إحدى خيول المؤسس -رحمه الله-.. اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة.. فما اسمها؟، السؤال الأسبوعي لمسابقة المستاشر تركي آل الشيخ أبو ناصر التي أعلن عنها منذ رمضان عام 2021، بواقع سؤال كل يوم جمعة بحيث يتم سحب الفائزين بالإجابة الصائبة الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، في السياق ذاته تجدر الإشارة إلى أنه متاح لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة السعودية المشاركة في هذه المسابقة، وعليه توجه الكثير من الأشخاص بالبحث عن إجابة سؤال إحدى خيول المؤسس -رحمه الله-.. اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة.. فما اسمها؟.

حل مسابقة أبو ناصر إحدى خيول المؤسس -رحمه الله-.. اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة.. فما اسمها؟ 

كما أسلفنا الحديث عن مسابقة المستشار السعودي تركي آل الشيخ أبو ناصر والتي توجه للبحث عن إجابتها الكثير من المواطنين من داخل أنحاء المملكة الراغبين في المشاركة بالمسابقة للحصول على الجوائز النقدية المرصودة للفائز بالإجابة الصائبة كل أسبوع، في السياق ذاته يُذكر أن هذه المسابقة تهدف بالدرجة الأولى إلى تسليط الضوء على الأشخاص من اصحاب البصمات التاريخية في المملكة والمؤثرين في صناعة تاريخها، بالإضافة إلى أهم المعالم والأماكن الأثرية فيه، أما عن إجابة سؤال المسابقة ليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس من العام 2021، فهي كالتالي:

الإجابة/ الفرس (طرفة).

ختاماً فيما تقدم عرضه من هذا المقال قمنا بالإجابة عن السؤال الأسبوعي لمسابقة أبو ناصر وهو إحدى خيول المؤسس -رحمه الله-.. اهداها إلى الملك جورج السادس عام 1937م عند تتويجه ملكاً للمملكة المتحدة.. فما اسمها؟، من خلال البحث تبين أن اسمها (طرفة)، وعليه نكون قد انتهينا من المقال.

شاهد أيضًا