سبب وفاة سعود الدوسري، ولم يكن السبب غامض رغم أن ذلك هو قضاء الله وقدره في عباده، حيث أن سعود الدوسري قد عانى من قلبه قرابة 15 عام، عاش هذه الفترة كاملة وهي يحمل قلباً مؤمناً بالله بأن أجله بيده وحده فلا المرض العضوي سيحول دونه ودون حياته، ولا أي شيء سينقص أو يزيد من عمره. ورغم أمراض القلب التي كان يعاني منها سعود الدوسري إلا أنه كان يمارس حياته بشكلها الطبيعي دون أن يشعر بالعجز نحو ما كان يعانيه. وكسب الدوسري خال مسيرته الإعلامية محبة الجمهور السعودي والشباب في الوطن العربي كافة. فما هو سبب وفاة سعود الدوسري ؟

سعود الدوسري السيرة الذاتية

هو الإعلامي السعودي سعود الدوسري والذي ولد في منطقة الخرج بالمملكة العربية السعودية، عام 1968 م، أخيه غير الشقيق هو وزير العمل السعودي الوزير مفرج الحقباني. عمل سعود الدوسري في مجال الإعلام وكان بارعاً في جذب العديد من الجمهور والمتابعين نحو، عاش حياته منذ 1968م وحتى 2015 م، قضاها في ظل طاعة الله ومحبة الناس له، كان من أشهر ما قاله قبل وفاته: ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن؛ بل المهم أن تكون في أخلاقك آية. عانى ياسر الدوسري من مرض القلب مدة ثماني سنوات، عمل على إثرها عملية جراحية في مدينة الرياض، وتوفي بنوبة قلبية لتنطوي صفحة حياته المليئة بالنجاحات والإبداع.

متى توفي سعود الدوسري ؟

كان قد أعلن عن وفاة سعود الدوسري في العام 2015 م، السابع من شهر أغسطس، ليبقى هذا التاريخ ذكرى مؤلمة لكل الإعلاميين العرب الذين تعرفوا إلى شخص سعود الدوسري عن قرب، وفي قلب كل شاب عربي تأثر بالإعلامي السعودي الذي خطفه الموت في فرنسا إثر نوبة قلبية حادة؛ نقل بعدها إلى مسقط رأسه في السعودية ليتم دفنه في التاسع من أغسطس أي بعد تسليم جثمانه لأهله بعد يومين، ودفن في مقبرة الحمام بالرياض.

هل سعود الدوسري متزوج ؟

عمل سعود الدوسري في مجال الإعلام، وكان أول ظهور له في الثمانينات في قناة القرآن الكريم السعودية، وتابع مسيرته الإعلامية من نجاح إلى نجاح لينال على جائزة الجوردون أووردز كافضل مذيع في العالم العربي. كان آخر ظهور إعلامي لسعود الدوسري عبر قناة روتانا خليجية في برنامج ليطمئن قلبي. كما أنه كان له دور بارز في برنامج صباح الخير يا عرب الذي كان يعرض على قناة ام بي سي، توفي عن عمر يناهز السادسة والأربعين وهو أعزب ولم يتزوج، قد يكون السبب وراء عزوبيته هو أمراض القلب التي لازمته طيلته 15 عام.

في الذكرى السنوية لوفاة أحد أعلام الإعلام السعودي الذين كان لهم أثر بالغ الأهمية في تطوير الإعلام، سعود الدوسري، تعرفنا على سبب وفاة سعود الدوسري الإعلامي السعودي صاحب التاريخ الإعلامي المميز.

شاهد أيضًا