اين تلعب فريال اشرف؟ لاعبة مصرية في رياضة الكاراتيه، تهدي لوطنها المصري ميدالية ذهبية الأولى في الأوليمبيات الصيفية، فلم تحصل مصر على واحدة منذ 2004. حيث تم تتويج فريال أشرف ضمن لعبة الكاراتيه للوزن الزائد عن 16 كجم. فهي فريال أشرف عبد العزيز، التي فازت في المباراة النهائية للعبة الكاراتيه في مدينة طوكيو ضمن الأولمبيات للعام 2020. وقد تأهلت فريال بكل جدارة نحو الدور النهائي للمباريات، بعد ان حققت فوزاً ساحقاً على صوفيا اللاعبة الكازخية في الدور النصف نهائي. وهذه المباريات للوزن الزائد عن 61 كجم؛ لذا يدور حديثنا في هذا المقال للتعرف من هي فريال واين تلعب فريال اشرف.

اين تلعب فريال اشرف

فريال أشرف الطالبة الجامعية المصرية التي تلعب في المنتخب المصري للأوليمبيات، ضمن لعبة الكاراتيه للوزن الزائد عن واحد وستين كيلو جرام. والتي أثبتت جدارتها لاختيارها ضمن المنتخب، وقد ابهرت الجميع بتفوقها، وخفتها وإتقانها للكاراتيه. فهذه اللاعبة التي عشقت الكاراتيه، وانضمت لعدة أندية في السابق للتدرب وتعلم الكاراتيه في مصر، ها هي اليوم تحقق لمصر الميدالية الذهبية منذ سبعة عشر عام لم تحصل مصر عليها.

من هي فريال اشرف

فريال اشرف، طالبة جامعية مصرية الجنسية، تدرس الصيدلة، وبرعت في الكاراتيه منذ طفولتها. وقد التحقت فريال بعدة أندية، إلى أن تأهلت بجدارة للعب ضمن المنتخب المصري للعب في الأولمبياد. وبالفعل تذهب إلى طوكيو لتحرز انتصاراً في النصف نهائي، وتتقدم نحو الدور النهائي، لتجلب لمصر بيديها ميدالية ذهبية لامعة الأولى من العام 2004.

فريال اشرف ويكيبيديا

فريال اشرف ويكيبيديا، الفتاة المصرية البارعة التي فازت في الأولمبياد للعام 2020م، وأحرزت ميدالية ذهبية. من هي فريال اشرف:

  • فتاة مصرية ولدت في مصر، تحمل الجنسية المصرية.
  • ولدت فريال اشرف عبد العزيز في السادس عشر من شباط/ فبراير من العام 1999م.
  • تبلغ من العمر اثنين وعشرين عام.

نادى فريال اشرف

نادى فريال اشرف، الفتاة الموهوبة التي تنتمي لمنتخب مصر، وتلعب ضمنه في أوليمبياد الصيف في طوكيو. تدربت في نوادي للكاراتيه، وشجعتها والدتها كثيراً، ومضت في مشوارها الدراسي إلى جانب تدربها في الكاراتيه، شاركت في كثير من البطولات والمنافسات العربية لرياضة الكاراتيه. تدرس الصيدلة، ولا تكل ولا تتعب ولا تنوي ترك رياضة الكاراتيه، فهي لا زالت حتى يومنا تفضل هذه الرياضة وتستمر في المشاركة مع المنتخب المصري.

فريال اشرف من اي محافظة

فريال اشرف من اي محافظة؟ هذه البطلة التي خرجت مع المنتخب المصري، وكلها يقين بنصرها وفوزها بعد تعب السنوات لتشرف بلادها. مضت نحو اليابان، وقد عقدت العزم على التقدم نحو مجد جديد لبلادها، وأن تحرز نصراً اشتاق له المصريون منذ العام 2004. وبالفعل يفخر كل مصري بكونها المصرية الأولى منذ 2004 التي تحرز لهم ميدالية ذهبية، ضمن أوليمبياد طوكيو. ويعلن الاتحاد الرياضي المصري أن هذه البطلة تستحق التكريم على موهبتها وما أحرزته من فوز في محافظة الفيوم.

تناولنا في هذه المقالة الحديث بتفصيل عن من هي فريال اشرف المصرية الأولى التي تحرز ذهبية من أكثر من ستة عشر عام؛ لتثلج قلوب المصريين بنصرها المؤزر الجميل وبينا لكم اين تلعب فريال اشرف.

شاهد أيضًا