رسائل عيد ميلاد للاصدقاء 2021 إن جميع الناس ينتظرون ذكرى عيد ميلادهم من عام لآخر ويتلهفون في رؤية الرسائل التي تصل من الأصدقاء والأحباب للتهنئة بعيد الميلاد، فالكلمات البسيطة والرقيقة لها أثر كبير في النفوس لذلك اليوم سنتناول معكم بعض من هذه الكلمات الجميلة المؤثرة والتي يمكن استخدامها؛ كرسائل للواتس آب أو راسئل للفيس بوك أو رسائل عيد ميلاد للاصدقاء أو الزوج للتعبير عن الامتنان والشكر لهم وأحر الأمنيات السعيدة.

رسائل عيد ميلاد للاصدقاء 2021

عيد الميلاد من المناسبات الخاصة التي يحتفل بها كل شخص كل عام وينتظر سماع التهاني والمعايدات من الأصدقاء والأحبة، لذلك قد جئنا إليكم اليوم بأفضل الرسائل لأنها من الأمور البسيطة الغير مكلفة وتدخل البسمة والسرور إلى القلوب، وإليكم أهم هذه الرسائل:

  • عيد ميلاد سعيد كل عام وأنت بألف خير يا صديقي أطال الله في عمرك إن شاء الله العاقبة إلى مائة سنة.
  • عيد ميلاد صديقي الصدوق كل سنة وأنت طيب يا أروع البشر، أطال الله في عمرك وأدامك فخراً لنا.
  • صديقي أتمنى لو تعرف مدى معزتك في قلبي ومدلا حبي وامتناني لك لوجودك في حياتي أسال الله عز وجل أن يديمك لي يا أعز صديقي وعيد ميلاد سعيد وكل عام وأنت بألف خير وأطال الله في عمرك وحفظك من كل سوء.
  • حكاية مختصرة لجمال هذا اليوم لا يُقارَن بأي عيد ميلاد فكل عام وأنت بخير يا صديقي وكل عام وأنت سعيد.

رسائل عيد ميلاد للاصدقاء بالانجليزي

جئنا إليكم اليوم بأفضل كلمات التهاني والرسائل الرقيقة باللغة الإنجليزية لعيد ميلاد الأصدقاء:

 

I wish you a happy birthday, you are a person that means a lot to me and I appreciate you so much. I hope to be your friend for life, and wish you all the happiness in the world, because you are a wonderful person.

A friend like you is a gift from God something very precious precious rare … I only hope to deserve your friendship and give you in return this assurance that you bring to my life

They say that you lose your memory as you age. I say “forget the past” and live your life to the full. . Happy Birthday.

رسائل عيد ميلاد للاصدقاء بالفرنسية

نعرض عليكم اليوم أجمل عبارات التهنئة لعيد ميلاد الأصدقاء باللغة الفرنسية فعلى الرغم من أنها كلمات بسيطة إلا أنها تضفى الفرح والبهجة والسروح إلى قلوبهم، وإليكم أهم هذه الرسائل:

Je te souhaite un très bon anniversaire plein de joie et de bonheur. Je t’aime de tout mon cœur et jamais je ne cesserai de t’aimer, tu es constamment dans mes pensées. Tu es la source de mon bonheur. Tu es toujours dans mes pensées

Que cette journée vous apporte une joie sans fin et des tonnes de précieux souvenirs Vous êtes très spécial et c’est pourquoi vous devez flotter avec beaucoup de sourires sur votre joli visage. Bon anniversaire.

رسائل عيد ميلاد للزوج

عيد ميلاد الزوج من المناسبات المهمة التي يجب على الزوجة الاهتمام بها وبجانب الهدايا وحفل عيد الميلاد من المهم أن يتم كتابة بعض الكلمات الرقيقة للتعبير عن مشاعر الحب والتقدير، لذلك جئنا إليكم بأهم الرسائل:

  • عيد ميلاد سعيد، وكل عام وأنت حبيبي يا زوجي الحبيب، وعقبال مئة سنة تقضيها بين أولادك وأحفادك وتفرح فيهم يا رب.
  • عيد ميلاد سعيد لأغلى الناس، وإلى زوجي، وحبيبي، وأب أطفالي، أنت أغلى هدية أعطاني إياها الله عز وجل عيد ميلاد سعيد.
  • عيد ميلاد سعيد لأغلى إنسان زوجي العزيز وحبيبي الأول والأخير كل عام وأنت بخير.
  • كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام، و أنت لروحي مصدر الفرح عيد ميلاد سعيد زوجي الغالي ربي يحفظك لي ولأولادنا.