طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد، يبحث بعض الأشخاص الذين يستخدمون الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد عن الآلية التي يمكن من خلالها القيام بحذف حساب الانستقرام بشكل نهائي دون التعرض إلى التعطيل المؤقت، من هنا تجدر الإشارة للقول بأن شركة فيسبوك أتاحت هذه الخدمة لكافة الأشخاص من خلال مجموعة من الخطوات لا بد من اتباعها لحذف تطبيق الانستقرام نهائياً من جهاز الأندرويد، بدورنا في هذا المقال سنقوم بعرض كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالإجابة عن طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد. 

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للايفون

يعتبر تطبيق الانستغرام أحد التطبيقات المتوفرة على كافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون، وعليه إن هذا التطبيق يتيح مشاركة مقاطع الفيديو والصور والقصص على السوشال ميديا مع كافة الأصدقاء والمتابعين لحساب الشخص، كما ويعد تطبيق الانستغرام من أكثر التطبيقات المستخدمة مؤخراً تعود ملكيته لمالك شركة فيسبوك مارك لوكسمبرج، ولقد تم إنشاء هذا التطبيق من قبل كيفن سيستروم ومايك كرايغر، ويستخدم الوسوم والإشارات الجغرافية التابعة لتحديد الموقع، اما عن الطريقة التي يمكن من خلالها حذف حساب الانستقرام نهائياً لهواتف الآيفون فمن خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: على الشخص الراغب في حذف تطبيق الانستقرام على هاتف الآيفون نهائياً أن يقوم بالدخول إلى متصفح الإنترنت على الأيفون.
  • الخطوة الثانية: بعد الدخول إلى أحد المتصفحات المتوفرة على الجهاز ويفضل أن يكون متصفح كروم كونه أسرع يقوم الشخص بوضع رابط حذف حساب انستقرام نهائياً في مكان الرابط.
  • الخطوة الثالثة: يقوم الشخص بالدخول إلى حساب الانستقرام الخاص به على المتصفح كالتالي:
  1. لا بد من إدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك بناءً على البيانات التي قام بإدخالها الشخص عند إنشاء الحساب الخاص به على انستقرام.
  2. ومن ثم إدخال كلمة المرور الخاصة به.
  3. وعليه يتم الضغط على تسجيل دخول.
  • الخطوة الرابعة: يتعين على الشخص في هذه الخطوة أن يقوم باختيار سبب حذف حساب الأنستقرام من القائمة المنسدلة.
  • الخطوة الخامسة: يقوم الشخص بإعادة كتابة كلمة المرور الخاصة به على حساب الانستقرام.
  • الخطوة السادية والأخيرة: يقوم الشخص بالضغط على زر “Permanently Delete My Account” لحذف الحساب بشكل نهائي.
  • في حالة التأكيد على إلغاء حساب الانستقرام بشكل نهائي سيفقد الشخص الصور والفيديوهات الخاصة به على الحساب الذي قام بحذفه، كما أنه لن يتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابه على الانستقرام بنفس كلمة المرور أو اسم المستخدم أو رقم الهاتف الخاص به كون الحساب قد تم حذفه نهائياً.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد

فيما تقدم عرضه من هذا المقال قمنا بعرض الخطوات التي يمكن من خلالها حذف حساب الانستقرام بشكل نهائي لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون، نستكمل عرض الخطوات التي من شأنها أن تمكن المستخدم من حذف حسابه على تطبيق الانستقرام بشكل نهائي للأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد كالتالي:

  • الخطوة الأولى: لا بد من الدخول إلى أي متصفح من المتصفحات المتاحة على هاتف الأندرويد والأفضل متصفح كروم.
  • الخطوة الثانية: في هذه الخطوة يقوم الشخص بوضع الرابط الخاص بحذف حسابه على انستقرام نهائياً في مكان الرابط.
  • الخطوة الثالثة: من خلال الرابط يقوم الشخص بالدخول إلى حسابه عن طريق:
  1. يقوم الشخص بإدخال اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الخاص به على حسابه على انستقرام.
  2. بعد ذلك يقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة به للدخول إلى حسابه.
  3. ومن ثم يقوم بالضغط لتسجيل الدخول.
  • الخطوة الرابعة: يتعين على الشخص أن يقوم باختيار سبب حذف حسابه على الانستقرام من القائمة المنسدلة في الصفحة.
  • الخطوة الخامسة: بعد اختيار سبب الحذف لا بد من كتابة كلمة المرور الخاصة بحساب المستخدم.
  • الخطوة السادسة: ومن ثم الضغط على زر (Permanently Delete My Account) لحذف الحساب بشكل نهائي.
  • ختاماً عند قيام الشخص بالتأكيد على عملية الحذف النهائي لحسابه على الانستقرام سيفقد كافة الصور والفيديوهات على حسابه الشخصي، كما أنه لن يتمكن من تسجيل الدخول برقم المستخدم وكلمة المرور نفسها، وبذلك يكون تم حذف الحساب بشكل نهائي.

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا للاندرويد، فيما تقدم عرضه من هذا المقال قمنا بعرض الخطوات اللازمة لحذف حساب الانستقرام الخاص بالشخص على السوشال ميديا، سواء كان على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد؛ بصدد الرد على الكثير من الباحثين بهذا الصدد، وعليه بما تقدم عرضه من معلومات وتفاصيل نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال.

شاهد أيضًا