مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة، شفط الدهون بالليزر من احدى التقنيات الحديثة التي تساهم في نحت الجسم والحصول على قوام رشيق، ويمكن عن طريق شفط الدهون التخلص من شحوم  الموجود في مناطق محددة في جسم الانسان مثل البطن والأرداف والذراع، ان عملية شفط الدهون من الأمور المهمة في حياة الأشخاص في كافة دول العالم، وأصبح تزايد الطلب على عمليات شفط الدهون في جده بشكل كبير وملحوظ، وذلك لزيادة عدد الأفراد الذين يعانون من التخمة والوزن الزائد نتيجة تناول الوجبات السريعة التي تشمل على السعرات الحرارية والدهون المشبعة؛ لذا من خلال التالي سيتم التعرف على مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة.

مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة

مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة، من أبرز ما يميز جلسات شفط الدهون بالليزر هو انها تخلو تماماً من الجراحة مثل عمليات شفط الدهون المتعارف عليها أو الجراحية، كما أن شفط الدهون من خلال الليزر يكون بإذابة الدهون التي توجد تحت طبقات الجلد ويتم سحبها عبر أنبوب دقيق. وتعتبر تقنية شفط الدهون بالليزر في جدة بانها تقنية من أسهل وأسرع التقنيات التي تمنح نتائج مضمونة ورائعة، ولا تعطي احساس بالألم وتعافيت بعد تلك العملية بمدة بسيطة. شفط الدهون بالليزر من أهم الإجراءات التي يتم اتباعها في عيادات التجميل في جدة بإشراف نخبة من الأطباء المحترفين وعدد من التمريض وفنيين متميزين.

تروي صاحبة التجربة بأنها كانت مشكلة تراكم الدهون تسبب لها المعاناة في منطقة الفخذين مقارنة مع باقي أنحاء الجسم، بالرغم من اتباع نظام غذائي معين بالإضافة لممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر ولكن لم احصل على النتائج المطلوبة، لهذا اتخذت قراراً  للجوء لعملية شفط الدهون من الفخدين والارداف. استمرت تلك العملية لمدة 3 ساعات بشكل متواصل وحصلت على النتيجة التي لطالما حلمت بها وتم التخلص من كافة الشحوم الزائدة في أسرع وقت، ولا تحتاج هذه العمليات لتدخل جراحي، الأمر السيء هو الوجع الناتج بعد الانتهاء من العملية حسب توجيهات الطبيب بعد تناول المسكنات لم يستمر الألم أكثر من عشرة أيام ثم ارتديت مشد مما جعلني أشعر بالضيف في بداية الأمر لأنه ضاغط على أنبوب صرف السوائل، وكان اخراج هذه الأنابيب مؤلم بشكل كبير جداً.

مين جربت شفط الدهون وحقن المؤخرة

مين جربت شفط الدهون وحقن المؤخرة، ان يكون اعتماد شكل المؤخرة على الجينات الوراثية، واماكن تخزين الشحوم في الجسم، وترغب الكثير من السيدات لتكبير حجم المؤخرة باتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية، وفي بعض الأحيان تكون النتيجة مرضية؛ لذا انتشرت في الآونة الأخيرة عملية شفط الدهون وحقنها في المؤخرة؛ كما يكون شكل مؤخرة الجسم معتمد بشكل كلي على العوامل والجينات الوراثية، وجميع الأماكن المتواجدة في جسم الانسان لتخزين الدهون، وتقول سيدة تجربتها بعد خضوعها لعملية شفط الدهون وحقن المؤخرة بأن هذه العملية تحتوي على شفط دهون الوسط وحقن الأرداف. ومن أبرز ما يميز عملية حقن المؤخرة وتكبيرها بالدهون الذاتية الملمس الطبيعي الذي يتناسب مع مختلف الأجسام، وبعد مرور مدة زمنية بسيطة تصبح من احدى أجزاء جسم المرأة، ولا تكون بحاجة للمتابعة بعد عملية الحقن، بعكس بحشوات السيليكون الصناعية التي يكون شكلها ظاهر وغير طبيعي، وتكون هذه الحشوات بحاجة للمتابعة بشكل مستمر بعد العملية، ويجب اتباع نظام غذائي معين للمحافظة على نتيجة العملية.

مين جربت شفط الدهون بالليزر في جدة، بلغت أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في جدة بسيطة وليست باهضة كأسعارها في دول الغرب كما يبلغ سعر تكلفتها في جدة تقريباً  7500 لغاية 10000 ريال سعودي على حسب كمية الدهون والمكان المستهدف، دمتم بود.

شاهد أيضًا