رقم مستشفى المانع الدمام، يعد رقم المستشفى المانع في مدينة الدمام من أحد الأرقام التي يبحث عنها العديد بل والكثير من المترددين علي المستشفى من المواطنين أو المقيمين والوافدين في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل العديد من الخدمات التي تقدمها المستشفى ومنها خدمة الاستعلام عن مواعيد العمل في المستشفى، أو خدمة الاستفسار عن الموعد الخاص بعيادة معينة أو غيرها من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل المستشفى، سنتعرف في مقالنا الجميل في موقع المنصة علي رقم المستشفى الخاص لإمكانية استقبال استفسارات المرضي، وسنتعرف أيضا علي التطبيق الالكتروني التابع لمستشفى المانع في مدينة الدمام وكافة الخدمات المقدمة من قبل التطبيق الالكتروني الي كافة المرضي.

رقم مستشفى المانع في الدمام

تم تحديد الرقم الموحد المجاني من قبل مستشفي المانع في مدينة الدمام المتواجدة في المملكة العربية السعودية لإمكانية التواصل مع المستشفى بهدف استقبال كافة الاستفسارات الخاصة بمواعيد العيادات المتخصصة في المستشفى المانع، أو يمكن تقديم شكوي بشأن الخدمات المقدمة من قبل المستشفى أو تقديم توصية لإمكانية ادخال التحسينات علي خدمات مستشفي المانع في مدينة الدمام، وأقرت المستشفى المانع في المملكة رقم التواصل الموحد وهو 0096613826211 من كافة الخطوط داخل حدود المملكة العربية السعودية.

مواعيد عمل مستشفي المانع الدمام

يمكن ايجاز مواعيد العمل الخاصة بالمستشفي في كافة العيادات المتخصصة في المستشفى والإدارة في نقاط محددة، ومنها:

  • تبدأ مواعيد العمل الخاصة بالعيادات بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحا حتي الثانية عشر ظهرا، ثم تبدأ مواعيد العمل الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا حتي الساعة الثامنة مساءا.
  • تبدأ مواعيد الزيارة في المستشفى المانع من الساعة الواحدة مساءا حتي الساعة الثالثة عصرا، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة الخامسة عصرا حتي التاسعة مساءا.
  • تبدأ مواعيد الزيارة الخاصة بالمرضي يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة التاسعة مساءا.
  • يبدأ موعد دوام الإدارة في المستشفى المانع من الساعة الثامنة صباحا حتي الثانية عشر ظهرا، وتبدأ مواعيد الفترة المسائية الخاصة بالإدارة من الساعة الرابعة عصرا حتي الساعة الثامنة مساءا.
  • تنقسم مواعيد العمل الخاصة بالصيدلية الي فترتين بحيث تبدأ الفترة الأولي من الساعة الثامنة حتي الساعة الواحدة ظهرا، وتبدأ الفترة الثانية من الساعة الرابعة عصرا حتي الساعة التاسعة مساءا.
  •  ويمكن التعرف علي كافة المواعيد العمل الخاصة بجميع العيادات الخاصة بالمستشفي بالتفصيل من خلال التطبيق الالكتروني الرسمي الخاص بالمستشفي المانع في مدينة الدمام، حيث يمكن تحميل التطبيق علي الهواتف المحمولة علي جميع الأنظمة سواء كان أيفون أو الاندرويد.

حجز موعد في مستشفي المانع الدمام

يمكن للمواطن في المملكة العربية السعودية أن يعمل علي حجز موعد في المستشفى المانع من خلال التطبيق الالكتروني الخاص بوزارة الصحة وهو تطبيق موعد، ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول علي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بتطبيق موعد التابع لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية من خلال اتباع الرابط التالي “ من هنا“.
  • تسجيل الدخول علي تطبيق موعد من خلال تدوين اسم المستخدم وكلمة المرور في نظام أبشر الالكتروني.
  • كتابة الرمز التحقق المرئي البارز علي الشاشة والضغط علي تسجيل الدخول.
  • اختيار الموقع الذي يقطن به المواطن وسيتم تحديد المكان الأقرب للمستشفي من المكان الذي يوجد به المواطن.
  • اذا تعذر ظهور المستشفى في نتيجة البحث يمكن كتابة اسم المستشفى المانع في مربع البحث.
  • الضغط علي حجز موعد.
  • اختيار التخصص المراد حجز الموعد لديه.
  • تحديد الموعد المراد حجزه والمناسب للمواطن.
  • الضغط علي حجز موعد.
  • يجب زيارة المريض المستشفى في الموعد المحدد واذا تعذر حضور المريض يجب عليه حجز موعد آخر بنفس الآلية السابقة.

تطبيق مستشفيات المانع العامة

أتاحت مستشفي المانع العامة تطبيق الكتروني علي وجه الخصوص علي الأجهزة الخلوية ذات نظام الأيفون والاندرويد، وذلك بهدف التعرف علي جميع التخصصات المتواجدة في المستشفى، والحصول علي التقارير الطبية الخاصة بالمريض، ويمكن أن يتصفح المريض الملف الطبي بكل سهولة من خلال التقنية التي يتمتع بها التطبيق وهي تقنية الترميز الطبي عبر التطبيق، ويعمل مستشفي المانع علي توفير إمكانية حجز موعد للمريض، ويمكن ذلك من خلال اتباع الروابط التالية:

  • يمكن تحميل تطبيق مستشفي المانع الالكتروني الرسمي الخاص به علي الهواتف المحمولة ذات نظام الاندرويد من خلال اتباع الرابط التالي ” من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيق مستشفي المانع الالكتروني الرسمي الخاص به علي الهواتف المحمولة ذات نظام الأيفون من خلال اتباع الرابط التالي ” من هنا“.

وفي ختام المقال الرائع الذي أجملنا فيه الحديث عن كافة التفاصيل المتعلقة بمستشفي المانع في مدينة الدمام المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وتعرفنا علي طريقة حجز موعد لإمكانية زيارة المستشفى، وتطرقنا الي مواعيد العمل الخاصة بالمستشفي المانع لجميع القطاعات المختلفة، وأيضا تعرفنا علي روابط التحميل الخاصة بالتطبيق الالكتروني المخصص لمستشفي المانع، لما لهذا التطبيق الالكتروني العديد من المميزات والخدمات التي تعمل علي توفير الوقت والجهد للمواطن السعودي بعدم زيارته لمكان المستشفى وتجنب الازدحام والتكدس للمواطنين والتجمعات السكانية، لما تشهده المملكة العربية السعودية من انتشار وتفشي فيروس كورونا والحد من ارتفاع عدد الإصابات، متمنين دوام الصحة والعافية علي جميع المتابعين.