متى يبدأ دوام بنك الراجحي بعد عيد الاضحى؟ هذا السؤال من الأسئلة التي شاعت كثيراً بين الأشخاص في داخل المملكة العربية السعودية وخاصة في الآونة الأخيرة، وذلك بهدف إكمال كافة المعاملات البنكية والمالية الخاصة بهم من قبل أحد فروع البنك، والاستفادة بالخدمات المالية التي يقدمها البنك، ومما هو جدير بالذكر أن بنك الراجحي هو اخد البنوك الإسلامية في المملكة العربية السعودية، والذي يعمل وفقاً لقواعد الشريعة الإسلامية، وتسخير كافة الخدمات تحت الشروط والقواعد الدينية والقانونية، ولذا فإن أغلب الأشخاص حريصين على معرفة متى يبدأ دوام بنك الراجحي بعد عيد الأضحى؟ وهو ما سوف نطرحه عليكم من خلال هذا المقال.

متى يبدأ دوام بنك الراجحي بعد عيد الاضحى؟

يرغب الكثير من عملاء بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية معرفة بدأ دوام البنك بعد إجازة عيد الأضحى، وذلك من أجل إعادة تنشيط معاملاتهم التجارية وحساباتهم البنكية ودوام سريان المعاملات التجارية لهم، وبعد الاستطلاع والتقصي حول بدأ دوام عمل بنك الراجحي، أعلن مصرف الراجحي عن استمرارية العمل خلال فترة عيد الأضحى المبارك في 58 فرعاً 129 مركزاً للتحويل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حيث سيكون استقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً ما عدا أول أيام العيد، فيما ستعمل فروع الخاصة ابتداءً من ثاني أيام العيد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً، كما ستعمل الفروع الواقعة في المطارات يومياً على مدار الـ 24 ساعة، وسيقدم المصرف خدماته عن طريق فروع سار وفروع صلة والمنافذ. أما بالنسبة لمراكز التحويل فستعمل يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الخامسة والنصف مساء.

قد يعجبك:  استعلام عن طلب منصة التاشيرات الالكترونية وزارة الخارجية السعودية

تجدر الإشارة إلى ان مصرف الراجحي يحرص على توفير كافة الخدمات المصرفية لعملائه خلال إجازة العيد حيث يستطيع العملاء الاستفادة من خدمات شبكة واسعة من اجهزة الصراف الآلي المتطورة بالإضافة إلى اجهزة نقاط البيع المتوفرة في المحلات التجارية حول المملكة. كما ينفرد المصرف بتقديم أجهزة الخدمة الذاتية في عدد كبير من فروعه وكذلك أجهزة الصراف التفاعلي. بالإضافة الى باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية من خلال تطبيق الراجحي والمباشر للأفراد على مدار الساعة تتضمن طلب المنتجات المختلفة وإجراء عمليات التحويل والمدفوعات دون الحاجة لزيارة الفرع.

دوام بنك الراجحي فرع النساء

بنك الراجحي السعودي من البنوك المميزة والتي تركت بصمة رائدة في مجال المعاملات البنكية والمالية، كما أنه احدث طفرة إيجابية كبيرة في الاقتصاد السعودي، ويوجد له العديد من الفروع الموجودة في كافة مدن المملكة، ونظراً إلى أن البنك يتمسك بتعاليم الشريعة الإسلامية، قام البنك بفتح عدد من الفروع البنكية الخاصة بالسيدات، وذلك من أجل توفير كافة الخدمات البنكية والمالية المتاحة للنساء، دون الاضطرار إلى التوجه الأفرع العامة الخاصة بالبنك، وذلك من أجل التمتع بخصوصية تامة لهن.

كما حرص على أن يكون الموظفات سيدات، وممن عن يحملن المؤهلات التي تساعد على تقديم أفضل الخدمات البنكية الإلكترونية المتاحة بشكل كامل وبصورة سهلة وبسيطة، وسوف نوضح لكم فيما يلي أوقات دوام بنك الراجحي فرع النساء لهذا العام، على النحو التالي:

تحرص أفرع بنك الراجحي النسائية على فتح باب العمل أمام العميلات، وتناوب الموظفات دوام عملهم طوال أيام الأسبوع فيما عدا يومي الجمعة والسبت، ويبدأ الدوام اليومي الرسمي من الساعة ٩.٥ صباحاً، ووصولاً إلى الساعة ٤.٤٥ مساءاً.

دوام بنك الراجحي الساعة كم

كما سبق وأن أشرنا أن لبنك الراجحي العديد من الفروع المتنوعة والمنتشرة في الكثير من مدن المملكة العربية السعودية، ومنها ما هو يخص السيدات أو النساء ومنها ما هي فروع عامة لكافة العملاء، وسبق أن أوضحنا لكم دوام العمل في الفروع الخاصة بالسيدات، والأيام التي تستمر بها تقديم الخدمات، والساعات التي تستمر من خلالها الموظفات في تقديم الخدمات الإلكترونية على أفضل وجه، أما فيما يتعلق بالفروع العامة أو الفروع الفرعية أو الدولية، فأننا سوف نوضح لكم فيما يلي دوام بنك الراجحي الساعة كم، على النحو التالي:

قد يعجبك:  تجديد عضوية الهيئة السعودية للمهندسين

يبدأ دوام العمل في بنك الراجحي بالنسبة للفروع العامة من الساعة ٩ صباحا ووصولاً إلى الساعة ٥ مساءاً، وذلك طوال أيام الأسبوع، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.