من هو زوج نورمان أسعد؟ نورمان أسعد الفنانة السورية التي أثرت الشاشة السورية والجمهور العربي بأدوارها الرائعة. أتقنت أدوارها ولعبت أدواراً مختلفة تماماً في كل مرة، أضحكتني، وأبكتني، ولفتت الانتباه لها بشكل كبير. لكنها تختفي عن الظهور على الشاشة، فترة زمنية طويلة وصلت ثلاث عشر من السنوات، لكنها تظهر لتثير ضجة إعلامية جديدة حولها. فتعود التساؤلات لتسيقظ حول حياتها، ومن زوجها الذي كان سبباً في اختفائها عن الساحة الفنية؛ في هذا المقال نتعرف معكم على من هو زوج نورمان أسعد.

نورمان أسعد

نورمان أسعد، فنانة وممثلة سورية الأصل واسمها الحقيقي هو نورمان بنت علي بن محمد بن أسعد آل الزكري. ولدت في الثاني والعشرين من شهر يناير من العام 1968 ميلادي، وتبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عام. وقد ولدت الفنانة نورمان في مدينة دمشق، وهي ذات أصول ترجع إلى قرية ” بنجارو” الموجودة في محافظة اللاذقية.

من هو زوج نورمان أسعد

حياة نورمان أسعد، كانت في المرحلة الابتدائية بطلة للجمباز في مدرستها، وقد أكملت الثانوية العامة في مدرستها ” أسعد عبد الله”. تمتلك ثلاث أخوات هن نسرين، وكذلك ميساء، وأيضاً رزان، أما عن الأشقاء فلها أخ واحد فقط يسمى سامر وهو أكبر منها بخمس أعوام. تخرجت نورمان من كلية الحقوق التي درست فيها في جامعة دمشق، وحصلت من هناك على شهادتها في الحقوق، وعن من هو زوج نورمان أسعد؟ تزوجت نورمان ثلاث مرات في حياتها، كانت المرة الأولى من الفنان المعروف أيمن زيدان.

  • وذلك في العام 1998 ميلادي، لكنهما تطلقا في العام 1999م، وعادا ثانية لزواجهما في العام 2000م، واستمرا حتى العام 2003م معاً، وعادا ليتطلقا مرة أخرى.
  • لكنها تزوجت من زوجها الثاني، عدنان إبراهيم وذلك في العام 2004 وتطلقا في العام 2006م.
  • وبعد ذلك تزوجت من زوجها الثالث ” نهرو بن محمد بن عبد الكريم آل الكسنزاني” وذلك في العام 2007م.

أبناء نورمان أسعد

أبناء نورمان أسعد، أنجبت نورمان أسعد من اثنين من أزواجها، ولديها من الأبناء خمسة أبناء، واحد منهم من أيمن زيدان. والأربعة الآخرين هم من زوجها الثالث والأخير نهرو، ولها ابن واحد، وأربع من البنات. وأبناء نورمان أسعد هم:

  • ابنتها من أيمن زيدان جودي.
  • وابنها من نهرو ” تيجان”.
  • وابنتها من نهرو تاج.
  • وابنتها من نهرو جينار.
  • وابنتها من نهرو روجينا.

نورمان أسعد في عزاء والد زوجها

نورمان أسعد في عزاء والد زوجها، تختفي نورمان أسعد عن الأنظار بعد زواجها من نهرو الذي تنقلت معه مسافرة ما بين أمريكا، وبين المملكة الأردنية. لتستقر معه برفقة عائلتهما من البنات والبنين في العاصمة الأردنية عمان. وتعود للظهور لتسطع كنجمة جديدة فاجأت الجميع بظهورها وحضورها المذهل في عزاء أقيم لوالد زوجها. وقد أثارت جدلاً كبيراً بعد ظهورها وسطوعها الذي شبهت في ملامحها بالفنانة هيفاء وهبي.

نهرو زوج نورمان أسعد

نهرو زوج نورمان أسعد، وهو الشيخ شمس الدين نهرو بن محمد ولد عبد الكريم، آل الكسنزاني ” الحسيني. عراقي الأصل، هو سياسي محنك، وشخصية بارزة في العراق، لكنهما يقيمان في الأردن. تظهر نورمان في عزاء حماها في العراق، بشكل جديد مغاير لما عرفها عليه الجمهور، حتى ظن البعض أنها النسخة عن هيفاء. وهو أصغر من نورمان بعام، فقد ولد في العام 1969 ميلادي في كركوك بالعراق، حاصل على الدكتوراة في تخصص التاريخ السياسي.

تناولنا في مقالتنا هذه الحديث عن كل من نورمان أسعد، حياة نورمان أسعد، من هو زوج نورمان أسعد. أبناء نورمان أسعد، نورمان أسعد في عزاء والد زوجها،نهرو زوج نورمان أسعد.

شاهد أيضًا