من هي زوجة خالد المفيدي، المخرج الكويتي الشهير، الذي يلمع اسمه في سماء الفن الكويتي، وكالمعتاد يرغب الأشخاص دوماً في الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالشخصيات البارزة في المجتمع، والتعمق في التفاصيل الخاصة بهم وبسيرتهم الذاتية، للتعرف عليهم عن قرب والاحاطة بكل معلومة خفية عنهم، كما وتعد بلاد الكويت من ضمن البلاد التي تضم شخصيات مهمة كثيرة وفي مختلف المجالات المتنوعة، نتابع في السطور الآتية كافة ما يود المتابع معرفته حول تلك لالشخصية الهامة، فلنتابع كي نرى من هي زوجة خالد المفيدي.

خالد المفيدي ويكيبيديا

المخرج الكويتي خالد المفيدي، من مواليد عام 1973ميلادياً، مواليد شهر 2 من هذا العام، ويرغب المواطنين من المملكة العربية السعودية وبلاد الكويت بشكل خاص، بالاطلاع على التفاصيل والسيرة الخاصة بخالد المفيدي، وجاءت المعلومات على النحو التالي:

  • يعد خالد المفيدي ممثل ومؤلف ومخرج كويتي.
  • كما ويذكر أنه نجل الممثل والمخرج علي المفيدي.
  • عمل في فيالتمثيل وقدم الكثير من الأعمال المتنوعة بأدوار مختلفة، منها (رجل سنة 60) 1996، (أبناء الغد) 2000، (بيت العائلة) 2004، (أشياء لا تشترى) 2009، .. وغيرها.
  • بالاضافة الى مشاركته في الكثير من الأعمال المسرحية، مثل مسرحية (عجائب وعقارب) 2003، (التوأم) 2003، (الأسود) 2004، (إلا صلاتي) 2006، (لو) 2012، (بروباجاندا) 2013، و(زار وطار) 2014.
  • وأما بالنسبة الى دوره في مجال التأليف، فهو قام بتأليف مسلسل (كنز المخاطر) خلال عام 1999.
  • وننتقل الى الاخراج وموهبة المفيدي في هذا المجال؛ فقد قام بإخراج العديد من المسلسلات الكويتية، منها مسلسلات: (لا للجروح) 2003، (أيوب) 2008، ومسلسل السيت كوم (دندوش يبأجر مفروش) 2010.

 أسباب غياب خالد المفيدي عن الشاشة التلفزيونية

يعد المخرج والفنان خالد المفيدي من الفنانين الكثيري الظهور، إلا أنه اختفى عن الأضواء لمدة طويلة، وكان قد كشف خلال لقاء مع احدى الوسائل الاعلامية عن الأسباب التي دفعته الى الابتعاد والاختفاء عن الشاشة، لافتاً إلى أنه يحب العمل الإذاعي بشكل كبير لهذا اكتسب شهرة كبيرة جدا، ويحاول أن يواكب فيه كل جديد وأولاً بأول، حيث ان المفيدي قدم عدداً من الأعمال الإذاعية الدرامية المميزة على مدار السنوات السابقة جسدها فنانون كبار، وحققت نجاحاً كبيراً، ولاقت اقبالاً شديداً، وفي بداية الأمر، يرى الفنان والمخرج خالد المفيدي أن الدراما الإذاعية مازالت تحظى بعدد كبير من المتابعين، ولم تفقد رونقها ومكانتها، وأشار الى أن الدراما هادفة وجاذبة للمستمع، موضحاً أن الإقبال على الاستماع إلى الإذاعة ازداد، وبنحو خاص على الدراما الإذاعية، في الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا وظروف الحظر السائدة في البلاد.

  • وحول سبب غيابه عن التلفزيون، قال المفيدي: “السبب أن العروض التي أتلقاها لا تناسبني كفنان، وأحس أنها غير هادفة، أما كمخرج فأنا أحب أن أكون سيد العمل، ولاحظت شيئا في الآونة الأخيرة أن المخرج هو آخر شخص يتم الاتصال به لتكليفه بالعمل، وهذا من وجهة نظري غير صحيح، فالمخرج يجب أن يكون الشخص الأول في التكليف بالعمل بعد أن يجتمع مع المنتج والمؤلف ويتم الاتفاق على آلية العمل واختيار الفنانين، وقراءة النص، لذلك أغلب الأعمال الفنية في السنوات العشر الأخيرة ليست بالمستوى المطلوب كما كانت في السابق، فضلاً عن أن هناك دخلاء على الإخراج والعمل الفني، فخرّبوا الفرص على الناس الزينة، وأظن أن الكثير يتفق معي في هذا الرأي”.

زوجة خالد المفيدي

وبناءً على بحث العديد من أفراد دول الخليج العربي، حول شركة حياته ومن هي التي اختارها المفيدي لتكمل معه الدرب، وهذا دليلاً واضحاً على محبة الجمهور الكويتي للفنان وتعلقه بالشخصية والأعمال الدرامية التي يقوم بأدائها.

  • تزوج الممثل خالد المفيدي من غادة السني.
  • وهي ممثلة ومذيعة بحرينية، من مواليد عام 1977، تبلغ من العمر 44 سنة.
  • وهي ابنة الفنان التشكيلي «أحمد السني».
  • تمكنت الفنانة غادة من الحصول على الجنسية الكويتية لأنها متزوجة من الفنان خالد المفيدي الكويتي الجنسية.
  • وقد شاركت في التمثيل في الكثير من المسلسلات إلى جانب المسرحيات، وقدمت برنامجها الشهير “لقاء فني”.
  • وأنجبال ابنهما “الوليد”، وكانت سنوات النشاط في المجال الفني والتمثيل بدءً من عام 1994، واستمرت في العمل الى حتى الآن.

كانت هذه كافة المعلومات التي يبحث عنها الأشخاص من كافة البلاد العربية رغبةً في الاطلاع على التفاصيل الحياتية الخاصة بحياة المخرج والفنان الكبير المفيدي، والتعرف على شريكة حياته التي وجدنا أناه من الوسط الفني أيضاً، وقدمت الكثير من الأعمال الدرامية، وبهذا ننتهي من التعرف على من هي زوجة خالد المفيدي.

شاهد أيضًا