برج الجدي اي شهر ميلادي، يوافق برج الجدي الترتيب العاشر بين الأبراج الفلكية وهو يعد من الأبراج الأرضية، فهل تعرف برج الجدي اي شهر ميلادي؟ يود الكثير من الناس معرفة أي الأبراج توافق تواريخ ميلادهم أو أصدقائهم كي يستطيعوا معرفة التوافق بين غيرهم من الأشخاص والصفات التي تنعكس على الشخصية بسبب موافقة ولادة الشخص في برج معين. ونجد أن برج الجدي يوافق انقلاب الشمس في الشتاء وتظهر صفات البرج الأرضي على مواليد هذا البرج.

برج الجدي في شهر

يأتي برج الجدي في شهر كانون الأول وشهر كانون الثاني، حيث يبدأ في الثالث والعشرين من شهر كانون الأول وينتهي في الثاني والعشرين من شهر كانون الثاني. حيث تمر الشمس في نهاية ديسمبر وحتى الثلث الأخير من يناير، ويعد هذا البرج من الأبراج الأرضية كما أن ترتيبه بين الأبراج الفلكية يأتي العاشر ويطلق عليه بالإنجليزية  Capricorn.

صفات برج الجدي

تتضح صفات برج الجدي في الأشخاص الذين ولدوا في أواخر شهر كانون الأول وحتى ثلثي شهر كانون ثاني، أي هم مواليد نهاية ديسمبر وبداية يناير. تستفتح السنة الميلادية بمواليد برج الجدي، هؤلاء الأشخاص المتوافقون مع مواليد السرطان والثور كما أن هذا البرج مرتبط بكوكب زحل. ويتميز مواليد برج الجدي بالحزم والجدية ومولود هذا البرج شخص واقعي وطموح، ويتمسك بالعادات والتقاليد بشكل كبير. كما أنه يتميز بالحكمة والرأي الصائب ويعد شخص إداري ناجح وقيادي ومخلص في عمله ومثالي ويتميز بالذكاء والعقلانية وهو شخص حنون ويحب الاستقرار.

صفات برج الجدي المرأة

تتعدد صفات برج الجدي المرأة فهي أنثى جميلة ولبقة التعامل وراقية في التعامل وهادئة وواثقة بنفسها، كما أن عندها جدية وحزم في العمل وتحب تحقيق هدفها بعزم شديد. تحب الأطفال وهي أم وزوجة مميزة كما أنها تمتلك شخصية قيادية، وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها، كما أن المرأة الجدي مرهفة الحس وتخلص لمن تحبه وتضحي لأجله وإن لم يظهر عليها ذلك فهي يمكنها التحكم في مشاعرها. أيضا تحب مرأة الجدي أن يظهر لها الشخص حبه حتى ترتبط به وتخلص له وتضحي لأجله.

مواصفات برج الجدي الرجل

تظهر مواصفات برج الجدي الرجل في تصرفاته حيث أنها قوية، ويعتبر رجل الجدي جريء لكنه حذر إلا أنه شخص مستقل وطموح ومخلص ويشعر بالمسئولية. كما أن هذا الشخص يراعي مشاعر الآخرين ويعد شخص حازم في أمره وطموح وواقعي كما أنه ينظر إلى المستقبل ليؤمن نفسه في كل مناحي حياته.

برج الجدي والحب

يتوافق مواليد برج الجدي مع برج الثور والعذراء ويناسبهم أيضا للارتباط مواليد برج السرطان، حيث أن مواليد جديين ومنضبطين ويعدون أناس متفاعلين جداً مع الأصدقاء وفي العمل ومع زملائهم والأشخاص في البيت كما يسعى مواليد برج الجدي للنجاح دوماً. أيضا يعتبر مواليد برج الجدي أشخاص محبين للموسيقى فهو حساس بعكس ما يظهر عليه ويحب الاستقرار مع شريك الحياة.

عيوب برج الجدي

تظهر عيوب برج الجدي في عناده وإصراره على رأيه وهو شخص سوداوي ومتشائم، كما أنه لا يثق بالآخرين ويعتبر شخص كتوم وهو شخص منعزل وقد يصل أن يكون كئيب وحزين. أيضا يعتبر شخص قاسي أحياناً وحقود ولا ينسى الأذية أبداً وهو شخص عنده هوس بالمكانة المرموقة في الحياة وقد يكون حينها شخص مغرور.

تعرفنا على برج الجدي اي شهر ميلادي، فهو يقع بين شهرين من شهور الشتاء حيث يبدأ من نهاية شهر ديسمبر وحتى ثلثي شهر يناير. ويتضح تأثير البرج على الأشخاص الذين ولدوا في تلك الفترة، ويظهر تأثير ذلك في صفات ومميزات هؤلاء الناس وعيوبهم.

شاهد أيضًا