ما هي اكبر نتيجة بين الهلال والاهلي، هناك العديد من المباريات المشوقة شديدة المنافسة التي تجمع بين الفريقين، حيث يمتلك الفريقين أكبر نسبة من متابعين الجمهور السعودي والعربي، لهذا السبب يبحث محبي الناديين على نتائج وإحصائيات نادي الهلال والأهلي، لهذا سوف نتعرف على أكبر نتيجة بين الأهلي والهلال.

ما هي اكبر نتيجة بين الهلال والاهلي

يعتبر نادي الهلال والأهلي من أقوى الفرق السعودية، حيث يعتبرا فريقين من اقوى الفرق من منطقة الشرق الاوسط، وتشهد مباراتهم حضور جماهيري كبير في أنحاء المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عام، لهذا يمتلك كل من هذين الفريقين قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد لعب كلا الفريقيين في جميع الدوريات المحلية والعديد من الدوريات العالمية والأسيوية التي إستطاع بعضهم حصدها عدة مرات، لهذا سوف نتعرف على أكبر نتيجة يشهدها الناديان عند لعبهما سوياً في المباريات التي جمعتهم في الفترة الاخيرة، وقد كشفت احصائية لأكبر النتائج في تاريخ المواجهة بين الهلال والأهلي في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

  • حيث فاز الزعيم الهلال على نادي الاهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في شهر يناير عام 2010، وتعادلا بنتيجة سلبية ثلاثة أهداف لكل منهما في شهر نوفمبر من العام نقسه، قبل أن يسجل نادي الأهلي السعودي رباعية دون رد أمام نادي الهلال في شهر سبتمبر عام 2011.
  • وإستطاع نادي الهلال الفوز على نادي الأهلي بأربعة أهداف في شهر نوفمبر في عام 2012، فيما انتهت مباراة الأهلي والهلال في ابريل عام 2016 بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأخر النتائج في مواجهات الهلال والأهلي إلى شهر ديسمبر عام 2018 عندما فاز الهلال على الأهلي ب4 أهداف مقابل 3 أهداف.
  • في شهر اغسطس 2019 إستطاع نادي الهلال السعودي الفوز على منافسه الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أسيا.

وبهذا نكون قد تعرفنا وأياكم على أكبر نتيجة شهدتها الأندية السعودية القوية مثل نادي الهلال ونادي الأهْلي السعودي، وأجبنا على سؤالكم المتكرر ما هي اكبر نتيجة بين الفريقين الهلال والاهلي السعوديين، كما تعرفنا على أكبر نتيجة بين الأهلي والهلِال.