تفسير حلم ضرب الكف في المنام له العديد من الدلالات والمعاني المختلفة، والتي جميعها تتوقف أو تتناسب مع ظروف الرؤية والشخص الرائي، لاختلاف تأويل تلك الرؤية حول ما إذا كان الشخص الرائي اعزب أو رجل متزوج، أو فتاة عزباء أو امرأة مطلقة أو امرأة حامل، وغيرها، الضرب هو أحد الوسائل المشينة التي يتبعها بعض الأشخاص في التعبير عن الغضب الذي يوجد بداخله، ولكنه لا يدرك مدى تأثيره على الشخص الآخر، وما يسببه له ليس من ضرر ملموس أو ضرر نفسي، وهو ما يصعب علاجه، ولذا فإننا حرصنا على أن نوضح لكم من خلال هذا المقال تفسير حلم ضرب الكف في المنام.

تفسير حلم ضرب الكف في المنام

رؤية ضرب الكف في المنام لها الكثير من التفسيرات والأقاويل المختلفة، ولكنها جميعاً صحيحة وتتناسب مع ظروف الرؤية، وهو ما سوف نقدمه لكم بالتفصيل فيما يلي، على النحو التالي:

  • في حالة ما إذا رأى شخص ما في المنام أن شخص آخر قام بضرب بالكف على وجهه، إنما هي دلالة على أن الشخص الرائي يندم على بعض الأعمال التي قام بفعلها.
  • وعلى خير تلك الرؤية للمرأة المتزوجة، في حالة ما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها قام بضربها بكف يده، إنما هي دلالة على أن هذا الزوج يحب زوجته كثيراً، وهذه الرؤية هي الدليل على ذلك الحب.
  • وعلى العكس من ذلك بالنسبة للفتاة العزباء، ففي حالة ما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن شخص ما قام بضربها أو أن والدها قام بضربها بكف يده، إنما هي دلالة على أن تلك الفتاة تتعرض للظلم الشديد الذي يقع عليها.
  • أما في حالة ما إذا رأى شخص ما في المنام أنه يقوم بضرب ابنته بكف يده، إنما هي إشارة واضحة على أن الشخص الرائي يمتلكه شعور داخلي مسيطر عليه حالة من الغضب الشديد، ويرجع ذلك في الأغلب إلى أن تلك الفتاة قد رفضت عريس مناسب لها.

تفسير ضرب الكف على الوجه في الحلم

  • في حالة ما إذا رأى شخص ما في المنام أنه يقوم بضرب شخص آخر بالكف على وجهه، وقد سال الدم من قبل الشخص الآخر، إنما هي دلالة على أن هذا الشخص سوف يتزوج من ابنة الشخص الرائي.
  • في حالة ما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن شخص ما قام بضربها على وجهها بكف اليد، إنما هي إشارة واضحة من الله سبحانه وتعالى يبشرها بأنها سوف تتزوج من ذلك الشخص، وأنها سوف تنعم بحياة زوجية سعيدة وكريمة وهادئة خالية من المشاكل والخلافات الزوجية.
  • أما في حالة ما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن شخص لا تعرفه قام بضربها على وجهها، إنما هي دلالة على أن تلك الفتاة تعاني من حالة نفسية سيئة تسيطر عليها، نتيجة دخولها في أحد العلاقات العاطفية الفاشلة.

تفسير ضرب الكف في الحلم

وعن خير تلك الرؤية، نوضح لكم فيما يلي تفسير ضرب الكف في الحلم، على النحو التالي:

  • إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن شخص ما قام بضربها على وجهها، إنما يدل ذلك على وجود الخير في حياة الفتاة، وتشير الرؤية على الأغلب إلى أنها سوف تحصل على مكانة مرموقة في العمل، أو على ترقية كبيرة، وربما تدل على أن تلك الفتاة سوف تنتقل من حالتها الحالية، إلى ما هو أفضل.
  • أما في حالة ما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقوم بضرب شخص ما، إنما هي دلالة على أن تلك الفتاة تعاني من بعض المشاكل وهو السبب بها