، أعلنت وزارة الصحة السعودية عن توفر تطبيق تطمن الذي بقدم لجميع المواطنين داخل حدود المملكة العربية السعودية المزيد من التوعية الصحية الخاصة عن فيروس كورونا، سواء كان للأشخاص المتواجدة داخل الحجر الصحي في المستشفيات أو في المنازل، وذلك لضمان سلامة كافة المواطنين والعمل علي الحد من معدل الإصابة بفيروس كورونا.

معلومات عن تطبيق تطمن

تطبيق تطمن هو عبارة عن تطبيق خاص بوزارة الصحة السعودية، حيث تم اطلاق التطبيق في الفترة الحالية من أجل تعزيز إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، حيث تم اطلاق تطبيق تطمن في الوقت الحالي من قبل المركز الوطني المتخصص في التحكم الخاص بمدي انتشار فيروس كورونا، وهذا التطبيق ضمن الخطط التوعوية لكافة المواطنين بأعراض فيروس كورونا، وكيفية الوقاية الصحيحة من الفيروس من خلال اتباع كافة النصائح والتعليمات المقدمة، وإتاحة الفرصة لكافة المواطنين بإدخال كافة الأعراض الذي يشعر بها، ومعرفة النتيجة النهائية هل هذه الأعراض بالفعل مرض عادي أو اشتباه الإصابة بفيروس كورونا.

حيث تحدث الدكتور محمد العبد العالي في تصريح سابق عن إمكانية استخدام تطبيق تطمن وكيفية التواصل مع الفريق الكبير الذي يضم أمهر الأطباء في وزارة الصحة السعودية علي مدار 24 ساعة للإجابة علي كافة الاستفسارات والأسئلة من المواطنين.

4 خدمات هامة في تطبيق تطمن

من الممكن أن يستفيد المواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية من كافة الخدمات التي يقدمها تطبيق تطمن، ومن هذه الخدمات:

  • يقدم تطبيق تطمن لكافة مستخدميه استطلاعات آراء عن مدي رضا المواطنين عن جودة الخدمة المقدمة لهم.
  • الحصول يوميا علي التقييم الصحي للفرد، مع تنويه الوزارة علي أهمية ذلك لأجل تحقيق الاطمئنان علي الحالة الصحية بشكل دائم.
  • معرفة كافة الارشادات والنصائح ومتابعتها باستمرار.
  • التواصل مع فريق طبي  بشكل مستمر في حال ظهور أي من أعراض فيروس كورونا.

رابط تحميل تطبيق تطمن

تطبيق تطمن من التطبيقات الهامة والمفيدة لكافة سكان المملكة العربية السعودية، وهو عبارة عن تطبيق الكتروني تابع لوزارة الصحة السعودية، وهو تطبيق سهل التحميل، ويمكن تحمل التطبيق من خلال موقع المملكة العربية السعودية الرسمي، أو من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الرابط الاتي ” من هنا“.

طريقة التسجيل في تطبيق تطمن

ليتمكن المواطن السعودي من الاستفادة من كافة الخدمات التي يتيحها التطبيق لا بد من تسجيل الدخول علي التطبيق من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • تحميل تطبيق تطمن من خلال متجر جوجل بلاي.
  • الانتقال مباشرة الي الصفحة الرئيسية لتسجيل البيانات الخاصة بك.
  • ادخال كافة البيانات الشخصية مثل رقم الهاتف أو رقم الهوية، أو ادخال رقم الإقامة.
  • الضغط علي أيقونة تسجيل الدخول..