طارق حامدي من وين، والذي لمع اسمه خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو للكاراتيه. والذي أثبت للعالم بأن الشاب السعودي قادر على رفع اسم بلده عالياً رغم كل العوائق التي عانا منعا الشاب السعودي، ولأن الحكومة السعودية تشجع دائماً أبناء شعبها، وتهتم بشؤون المواطنين السعوديين، اهتمت بالرياضة، وبأن يكون أبنائها بارعين في كل شيء في هذا العالم. شارك حامدي في العديد من النهائيات لمباراة الكاراتيه التي حصل بعدها على ميداليات عديدة، ورفع بعدها علم السعودية أثناء تتويجه بالميداليات، وهذا جعل من احتذى بسيرته يتساءل عن طارق حامدي من وين، ومن أي قبيلة.

طارق حامدي من وين ؟

لاعب الكاراتيه الشهير طارق حامدي، المولود في العام 1998م، والذي حقق الكثير من الميداليات الذهبية في أولمبياد طوكيو الرياضية، وهو أحد الشخصيات الذين ترددت أسمائهم في عالم الرياضة، وفي الكاراتيه. فهو شاب سعودي بارع نجح في أن يحقق لنفسه اسم رافعاً بذلك علم بلاده في طوكيو، متحدياً كل العوائق التي قد تقف حائلاً أمام الشاب العربي لتحقيق حلمه. والحامدي يعود أصله إلى قبيلة الحامدين في المملكة العربية السعودية.

من هو طارق حامدي

ولد طارق حامدي في السعودية عام 1998 ميلادي، حيث نشأ في المملكة وحصل على الكثير من الميداليات في لعبة الكاراتيه، والتي قام بالمشاركة فيها بعدة مباريات حول العالم. وفي أخر أولمبياد أقيمت في طوكيو حصل طارق على الميدالية الذهبية مقابل نظيره الإيراني في لعبة الكاراتيه، استطاع أن يحصد على إثرها ميدالية ذهبية، وكان فيما سبق نال الميدالية الفضية، والميدالية البرونزية. فيما حصل حامدي على خمس ميداليات ذهبية في لعبة الكاراتيه.

قبيلة حامدي وش يرجعون

واحدة من أشهر القبائل العربية التي سكنت شبه الجزيرة، والتي عمرت فيها وسكنتها مقتنعة بأن الجذور تمتد من الأصول. فالأصل الطيب تمتد جذوره، وهكذا كانت قبيلة حامدي التي نبغ من أبنائها الكثيرون الذين حققوا النجاحات في العديد من المجالات والأعمال. وكان من بينهم طارق حامدي لاعب الكاراتيه الأسطورة السعودية، الذي استطاع أن يرفع علم السعودية في أولمبياد طوكيو معلناً انتصاره لبلده، وأن الشاب السعودي قادر على أن يرفع اسم بلده عالياً أينما كان، وفي أي مكان.

طارق حامدي ويكيبيديا

لا يمكن الحديث عن احتراف الكاراتيه دون ذكر اسم طارق حامدي السعودي، والذي احترف لعب الكاراتيه منذ صغره، إلى أن أصبح لاعب كاراتيه 75 أوزان، والبالغ من عمره الثالثة والعشرين. والمولود في السادس والعشرين من شهر يوليو في 1998 للميلاد، والذي لعب في نادي الهلال السعودي، كما انضم لمنتخب الكاراتيه السعودي، واستطاع حامدي أن يشارك في عدد من الألعاب الأولمبية للألعاب الرياضية. وكان أخرها أولمبياد طوكيو2020، وحصد عدة ميداليات في مراحل عديدة.

الرياضة من الأشياء التي اهتمت بها المملكة العربية السعودية، وشجعت أبنائها على ممارستها؛ بل واهتمت بإنشاء المراكز الرياضية، وتطوير وتنمية الأندية الرياضية، ولمع اسم طارق حامدي من وين عبر السوشيال ميديا لمعرفة من يكون، ومن أي قبيلة هو.

شاهد أيضًا