تختلف صفات النساء من إمرأة إلي أخري ولذلك تجد ان هناك إمرأة قريبة جدا من قلب الرجل علي عكس النساء الأخريات ودائما ما يفضل الرجل المرأة المطيعة الطيبة التي تشبه الطفلة في صفاتها لأنها تكون عفوية الطباع لا تعرف الكره والحقد فهي تخطف قلب الرجل وعقله وهناك العديد من الصفات التي من الممكن أن تتصف بها المرأة فهناك المرأة الطفلة والمرأة العنيدة والمرأة الطيبة والمرأة المطيعة ولكن الرجل بطبيعته يميل إلي المرأة الطفلة لشعوره بحاجتها إليه وإحتياجها لدعمه وحمايته مما يعزز شعوره برجولته وحنانه عليها فلذلك يكون أكثر تفضيلا لها عن باقي النساء .

هل يحب الرجل المرأة الطفلة

تتميز المرأة الطفلة بالبراءة والعفوية وانها بعيدة كل البعد عن التصنع والخداع والتمثيل وتكون جميع تصرفاتها طبيعية وعفوية فهي لتلك الأسباب تلقي قبولا من الجميع خاصة الرجل لميل الرجل دائما الي المرأة العفوية البسيطة فالرجل دائما ما يفضل المراة الطفلة وذلك لبراءة ملامحها ونقائها فهذه المرأة بمقدورها أن تجعل الرجل يشعر معها بالحب والعطف والحنان لما تملكه من مشاعر وصدق وصراحة وأنها لا تحب الحقد والخداع .

ولكن ما الذي يجعل الرجل يفضل المرأة الطفلة عن غيرها من النساء ؟ هناك العديد من الأسباب ولكن السبب الأكثر شيوعا وتأثيرا هو انها تعزز لديه الشعور برجولته وذلك لاحتياجها الدائم له ولدعمه وحمايته وسنذكر تلك الأسباب بالتفصيل .

ما هي أهم الصفات التي تتميز بها المرأة الطفلة

الطيبة

من أهم مميزات المرأة الطفلة هي الطيبة فهي دائما عاطفية وتتميز بالحنان والتسامح مع الأخرين وعدم قدرتها علي الحقد وهو ما يعزز إحساس الرجل بأن تلك المرأة تستطيع إحتوائه عن غيرها من النساء وتجعل رغبته أكبر في التقرب منها فهو يراها كالملاك بقلب طيب ومشاعر رقيقة ويستطيع أن يشعر معها بالطمأنينة

الصدق

من الصفات الجميلة والرائعة التي تتميز بها المرأة الطفلة أنها صادقة وصريحة ولا تجيد الكذب والخداع وأنها تتصرف بعفويتها مع الجميع وأنها لا يمكنها تكون سببا في الضرر لشخص أخر فهي دائما نقية من الداخل .

روح الدعابة و خفة الظل

المرأة الطفلة دائما ما تتمتع بخفة الظل وإمتلاكها لروح الدعابة فهي دائمة التصرف بعفوية ولذلك فهي دائما قادرة علي إسعاد جمبع من حولها وتلك الصفة تزيد من تعلق الرجل بها فالرجل يبحث دائما عن الابتسامة ولذلك فهو دائم البحث عن المرأة التي تجعله يبتسم وتشعره بأنه سعيد .

السذاجة

من الصفات السلبية في المرأة الطفلة انها دائما تتصرف بسذاجة ولا تجيد التصرف في المواقف التي تتعرض لها خاصة مع المشاكل التي تواجهها فهي فريسة سهلة للخداع وخداعها يعد من الأمور السهلة نظرا اعفويتها الشديدة ولا يجب علي الرجل أن يلقي عليها اللوم في هذه الصفة بل يجب عليه أن يقوم بدعمها وأن يعلمها كيفية مواجهة مشاكلها وكيفية التصرف فيها .

عدم التحلي بالصبر

من الصفات السلبية في المرأة الطفلة هي عدم قدرتها علي التحلي بالصبر فهي لا تستطيع تحمل الضغوط أو المشاكل وهي أيضا لحوحة وهو من الأمور المزعجة جدا للرجل .

الحساسية الزائدة والبكاء

من الصفات السلبية في المرأة الطفلة هي الحساسية الزائدة والبكاء في أبسط المواقف والتي لا تحتاج إلي البكاء وهو أمر مرهق للرجل بشكل عام وللرجل العصبي بشكل خاص .

كيف يتعامل الرجل مع المرأة الطفلة

دعمها

لا تجيد المرأة الطفلة التصرف لشكل جيد وإنما دائما ما تتصرف بشكل عفوي وهو ما يجعلها دائما تحتاج الدعم من الرجل لتتصرف بشكل أفضل في الكثير من المواقف .

تدليلها

المرأة الطفلة تتميز بالطيبة والعفوية فدائما قلبها يحمل النقاء ولذلم فهي تحب أن يدللها الرجل بشكل مستمر فهي لا ينتابها الملل من الدلال وكلمات الحب الراقية والحنان .

هل يحب الرجل المرأة العاقلة

يحب الرجل المرأة العاقلة التي يستطيع التفاهم معها فهي دائما ما تستطيع أن تشعر بما يشعر به الأخرين مما يجعلها في وقت الحزن ووقت الفرح شريكة حياة مثالية .

هل يحب الرجل المرأة العصبية

يميل الرجل دائما إلي الرقة والهدوء وإلي المرأة التي تستطيع التحكم في تصرفاتها وقت اللإنفعال فهو لا يفضل الصوت العالي والعصبية فهو لا يفضل المرأة العصبية ولكن يميل إلي المرأة التي يراها عكس طبيعته.

 هل يحب الرجل المرأة العنيدة

الرجل في العموم يحب المرأة العنيدة لأنه يشعر بالفخر والإنتصار عند تكسير عنادها وهو ما يجعل العلاقة بين الرجل والمرأة العنيدة علاقة متوترة ومهما طالت هذه العلاقة فمصيرها الانتهاء .

هل يحب الرجل المرأة الطيبة

يحب الرجل المرأة الطيبة التي تستطيع تغمره بحبها وحنانها فهو دائما يميل إلي المراة التي تشبه والدته من حيث الطيبة والتسامح والإحتواء له وقت الغضب ووقت الشدة فيظل قلبه دائما متعلق بها لأنها دائما تريد إرضائه بشتي الطرق .

هل يحب الرجل المرأة الغامضة

يحب الرجل المرأة الغامضة فالغموض له سحر مميز وهو ما يجعل الرجل يحاول دائما أن يعرف سر هذا الغموض وما وراءه فالغموض يجعل المرأة أكثر جاذبية عن غيرها من النساء .