أغنية انا كيف احيا من دونك كلمات مكتوبة، للفنانة أصالة نصري، وهي فنانة سورية الأصل، ولدت في مدينة دمشق، واتسمت مسيرتها الفنية بالنجاح. حيث اشتهرت بالعديد من الأغاني المميزة والتي غنتها بصوتها الجميل والراقي، كما تتمتع بحنجرة ذهبية، تزوجت مرتين وفي كليهما فشلت أن تكون زوجة لفترة طويلة، رُغم نجاحها في الفن. لحن لها كبار الفنانين. وغنت لكبار الشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز أغانيها التي غنتها أغنية قد الحروف التي أحدثت ضجة كبيرة في عالم الفن، وتاريخ أصالة نصري الغنائي، وهذا الأمر جعلها تصعد السلم بسرعة كبيرة، وفي أغيتها أغنية انا كيف احيا من دونك كلمات مكتوبة.

انا كيف احيا من دونك كلمات مكتوبة

غنت أصالة نصري هذه الأغنية بإحساسها المرهف وصوتها العذب وحنجرتها الذهبية فكانت من أجمل ما غنت، والتي تعاتب فيها المحبوب بأسلوب غنائي راقي، وكانت كلمات انا كيف احيا من دونك:

حبيبي غمض عيونك خيالي بيرسمك لوحة
طبيعي يضيع علومه اذا سلهمت بعيونك

اذوب ف ساحر لحونك ونبرة تيه مبحوحة
واذا به اذن محرومة فهي ما سمعت لحونك

طبيعي قلبي يصونك بسكون وجية وروحه
وطبيعي يقهر خصومه لانه راغب يصونك

ومن هو كان مجنونك وعطاك احساسه وروحه
فمن هو يقدر يلومه اذا ما صار مجنونك

كثير اللي يحبونك كثير يفاخر ببوحه
كثير قلوب مكلومة يا ويل اللي يحبونك

وما اظهرت مكنونك وخلق وناس مجروحة
نهاية ناس محتومة اذا اظهرت مكنونك

وقلي لا هنا دونك وخلي السيرة مفضوحة
حكاية عشق محسومة انا كيف احيا من دونك

انا وحدي لي عيونك انا الرسام واللوحة
وغيري ضاعت علومه انا وحدي لي عيونك

أغنية انا كيف احيا من دونك أصالة نصري

من بين الألبومات التي اشتهرت بها أصالة نصري، والتي تعتبر من أجمل وأفضل ألبومات أصالة، ألبومها لا تستسلم والذي يشتمل على العديد من الأغاني المميزة، والرومانسية التي غنتها أصالة بصوتها العذب، وإن وصفنا أصالة بأنها صاحبة حنجرة حديدية فإن هذا الوصف يليق بها، وكانت أغنية انا كيف احيا من دونك كلمات الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، ولحنها الملحن المبدع صادق الشاعر. كما أن التوزيع الموسيقي للأغنية ووتريات واكورديون وصولو الموزع الموسيقي المميز عصام الشرايطي.

انا كيف احيا من دونك ومن لي غيرها عيونك

غنت الفنانة أصالة أغنية كيف احيا باللهجة الخليجية، التي تعتبر من أجمل اللهجات العربية، والتي قام العديد من الفنانين بالغناء بهذه اللهجة، يمكننا اعتبار هذا الأمر بأنه إرضاء لجمهوره الخليجي المميز. وكان الجمهور في حياة أي فنان سبب في رفع شأنه وداعم له للسير في طريق النجاح مستغلين هذا الأمر في أن يعملوا على تقديم أفضل ما لديهم من فن لإرضاء هذا الجمهور.

غنت الفنان أصالة أغنية انا كيف احيا من دونك كلمات مكتوبة، وأبدعت في غنائها، فكانت سبب في عودة الجمهور الخليجي إلى رصيد الفنانة المبدعة، كما أن الشاعر عبد الرحمن بن مساعد أبدع في كتابة كلمات هذه الأغنية بكل ما يملك في جعبته من كلمات أدبية راقية.

شاهد أيضًا