ما هي لعبة الفانتازي، اللعبة الشهيرة لمحبي كرة القدم وعلى وجه التحديد كرة القدم الانجليزية، فهي من أعلاب التشويق والاثارة التي جذبت اليها الملايين من حول العال، ممن يستهوون لعب رياضة كرة القدم، تبث روح منافسة قوية بين اللاعبين في كلا الفريقين، وكثير من الأشخاص يتساءلون عن المعلومات التي تشمل الفانتازي ويرغبون في توضيح أدق لها ولشروطها وكيفية التسجيل فيها، وهو مانتناول الحديث عنه في السطور الآتية كي نوضح للمتابع الصورة متكاملة، بعدما دار البحث بشكل كبير لمعرفة ما هي لعبة الفانتازي.

لعبة الفانتازي

تعد لعبة الفانتزى لعبة تخيلية تعتمد في مبدأها على التوقع فى المقام الاول، فهي اما أن تصيب واما أن تخطأ، لكنها تمضي بمحاكاة حقيقية أي ان ما يجري أثناء المباريات من تحقيق اهداف وتسجيلها وصنع الاهداف وكل تلك الاحداث الهجومية التى تحدث فى المباريات ترتد على الفريق الذي تم اختياره، سواء باضافة النقاط للاعبين المتميزين او خصم النقاط، ومن الجدير بالذكر أن اكثر من 5 مليون مدير فنى (لاعب فانتزى) يتنافسون على مستوى العالم، وبناءً على انتشار اللعبية بشكل أكبر من سابقه بين محبين كرة القدم في بلاد العالم؛ فإنه متوقع ان يزيد عدد المديرين الفنيين فى كل موسم.

طريقة التسجيل في لعبة الفانتازي

التسجيل في اللعبة يتم من خلال برنامج أو عبر الموقع الرسمي بشكل مباشر، ويتساءل الراغبين في الانضمام من بلدان العالم المختلفة، كيفية التسجيل بفانتازي، بعدما تم ذيع صيتها وشهرتها على مدى أوسع من سابقه، وتداولها بين نشظاء ماوقع التواصل الاجتماعي كثيراً، فإن اللعبة حققت شهرة واسعة خلال فتة وجيدة، وهذا يدل على كفاءتها في تحقيق ميول ورغبات محبين ومشجعين كرة القدم، ومتابعين الدوري الانجليزي على وجه الخصوص.

  • وبامكان الأشخاص من أي بلد التسجيل من خلال حساب جوجل، او فيس بوك، او تويتر.
  • يمكنك تحميل التطبيق من المتجر على الهاتف سواء اندرويد او ايفون.
  • أو بامكانك التحميل من صفحة الفانتزى باستخدام جوجل كروم او اى متصفح تستخدمه ومعتمد من قبلك.
  • قم بالضغط على صفحة تسجيل الدخول من هنــــــــــــا.
  • ثم استكمل تعبئة الباينات المطلوبة منك، وهي خطوة سهلة تتطلب منك الدقة في ادخال المعلومات الخاصة بك، وهي/
  • اسمك الأول، واسمك الثاني، ثم تضيف البريد الالكتروني الخاص بك، وتختار كلمة سر.
  • سوف توافق على الشروط بالنقر على المربع، وبهذا تصبح عملية التسجيل قد تمت وانتهت.
  • بعدها سوف تصلك رسالة تفعيل على البريد الالكترونى، قم بفتح البريد واضغط على الرابط الموفق للرسال في البريد كي يتم التفعيل.
  • بهذه الخطوات أنت أصبحت أنت أصبحت مدرب فني في لعبة فانتازي.

رابط التسجيل في لعبة فانتازي

يبحث الكثير ممن تعرف على اللعبة وقواعدها، عن رابط التسجيل كي يتم الدخول بشكل مباشر وارفاق البيانات، والتي تحدثنا عنها في السطور أعلاها، تتم عملية التسجيل خطوة بخطوة كي ينتهي الشخص ويصبح في اللعبة مدرب فني، وبعدما قمنا بتوضيح الخطوات، نرفق رابط التسجيل في لعبة فانتازي.

شروط اختيار اللاعبين في فانتازي

وبعد الانتهاء من مرحلة التسجيل وتفعيل اللعبة، يصبح المطلوب منك هنا هو اختيار اللاعبين لتصبح أنت مديرهم الفني ولتكون فريق تابع لك، ولكن قبل الاختيار عليك أن تطلع على شروط اختيار اللاعبين للفريق، وهذه الشروط جاءت على النحو التالي:

  1. الميزانية المسموح بها شراء لاعبين هي 100 مليون.
  2. لن يتم السماح لك ان تختار اكثر من 3 لاعبين من فريق واحد.
  3. مع العلم أن الفريق مكون من 15 لاعب موزعين وهم (2 حراس مرمى , 5 مدافعين, 5 لاعبين وسط ملعب, 3 مهاجمين).
  4. ألا يزيد مجموع اسعار اللاعبين الخمسة عشر عن 100 مليون كميزانية لكل مدير فنى.(مع بدء المسابقة واستمرار المباريات تتغير اسعار اللاعبين طبقاً لادائهم سواء بالزيادة او النقصان).
  5. عند بدأ اللعب سوف تختار 11 لاعب اساسي و4 لاعبين احتياطى يجب ان تكون التشكيلة مكونة من حارس مرمى وعلى الاقل 3 مدافعين ومهاجم على الاقل ويمكنك ان تلعب  بكل طرق اللعب(4-4-2),(3-5-2)-(5-4-1),(5-3-2),(4-3-3)-(4-5-1) وغيرها.
  6. عليك ان تختار في التشكيل الاساسي كابتن للفريق (Captain) ونائب للكابتن (V Captian)، سيتم مضاعفة نقاط الكابتن فمثلا ان كان فى تشكيلك الاساسي مهاجم مانشيستر سيتى اجويرو وكان مجموع نقاطه فى المبارة 10 نقاط بذلك سوف تتضاعف لتبقي 20 نقطه, اما اختيار نائب الكابتن ذلك تحسباً لعدم مشاركة الكابتن وعليه فإن نقاط نائب الكابتن تتضاعف.
  7. إذا لم يلعب القائد ونائبه اى دقيقة من المباراة لن تحصل على اي نقاط مضاعفة من اى لاعب اخر.
  8. دكة البدلاء هامة جداً، ففى حالة عدم مشاركة اى لاعب من التشكيل الاساسي تقوم اللعبه بعمل تغيير بطريقة تلقائية وتضيف لك نقاط اول لاعب احتياطى.

تتميز اللعبة بحداثتها وتطويرها المستمر على الدوام، لتتناسب مع رغبات محبين كرة القدم  في العالم كله، ومن هنا جاء البحث عن الللبعة بشكل كبير للتعرف على ما هي لعبة الفانتازي وعلى قواعدها وشرط التسجيل فيها، حيث أننا قمنا بتوضيح الشروط وطريقة التسجيل وكذلك أرفقنا رابط الانضمام لفنتازي.

شاهد أيضًا