طريقة تحويل الفلوس عن طريق فوري، كان تحويل الأموال في القديم من العلميات الصعبة التي تحتاج الي وقت ومجهود، ولكن مع التطورات التكنولوجية والتقدم التكنولوجي أصبحت عمليات تحويل الأمول علمية سهلة لا تستغرق الكثير من الوقت، حيث أن شركة فوري من الشركات المميزة التي تقدم الكثير من الخدمات لعملائها  التي تساعدهم على دفع فواتيرهم الخاصة بالمياه والكهرباء والغاز وغير ذلك ويكون هذا من خلال تحويل الفلوس الى الجهة المختصة عن طريق الفوري حيث في هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تحويل الفلوس عن طريق فوري.

كيفية تحويل الأموال عن طريق فوري

عملت شركة  فوري على تحويل الفلوس من خلال التعاقد مع شركتي فودافون وأورنج والذي يتم من خلالهما تحويل الفلوس عبر خدمتي فودافون كاش وأورنج موني وهذا حسب نوع الخط الذي يستخدمه العميل، ويمكن أيضًا استخدام المحفظة الذكية للبنك التجاري الدولي cib وذلك بعد تحميل التطبيق وتنزيله من جوجل بلاي بحيث يتم تفعيل الخدمة من أقرب فرع للبنك، ويتم عملية تحويل الأموال أيضًا من محفظة bm wallet التابعة لبنك مصر وذلك بعد تحميل التطبيق واستكمال بقية الإجراءات من خلال أقرب فرع للبنك، ويتيح بنك الإسكندرية تحويل الفلوس من خلال استخدام محفظة محفظتي من بنك الإسكندرية حيث يتم تحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني واستكمال الإجراءات من الفرع، يقدم البنك الأهلي خدمة تحويل الرصيد من فوري عن طريق الفون كاش ويتم تفعيل الخدمة من أي فرع للبنك، كما وتستطيع تحويل الأموال من شبكة فوري من خلال الرابط الآتي https://myfawry.com/MyFawryWeb/home.jsp#/  ويمكنك أيضا سحب وإيداع الأموال من إحدى منافذ فوري الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية وعددها 75  ألف منفذ على مستوى الجمهورية.

خدمة ماي فوري لدفع الفواتير

تعد خدمة ماي فوري هي خدمة منتشرة بالفترات الأخيرة وتكون مهمتها تسهيل علمية دفع الفواتير وشحن الرصيد عن طريق الأون لاين من خلال تطبيق الأندوريد والأب ستور في الأيفون، وتكون العميلة باستخدام كريدت كارد أو من خلال شحن الحساب من خلال كود 600 يتم تفعيل الحساب من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول الى موقع ماي فوري، ومن ثم تقوم بادخال البيانات المطلوبه
  • تدخل البيانات الخاصة بالبطاقة الائتمانية الخاصة بك ومن ثم يعمل  موقع ماي فوري بعملية سحب مبلغ تجريبي من الحساب الخاص بالعميل، و يفضل عمل اتصال بالبنك لمعرفة المبلغ   ويتم تفعيل البطاقة.
  • حيث يمكنك استرداد المبلغ مرة أخرى في مدة تصل من 3 أيام إلى أسبوعين.
  • عند تمام التفعيل يتم الاستفادة من جميع الخدمات المتوفرة على الموقع حيث ويمكنك الحصول على جميع الخدمات برسوم تبدأ من 2.5 جنيه و عند شحن الحساب يأخذ التاجر عمولة بقيمة 3 جنيه لكل 1000 جنيه.

 كيفية إرسال واستلام فودافون كاش من فوري

كيفية ارسال واستلام فودافون كاش من فوري، حيث اليكم في هذا المقال الخطوات اللازمه حتى تتم هذة العلمية بنجاح.

  • يكون لكل تاجر  قيمة من المبلغ الذي يتم إيداعه بفودافون كاش ويتستطيع الوصول بكل سهولة من خلال الدخول من ماكينة فوري إلى معاملات مالية وبنوك، ثم الدخول على فودافون كاش واختيار إيداع فودافون كاش كود الخدمة 204 أو سحب فودافون كاش عبر كود الخدمة 207.
  •   في حالة عدم وصول رسالة تأكيد، سوف يدخل العميل الأكواد بالأعلى لكل حالة سواء سحب أو إيداع إذا تأخر العميل عن الفترة المسموح فيها التأكيد ستظهر لك رسالة بكود 21092 ثم تقوم بالضغط على إلغاء العملية وطبع الرقم المرجعي.

خدمة دفع الفواتير عن طريق فوري

خدمة دفع الفواتير عن طريق فوريـ حيث هي هي إحدى الخدمات التي قدمتها شركة فوري وساعدت العملاء والجهات التي تقوم بتحصيل الفواتير من خلال توفير الجهد والوقت عليهم في عملية تحصيل الفواتير، فالعميل بكل سهولة يمكنه سداد الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية والجهات الخاصة عن طريق فوري، كما يمكن دفع مصاريف الجامعات والفواتير الخاصة بشركات  الاتصالات (فاتورة الأنترنت أو شحن الرصيد) ودفع المصاريف الخاصة بتجديد السيارات كما يمكن التبرع إلى أي مؤسسة خيرية عن طريق فوري.

منافذ فورى لتحويل الأموال والفواتير 2021

تتوافر خدمة فوري في أماكن عديدة،  حيث تواجد هذة الأماكن تمكنك من سداد الفواتير المستحقة والكثير من الخدمات الأخرى وتتواجد في الصيدليات، ومحلات البقالة الصغيرة، ومكاتب البريد، لتسهل على المواطنين أداء تعاملاتهم المالية بكل يسر وسهولة. يمكنك أيضا الذهاب إلى هذا الرابط  fawry.com/about-u

كيفية شحن الرصيد المحمول من فوري

لعملية شحن الرصيد المحمول نقوم بإختيار نوع شبكة المحمول التابعة لك في البدايةومن ثم نقوم  بإدخال رقم الهاتف، ثم نختار قيمة الشحن أو الفاتورة التي سوف تدفعها، أخيرا سوف يصلك فاتورة أو ايصال يثبت لك قيمة المبلغ الذي قمت بدفعه.

دفع فاتورة التلفون الأرضي من فوري

لدفع فاتورة التلفون الأرضي من خلال فوري عليك باتباع الخطوات الآتيه.

  • نقوم باختيار شبكة المصرية للاتصالات.
  • ثم نختار دفع فواتير التليفون خط منزلي.
  • بعد ذلك ندخل الكود الخاص بالمحافظة، ونقوم بدفع الفاتورة واستلام ايصال بالمبلغ.

دفع الفواتير الخاصة بالانترنت من خلال فوري

لدفع الفواتير الخاصة بالانترنت من خلال فوري يجب عليك أن تكون باختيار شبكة الانترنت الخاصة بك في البداية ومن ثم تقوم باختيار أيقونه دفع الفاتورة الشهرية ثم قم بادخال رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة الخاصة بك، و في النهاية تقوم بدفع الفاتورة التي تظهر أمامك واستلام الايصال.

في ختام المقال الذي تحدثنا به عن شركة فوري والخدمات التي تقدمها فهي شركة عريقة تسعى دائما لكي توفر سبل الراحة وتوفير الوقت والجهد على عملائها وكسبهم دائماً، حيث أننا في هذا المقال قد وضحنا جزء من معاملاتها.