مواعيد أتوبيسات القاهرة دهب 2021 ، التنقل من مكان الي آخر ليس بالأمر السهل الذي قد يمر علي الانسان، وذلك لأن الشخص المسافر يتأني في التفكير كثيرا بالنسبة لاختيار وسيلة المواصلات التي تشعره بالراحة والأمان أثناء التنقل أو السفر وعدم الشقاء والتعب، حيث تأسست شركة شرق الدلتا التي لجا العديد من الأشخاص وذلك لاختيارها التنقل والسفر بين المحافظات وغيرها، وتعتبر شركة شرق الدلتا من أهم الشركات في النقل البري وذلك لنقل كافة الأشخاص في جميع المحافظات بيسر وسهولة دون عناء أو الشعور بالتعب للشخص المسافر.

مدينة دهب

تعتبر مدينة دهب من أهم المدن المتواجدة في محافظة جنوب سيناء، ويحد مدينة دهب خليج العقبة، ويمكن تقدير المسافة بين مدينة دهب ومدينة شرم الشيخ حوالي مائة كيلو متر، وسميت بهذا الاسم نسبة الي لون الرمال المتواجد بها ذو اللون الذهبي اللامع.

وتتميز مدينة دهب بوجود عدة أنواع للحياة اليومية ومنها حياة المدنية، وحياة البدو، ويوجد قرية العسلة التي تتمتع بالحياة البدوية البسيطة والسهلة جدا، والجزء الأخر وهو أن مدينة ذهب تتمتع بحياة التمدن والرقي والحضارة ومواكبة العصر في كافة أمورها.

تتميز مدينة دهب بالمناظر الخلابة والساحرة، والجو الرائع المعتدل، والشواطئ الخلابة والملفتة للنظر، حيث يأتي الكثير من الزوار والسياح من كافة أنحاء العالم، ويعمل العديد من المواطنين في مدينة دهب ويأتوا من المحافظات المحيطة لها.

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا من محافظة القاهرة الي مدينة دهب

تم وضع تسعة رحلات يومية بواسطة شركة شرق الدلتا متجهات من محافظة القاهرة الي مدينة دهب، وتم تحديد مواعيد كافة الأتوبيسات الخاصة بتلك الرحلات التسعة، ويمكن ترتيبها كما يلي:

  • يعزم أتوبيس الرحلة الأولي بالتحرك في تمام الساعة الثامنة صباحا متجها من محافظة القاهرة الي مدينة دهب وذلك عن طريق محطة الترجمان.
  • أما الأتوبيس المنوي انطلاقه من المحطة الدولية يكون متجها من محافظة القاهرة الي مدينة دهب، حيث تم تحديد موعد تحركه في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا 8:30 ص.
  • يتحرك الأتوبيس الخاص بالرحلة الثالثة في الموعد المحدد له، وسيكون مكان التجمع محطة ألماظة متجهة من محافظة القاهرة الي مدينة دهب في تمام التاسعة الا ربع صباحا أي 8:45 ص.
  • حيث سيبدأ اتجاه الأتوبيس من موقف الترجمان بالتحرك في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر 1:30 م من محافظة القاهرة الي مدينة دهب.
  • ينطلق الأتوبيس الخاص بالرحلة الخامسة باتجاه المحطة الدولية في تمام الساعة الثانية مساءا 2:00 م من محافظة القاهرة الي مدينة دهب.
  • نقطة تجمع المسافرين محطة ألماظة المتجهة من محافظة القاهرة الي مدينة دهب علي متن الأتوبيسات الخاصة بشركة شرق الدلتا، وذلك في تمام الساعة الثانية والربع مساءا 2:15 م.
  • وينطلق من موقف القللي واحدا من الأتوبيسات الخاصة بشركة شرق الدلتا المتجهة من محافظة القاهرة الي مدينة دهب وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف 10:30 م.
  • تنطلق ثامن الرحلات الخاصة بشركة شرق الدلتا من محافظة القاهرة الي مدينة دهب من موقف عبود، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءا أي 11:00م.
  • وأخر الرحلات اليومية الخاصة بشركة شرق الدلتا في تمام الساعة الثانية عشر الا ربع قبل منتصف الليل أي 11:45 م، حيث تكون الرحلة التاسعة متجهة من موقف الترجمان المتواجد في محافظة القاهرة الي مدينة دهب.

أسعار تذاكر رحلات شركة شرق الدلتا من محافظة القاهرة الي مدينة دهب

تسعي شركة شرق الدلتا الي تقديم كافة الخدمات والتسهيلات،  ووسائل الترفيه والراحة لكافة الأشخاص المسافرين علي متن الأتوبيسات الخاصة بالشركة، وتقدم العديد من الخدمات التي تسهل علي الشخص المسافر ولو طالت الرحلة لأوقات طويلة علي  الاتصال والتواصل السهل مع الأهل والأصدقاء، ومتابعة الأخبار عبر مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بكافة تطبيقاته مثل خدمة الواي فاي، وخدمة الانترنت.

وكما تقدم شركة شرق الدلتا رسائل الرفاهية مثل مشاهدة التلفاز ومشغل الموسيقي، وهناك أوقات للاستراحة من الجهد والعناء السفر، وتلبية احتياجات ومستلزمات الأشخاص المسافرين.

وتبلغ سعر تذكرة صعود الأتوبيس الخاص بشركة شرق الدلتا من محافظة القاهرة الي مدينة دهب مبلغ مالي يقدر بمائتي جنيه أي 200 جنيه مصري، وتلك الرسوم لشخص واحد فقط شامل كافة الخدمات والتسهيلات المقدمة من شركة شرق الدلتا.