عبارات عن ابن الاخ الصغير مكتوبة ان الاخ هو شخص له مكانة متميزة، لا ترتبط مكانته ابدًا بعلاقتك مع ابيه أو أمه بل أنه يحظى بمكان وحب خاصين جدًا داخلك، فهو بمثابة الابن، تحتضنه وتلعب معه وتنتظره وتغضب على أمه وأبيه لأجله، وتريد أن تقوم بشراء الكون له وتنفيذ كل ما يرغب به وإسعاده دائمًا..
أحيانًا نرغب في أن نقول له الكثير ولكننا أحيانًا لا نجد الكلام أو العبارات التي تصف مشاعرنا نحوه، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على مجموعة من العبارات الجميلة لابن الاخ، تستطيع أن تهديها له وتخبره بمدى محبتك وفرحتك بوجوده.

عبارات عن ابن الاخ الصغير مكتوبة

“صغيري وابن قل وروحي، انت ليس ان اخي وإنما انت ابني الذي اهدته الأيام لي ليدخل على حياتي البهجة والسعادة والحضور، أحبك من كل قلبي وأتمنى من الله أن أراك وأنت تكبر وتحقق أكبر الإنجازات وتسعى لتحقيق حلمك”.

“ابن اخي الصغير المدلل، فاكهة أسرتنا ومذاق السكر بداخلها، كن متأكدًا تماما أن هناك من يساندك في كل خطوة، ويتمنى لك كل النجاح، ويريدك الأفضل في كل شيء، كن متأكدًا أن هناك من سيستمر في تدليلك حتى ولو أصبحت شابًا كبيرًا، فأنت لي نعم الابن والصديق، أحبك حًبا جمًا”.

“عزيزي الصغير قد لا تشبه ملامحك ملامحي، فأنت الأحلى والأجمل والأروع، قد لا يكون لديك مني شيئًا ولكن قلبي لديك منذ أول لحظة، وعقلي معك، وروحي تهوى إسعادك دائمًا فأنت العزيز ابن العزيز ونور العين والقلب”.

كلام جميل عن ابنة الاخ

“صغيرتي وجميلتي وحبيبتي ومدللتي، فداكِ القلب والروح يا قطعة السكر، وحبة القلب وبؤبؤ العين، أجمل ضحكة وأفضل ابتسامة وأرق قلب، أنتِ ابنتي الأولى وصديقتي الأبدية، وشبيهتي في كل شيء، حبيبة قلبي وروحي”.

“بنبوتي الصغيرة، الحمد لله على كل لحظة أنتِ فيها، هدية الحياة لأخي ولنا بهجة العائلة وفرحتها، كوني دائمًا مبتسمة وسعيدة لنسعد، ولا تجعلي الحزن يقترب من قلبك فننكسر جميعنا، حبنا لكِ لا تصفه كلمات ولكن ستشعرين به مع كل نظرة وحِضن وابتسامة وفخر بكِ”.

“ابنة أخي الجميلة، أعزكِ الله يا جميلتي ورفع قدرك، وجعلكِ أفضل مما تتمنين ونتمنى، نحبك حبًا كثيرًا، ونريد أن نأتي لكِ بالدنيا ين يديكِ، ونقضي على من يحزنك، ونزرع ابتسامة دائمة على وجهك، حمد لله على نعمة وجودك بصحة وسلامة، حفظكِ الله يا صغيرتي”.

دعاء لابن اخي

” ابن أخي، أدعو الله أن يحفظك ويرعاك ويحميك من كل سوء، ويرفع قدرك ويعلي شأنك، ويبعد عنك صحبة السوء، ويقربك من صحبة الخيرالتي تأخذ بيدك إلى الجنة، رزقك الله بر أمك وأبيك وأهلك جميعهم، وجعلك صالحًا واصلًا لرحمك، عطوفًا على المسكين، عونًا للمحتاج، رزقك الله رضاه والجنة، وجعل لك في كل خطوة سلامة وصحة وسعادة ورزق، وأدام وجودك عمرًا مديدًا في طاعته، وجعلك من الصالحين التائبين، وجعلك خير عونًا لأبيك وأمك ورزقك حياة صالحة تخلو من السوء والشيطان”.

كلام عن ابن الاخ تويتر

  • ” ابن أخي العزيز، استرجع مع طفولتي، وأشعر أن الدنيا جميعها تضحك لي بابتسامتك”.
  • “عزيزي الصغير الشقي، أحبك كثيرًا تعرف أنني أهدم الدنيا إذا أحزنك أحد حتى لو كان أبيك نفسه”.
  • “صغير القلب المدلل، ما هذا الجمال بحق الله؟ يسعدلي قلبك الحلو وروحك الجميلة وعيونك الشقية”.
  • ” قلب العمتو وروح العمتو، ما أجملها من عيون وما أسحرها من ابتسامة، دائمًا وأبدًا أنت في قلبي وروحي، أتمنى من الله سلامتك دائمًا وأبدًا”.