افضل تردد لضبط النايل سات حتى تعمل جميع القنوات عليه، لقد جاء البحث بشكل كبير ومستمر عن الترددات التي من شأنها أن تساعد في ضبط النايل سات التي تعمل بموجبه قنوات وشاشات التلفزة وللتمكن من تنزيل هذه القنوات لا بد من التعرف على افضل تردد لضبط النايل سات حتى تعمل جميع القنوات عليه للقيام تنزيل كافة قنوات القمر الصناعي، في هذا المقال سنتعرف على أفضل الترددات التي تساهم في ضبط النايل ساته الخاص بالقنوات التلفزيونية المختلفة؛ بصدد الرد على جمهور الباحثين عن هذا الموضوع.

افضل تردد لضبط النايل سات 2021

يبحث الكثير من الأشخاص في كافة دول الوطن العربي عن أفضل تردد لضبط قمر نايل سات الصناعي لكافة قنوات العام 2021، وتهدف معرفة أفضل الترددات إلى سهولة الاستخدام للقنوات التلفزيونية والإذاعة بتردد واحد، في السياق ذاته يُذكر أنه يمكن للشخص أن يقوم بتنزيل جميع القنوات بتردد واحد وهو كالتالي:

  • تردد (11603) ومعدل الاستقطاب لهذا التردد أفقي (H)، أما معدل الترميز لهذا التردد فهو (27500)
  • تردد (10758)، حيث معدل الاستقطاب لهذا التردد عامودي (V)، رأسي، ومعدل الترميز للتردد أيضاً  (27500)، كما ويمكن من خلال استخدام هذين الترددين القيام بالتقاط كافة قنوات النايل سات بكل سهولة.

افضل تردد لضبط النايل سات حتى تعمل جميع القنوات عليه

استكمالاً لما تم عرضه من ترددات من شأنها أن تمكن الشخص من تنزيل كافة القنوات التي تعمل على القمر نايل سات، وعليه لقد قام الكثير من الأشخاص في جمهورية مصر وكافة دول الوطن العربي بالبحث عن أفضل تردد لضبط قمر نايل سات للقيام بتنزيل كافة القنوات من القمر الصناعي، أما عن أفضل الترددات فهي كالتالي:

  • التردد: 11938 (V)، القمر الصناعي (نايل سات)، ومعدل الاستقطاب(عمودي)، أما عن معامل الترميز (27500)، كما أن معدل تصحيح الخطأ هو (3/4).
  • التردد: 11758 (V)، القمر الصناعي (نايل سات)، أما هن معدل الاستقطاب فهو (عمودي)، ومعامل الترميز لهذا التردد هو  (27500)، ومعدل تصحيح الخطأ للتردد هو (3/4).
  • التردد: 12341 (H)، القمر الصناعي (نايل سات)، الاستقطاب (افقى)، معامل الترميز لهذا التردد هو (27500)، معدل تصحيح الخطأ هو (3/4).
  • التردد: (12054) (V)، القمر الصناعي(نايل سات)، الاستقطاب لهذا التردد (عمودي)، أما عن معامل الترميز لهذا التردد (27500)، في حين أن معدل تصحيح الخطأ للتردد ذاته هو(3/4).
  • التردد: (11317 (V)، القمر الصناعي (نايل سات)، أما عن معدل الاستقطاب (عمودي)، ومعامل الترميز لهذا التردد هو (27500)، ومعدل تصحيح الخطأ لذات التردد هو (3/4).

تردد واحد لجميع قنوات النايل سات 2021

في سياق البحث عن ترددات القمر الصناعي نايل سات فتجدر الإشارة للقول بأن هذا القمر من أشهر الأقمار الصناعية التي تمكن للمشاهدين الحصول على كافة قنوات التلفزة في المنازل بالتحديد في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ودول الوطن العربي بشكل عام، يتبع هذا القمر لشركة تُسمى (يوني للإستثمار) التي تم تأسيسها في شهر يوليو من العام 1996، وقد تخصصت هذه الشركة المصرية بشكل خاص في مجال البث الفضائي، ومقرها الرئيسي في مدينة السادس من أكتوبر في العاصمة المصرية في القاهرة، أما عن التردد الذي تعمل به جميع قنوات النايل سات للعام 2021 فهو (التردد “11063”، القمر الصناعي “نايل سات”، أما عن الاستقطاب فهو “أفقي H”، معدل الترميز لهذا التردد فهو “27500”).

افضل تردد لضبط النايل سات حتى تعمل جميع القنوات عليه، فيما تقدم عرضه من هذا المقال قمنا بعرض مجموعة من الترددات التي تمكن المشاهدين بشكل عام من الحصول على القنوات التلفزيونية المختلفة في المنازل، بما تقدم عرضه من معولمات ذات صلة وثيقة نكون قد توصلنا إلى النهاية.

شاهد أيضًا