توقعات 2021 لليمن، مع قدوم العام الجديد الكثير من الأشخاص يبحثون عن التوقعات التي تخص العام الجديد والتي يتحدث عنها الفلكين والمتوقعين في هذة الآونه الأخيرة، حيث أن هذة التوقعات لها تأثير كبير على على مستقبل اليمن بكل ما فية بعدما عان من الحرب مع الحوثيين في المحافظات اليمنية، وهذة الحروب أدت الى تدخل العديد من الدول ومنها السعودية والمصر والإمارات، حيث هذة التدخلات قد أدت الى المجاعات والدمار في اليمن وكافة المحافظات فيها وكان الدمار والنتائج السلية واضحة وفي هذا المقال اليكم توقعات اليمن 2021 حسب المعرفين والفلكين.

توقعات أحمد شاهين لليمن 2021

توقعات أحمد شاهين لليمن 2021، حيث احمد شاهين من العرافين المشهرين الذي يبحث الأغلب عن توقعاته للعام الجديد وما سوف يحصل فية، وقد نشر أحمد شاهين مؤخراً توقعاته الخاصة بليمن وهي كلآتي.

  • توقع ان تستمر الحرب اليمينية الى فترة زائدة يمكن ان تستمر الى سنوات عدة، وهذا الأمر يؤدي الى الكثير من النتائج السيئة.
  • كما يكون هناك بعض التوافق بين المتمردين والحكومة اليمنية، وتحاول السعودية والامارات ان لا تسجل انتصار هام في اليمن، الامر الذي يؤثر بشكل كبير على الهدوء، وهو الامر الذي سوف يساعد على ايقاد شعلة الحرب مرة اخرى بسبب التدخل السعودي الاماراتي في المحادثات اليمنية الحوثية .
  • كما توقع ان يكون لبعض الدول العربية العديد من تدخل في المشكلة اليمنية والتي يمكن ان تساعد على عودة الهدوء الى اليمن.

توقعات مايك فغالي لليمن 2021

مايك فغالي أظهر مؤخراً العديد من التوقعات الخاصة باليمن، حيث  الوضع الامني في اليمن سوف يستمر في هذا العام من قبل السعودية والامارات فقط وانسحاب الدول العربية الاخرى من الحرب اليمينة، وزيادة نسبة الحوثييون في السيطرة على اليمن، وهو الامر الذي لا تريده السعودية والامارات، وبالنسبة للامارات العربية المتحدة في تحاول السيطرة  على ميناء الحديدة من اجل استغلاله في مصلحتها وضمة اليها كمنطقة امنية اماراتية من اجل الاستفادة من هذا المعبر المائي المشهور والمعروف في العالم، وأيضاً سوف تحدث بعض الخلافات مع السعودية بسبب هذا الميناء، وسوف يكون هناك محاولات دولية كبيرة لحل هذه الخلافات وانهاء الحرب اليمينية بسلام.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 لليمن

توقعات ليلى عبد اللطيق 2021 لليمن، حيث في هذا لمقال اليكم آخر التوقعات الخاصة باليمن المتعلقة بالفلكية ليلى عبد اللطيف وهي كلآتي.

  • حيثُ توقعت أنه في 2021 سيتم انهاء الحرب اليمنية وسيحدث اتّفاق عماني سعودي كويتي عَلى وقف الحرب في اليمن وانهائها.
  • البدء فِي اعمار اليمن لاعادة الحياة إليها والاتفاق سيشمل العديد من الأمور، يَجب الانتباه الى ان هذه التوقعات هي مجرد تكهنات عارية عن الصحة ويجب عدم الأخذ بها.
  • في بداية العام سوف يشهد اليمن عدة اتفاقات لإعمار الأراضي اليمنية.
  • سوف تحدث الكثير من الأنفجارات بشكل مفاجئ في اليمن وخاصة صنعاء.
  • سوف تحدث كورات طبيعية تأدى الى خسائر فادحة.
  • انهيار الاقتصاد اليمني واستهداف الآبار اليمنية.
  • اغتيال شخصيات بارزة في اليمن وحدوث ارباك ف الاعلام اليمني.

توقعات سمير طنب لليمن 2021

من توقعات سمير طنب الحديثة بشأن الوضع اليمني والذي بشكل عام يبحث اليمنين عن توقعاته مع نهاية كل عام وبداية عام جديد لكي يعرفون مستقبلهم القادم في اليمن، حيث أن سمير طنب يرى أن عام  2021 يحمل النصر لقوى التحالف العربي ضد الحوثيين في هذه الايام، و الحسم العسكري الكبير للتحالف في اليمن بنسبة تصل الى 80% قبل الدخول في مفاوضات مع ايران والحوثيين وقوات علي عبدالله صالح، كما يوجد عدد من الاتفاقيات السياسية من اجل انهاء المعارك واعطاء بعض الحقوق للحوثيين في الحكومة وانشاء جيش موحد وحكومةموحدة، وتطالب بعض الجهات السياسية في اليمن بنظام فيدرالي يعطيهم حكم ذاتي بالاخص في جنوب اليمن.

اليمن بلاد عريقة لها أصلها وثقافاتها المميزة والمتألقة، حيث أنها في كل عام تمر بالكثير من الصعاب والمآسي والحروب التي تجعل الكثير من المواطنين اليمنين في ضيق والبعض الآخر يعاني من المجاعات والبعض يجعلة بشعر بالخوف من كل عام قادم، حيث يبحثون عن توقعات المنجمين والفلكيين حتى يستطيعو معرفة ما هو قادم لهم في العام الجديد وفي هذا المقال تحدثنا أعلاه عن توقعات المنجمين حول اليمن 2021.