تجربتي مع كريم ريو تجربة تستحق النشر، الكثير من السيدات أو الفتيات تبحثن عن أفضل أنواع الكريمات التي تعمل على تبييض أو تفتيح الوجه والبشرة، ونظرا لتعدد الأنواع واختلافها في الأسواق المحلية، والتي غالباً ما لا تجدي نفعا ولا فائدة، كما أن هناك بعض الأنواع التي تتسبب في حدث بعض الأعراض الجانبية السلبية، فأنني سوف أوضح لكم فوائد كريم ريو والذي يعد هو افضل الحلول وانسبها لتفتيح بعض المناطق الداكنة وخاصة البشرة، والتي تعتبر من أكثر المناطق الحساسة الموجودة في جسم الإنسان، وكنت أنا واحدة من السيدات التي تعاني من نفس المشكلة، لذا حرصت أن أقدم لكم تجربتي مع كريم ريو من خلال هذا المقال.

تجربتي مع كريم ريو

صبغة الميلانين في البشرة هي العنصر الأساسي المسئول عن تفتيح الأماكن الداكنة أو اسمرارها،  والتي عادة ما تنتج عن التعرض لأشعة الشمس الحارقة، أو عن الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل حب الشباب أو الكلف الجلدي، أو الإصابة بالبقع الداكنة وخاصة في منطقة الوجه، وفي حالة وجود خلل في إفراز تلك المادة، قد تؤدي ذلك إلى اسمرار بعض المناطق مثل الوجه أو الإبطين.

وكريم ريو هو الكريم الذي نصحني به الطبيب المختص والمعالج، كما أنه أكد على تكرار الاستخدام لفترة وذلك للحصول على أفضل النتائج الإيجابية المبهرة في فترة وجيزة، وذلك حيث أن كريم ريو يحتوي على مواد طبيعية تعمل على تقليل إفراز صبغة الميلانين في الجلد، وعادة ما يظهر الاسمرار في بعض المناطق المحددة في الوجه مثل حول العينين أو منطقة الفم أو أعلى الجبهة.

فوائد كريم ريو

مما لا شك فيه أن كريم ريو هو الأمثل والأفضل على الإطلاق، وذلك لما يقدمه من فوائد صحية تساعد على علاج بعض مشاكل البشرة، والتي سوف نذكرها تفصيلياً لكم في هذا المقال، على النحو التالي:

  • يساعد كريم ريو على التخلص من حب الشباب وآثاره الجانبية.
  • التخلص من الهالات السوداء تحت العين، والقضاء على الرؤوس السوداء تماماً.
  • يجعل البشرة أكثر صفاء ونقاء بعد تكرار الاستخدام لفترة محدودة.
  • يعمل على تفتيح الأماكن الداكنة في البشرة والوجه.
  • يساعد كريم ريو على علاج بعض أعراض الشيخوخة المبكرة، والتي تتمثل في النمش أو التجاعيد أو البقع الداكنة، كما أنه يعمل على إخفاء الآثار الناجمة عن الحروق الجلدية.
  • يحتوى كريم ريو على فيتامين eالذي يمنح البشرة العديد من المواد الغنية التي يحتاجها الجسم للحصول على بشرة أكثر نضارة وحيوية.
  • يعمل كريم ريو على تنشيط الدورة الدموية للوجه، مما يجدد خلاياه ويجعله أكثر نضارة وحيوية ونشاط.
  • يساعد كريم ريو على توحيد لون البشرة بشكل عام، حيث أن هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من وجود مناطق غامقة تسبب له الإحراج، وخاصة في فصل الصيف، نتيجة لتعرض الجلد والبشرة إلى أشعة الشمس الحارقة، وهنا يأتي الدور الفعال لكريم ريو، والذي يقضي على الآثار الجانبية السيئة الناتجة عن ذلك.
قد يعجبك:  نسبة نجاح عملية انسداد المعدة أو التواء المعده

أضرار كريم ريو

مما لا شك فيه أن دائماً ما تكون مثل هذه الكريمات سلاح ذو حدين، فكما يحتوى كريم ريو على الكثير من الفوائد الصحية، والتي سبق وأن أشرنا إليها في هذا المقال، إلا أنه قد يتسبب في حدوث بعض الأضرار أو الآثار الجانبية السلبية التي يعاني منها الشخص المريض لفترة، وهو ما سوف نوضحه لكم من خلال الفقرة التالية:

  • قد يتسبب الإفراط في استخدام كريم ريو وجود طفح جلدي أو ظهور احمرار في بعض المناطق ذات الحساسية المفرطة.
  • الشعور بالتهيج الجلدي في بعض الحالات، لذا يفضل القيام بتجربته على منطقة صغيرة للغاية.