سبب وفاة الفنان محمد جبريل، الفنان محمد جبريل من أبرز الفنانين في جمهورية مصر العربية، كما انه ولد في التاسع والعشرون من شهر مارس للعام 1945 ميلادي، وتلقى تعليمه في المرحلة الثانوية في مدرسة حلوان، بينما أكمل تعليمه الجامعي في جامعة عين شمس، وعمل في وزارة الثقافة، وبعد أن وصل للسن القانوني تم إحالته على المعاش، وله العديد من المشاركات الفنية في مجال التمثيل سواء التلفزيوني أو المسرحي، ومن أبرز الأدوار التي قام بها دور شخصية “كرم” صاحب محطة البنزين وكان هذا الفيلم يحمل اسم “الثأر” في سنة 1982 ميلادي، سيتم التعرف على السبب الذي أدى لوفاة الفنان محمد جبريل.

سبب وفاة الفنان محمد جبريل

سبب وفاة الفنان محمد جبريل، توفي قبل ساعات الفنان المعروف محمد جبريل، البالغ من العمر  ستة وسبعون عامًا بعد صراع طويل دام مع المرض. وأكد عضو نقابة المهن  التمثيلية بأن الصلاة على جثمان الفنان الراحل ستكون عقب صلاة الجمعة اليوم الموافق 13/ آب للعام 2021، من أمام مسجد التوفيق بمحافظة حلوان، وسيتم دفنه في مقابر العائلة. لقد كان الراحل محمد جبريل يعاني في الآونة الاخيرة من عدة امراض مزمنة مما أدى ذلك لتدهور حالته الصحية والسبب الذي توفي على إثره هو تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجئ وكذلك حاول الأطباء إنقاذ حياته لكن دون جدوى فارق الحياة.

قام الراحل جبريل بنشر ما يلي على الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويقول من خلال هذا المنشور بأن جميع الفحوصات الخاصة به كالقسطرة والدعامات أصبحت اورام سرطانية خبيثة وتم اثبات ذلك بالتحاليل من خلال المسح الذري على جميع اعضاء الجسد، وتم العثور على ورم ليمفاوي في الكبد انتقل عن طريق البنكرياس وتفشى في كافة أنحاء الجسم، ويقول أيضاً بأن البعض يقول بالإمكان تحجيم هذا المرض بالخضوع لجرعات الكيماوي والبعض الآخر يقول ابتلاء من الله للقاء الله عز وجل مبطوناً. هذا ما قام بكتابته محمد جبريل قبل وفاته بعدة ايام.

سبب وفاة الفنان محمد جبريل، يعد الفنان المصري الراحل محمد جبريل من احدى الفنانين الذين تركوا تاريخ رائع وعريق في التمثيل، وهو خريج كلية الزراعة وكان يعمل في الأعمال التلفزيونية والمسرحية، واشتهر في الفن المصري منذ الثمانينات، دمتم بود.

شاهد أيضًا