ظهر في الآونة الأخيرة بعض المصطلحات الجديدة التي تخص التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوبر وبلوجر وغيرها من المسميات والتي اكتسحت عالم الإنترنت بل ووصل الأمر إلى أن تلك المسميات أصبحت وظائف يجني منها أصحابها الكثير من الأموال فلا يتوانون عن تصوير أدق تفاصيل حياتهم الشخصية في سبيل الحصول على المزيد من المشاهدات وبالتالي المزيد من الأموال، وقد رأينا العديد من الخلافات الزوجية التي نشبت على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح كل طرف مشغولًا بتشويه صورة الطرف الآخر أمام الجمهور ولعل آخر تلك الخلافات ما حدث مع ملكة كابلي أحد مشاهير اليوتيوب، لذا سنتطرق في هذا المقال إلى من هو احمد سالم زوج ملكة كابلي.

من هي ملكة كابلي

ملكة كابلي هي واحدة من أشهر خبراء التجميل في السعودية والوطن العربي، فقد عُرف عنها حبها للمكياج والجمال والأناقة بوجه عام فذاع صيتها بين فتيات وسيدات المملكة العربية السعودية، واتجهت ملكة كابلي في الفترة الأخيرة إلى نشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام ويوتيوب والفيس بوك تقدم فيها نصائح تجميلية إلى جانب طرق مختلفة لعمل المكياج مما أهلها لتكون واحدة من أشهر الميكب ارتيست في الوطن العربي، وجعل نساء وفتيات السعودية يتهافتون على عمل ميكب من خلالها.

وقد حازت ملكة كابلي على إعجاب الكثير من متابعيها بسبب خفة دمها وروحها الرائعة إلى جانب جمالها الجذاب ولون بشرتها الأسمر الأنثوي، وكانت ملكة قد تزوجت من رجل الأعمال الكويتي أحمد سالم وهو أحد نجوم السوشيال ميديا هو الآخر، وكانا يعيشان في الكويت في بادئ الأمر ثم انتقلا ليعيشا في مدينة جدة بالمملكة، وقدرزقهما الله بطفلة في شهر أكتوبر الماضي أسموها قمر وقد ظهروا معًا في جلسة تصوير في شهر مارس الماضي ليعلنوا عن ملامح طفلتهما بوضوح.

من هو احمد سالم زوج ملكة كابلي

أحمد سالم هو رجل أعمال كويتي في المنتصف الثاني من العشرينات من العمر وأحد المدونين المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر هو وزوجته ثنائي مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة أنهما يشاركان جمهورهما الكثير من أمور حياتهما الخاصة، هذا وقد سبق وأن أعلنوا عن حمل ملكة في أحد البرامج على الهواء مباشرة مؤكدة نيتهم عن الإعلام عن الحمل في هذا البرنامج وقد وضعت طفلة أسموها قمر، وقد نفوا أن يكون زواجهما من أجل زيادة عدد المتابعين لهما وقالا أن حفل الزفاف ليس له سوى قيمة معنوية فقط. كما أشار أحمد سالم أنه عرض على زوجته البدء في إجراءات منح الجنسية الكويتية لها ولكنها رفضت، وأشارت ملكة كابلي  إلى رغبتها بالعيش في الكويت قائلة “أبي أعيش في الكويت وزوجي يبي يعيش في جدة ولكن اتفقنا أن نعيش في الكويت بعد سنة”.

حقيقة خيانة أحمد سالم لزوجته ملكة كابلي

وقد أثارت نجمة السناب شات ملكة كابلي ضجة كبيرة بسبب نشرها لمقطع فيديو علقت عليها ببعض التعليقات التي فهم منها جمهورها أنها قررت الانفصال عن زوجها أحمد سالم رجل الأعمال الكويتي وقد ألمحت أن ذلك بسبب خيانته لها، كما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها به من حسابها على انستقرام، كما قامت بنشر صورة وعلقت عليها قائلة “الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب” وكان من الواضح أن تلك الرسالة موجهة إلى زوجها الذي رد بدوره بشكل سريع قائلًا “اللي ما يعدك راس مالك لا تعدد رفيج” مما جعلهما يتصدران التريند على تويتر وعلى غالبية مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تكتفي ملكة كابلي بذلك بل كتبت العديد من الرسائ المبهمة مثل “لا بأس إن خذلتني، أنا خذلت نفسي باختياري” ثم كتبت رسالة أخرى قائلة “ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك” وأعقبتها برسالة أكدت لمتابعيها خيانته قائلة “خليك مع الرخيص، أنا غالي عليك”.

وبعد تصدر هذا الموضوع للتريند علق أحمد سالم عبر حسابه على الانستقرام قائلًا “بس للتوضيح الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط” حتى يحسم الجدل الدائر حول بشأن علاقته بملكة كابلي، كما قام بنشر صورة له في أحد الأماكن العامة وعلق عليها وكتب “بصراحة ودي أصّور واتكلم عن كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير، بس اعطوني يومين أروّق وكل شيء رح أوضحه”. ولم يعلق بعدها أحمد سالم بشيء سوى أن نشر صورة لابنته قمر وعلق عليها قائلًا “يا أحلى شيء وأغلى شيء”.

هدية أحمد سالم لزوجته ملكة كابلي

نشرت خبيرة التجميل ملكة كابلي مقطع فيديو يوضح ردة فعلها عندما أهداها زوجها هدية بمناسبة توثيق حسابها عبر برنامج سناب شات وكانت قد اعتقدت أنه أهداها ساعة فخمة لتفتح صندوق الهدية الفاخم للغاية لتتفاجئ بهاتف مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 محفور عليها اسمها باللغة الإنجليزية ورسم لتاج. هذا وقد قامت ملكة كابلي بنشر مقطع فيديو قبله يوضح خلافها مع زوجها أحمد سالم بسبب تكلفة خزانة ملابسها الفاخرة التي تتكلف 75 ألف ريال  حين سألها زوجها هل هناك غرفة ملابس سعرها 75 ألف ريال؟” وردت قائلة “أيوه البنات يسووا .. كل البنات يسووا”.