من هي زوجة بيريرا ؟ واحد من أهم لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، والذي أصبح شأنه شأن العديد من المشاهير حول العالم، الذين إما أن يحافظوا على حياتهم الشخصية بعيداً عن الإعلام وكان هؤلاء قلة قليلة لا تذكر، ومنهم من جعلوا حياتهم كتاب مفتوح أمام العالم ليحصلوا على المزيد من الإعجابات والمتابعين من العرب لفنهم، أو للنشاط الذي يقومون به. ويعتبر الجمهور العربي بأن حياة المشاهير الذين يقومون بمتابعتهم هم أشخاص لهم حياتهم الشخصية والخاصة التي يجب عليهم مشاركتها مع معجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل جمهور بيريرا السعودي عن زوجته، ومن هي زوجة بيريرا ؟

اللاعب البرازيلي بيريرا السيرة الذاتية

لاعب خط الوسط في فريق الهلال السعودي ماتيوس فيليب كوستا بيريرا، المولود في العام 1996 م، بتاريخ الخامس من شهر مايو. يحمل الجنسية البرازيلية، له تاريخ مشرف في البطولات المحلية والدولية في دوري كرة القدم، وهو أحد اللاعبين المتميزين الذين حصلوا على عقود عديدة في مجال كرة القدم من قبل أندية عديدة كان أخرها نادي الهلال السعودي. بدأ لعب كرة القدم وهو في سن المراهقة، حيث كان عمره آنذاك 14 عام، وطان ذلك عندما التحق للعب كرة القدم في فريق سبورتيغ لشبونة، بعدها انتقل للعب في نادي تشافيس البرتغالي. وقع عقداً مع نادي ويست روميتش ألبيون الإنجليزي في العام 2019 م، يلعب بيريرا لصالح نادي الهلال السعودي في خط الوسط المهاجم.

من هي زوجة بيريرا ؟

بيريرا شأنه شأن العديد من المشاهير حول العالم الذين أصبحت حياتهم محط أنظار العالم، والجمهور المتابع لهم، والذين وصلت شهرتهم في العالم العربي حد العنان، وكان التساؤل حول حياتهم الشخصية أمر مفروغ منه. وأما عن زوجة بيريرا فهي لاريسا فيرمينو البرازيلية، والتي التقى بها اللاعب بيريرا لأول مرة في مقهى ليلي فأعجب بها، وأقدم على الزواج منها في العام 2017 م، حيث استمرت علاقتهما أربع سنوات منذ التقائهما للمرة الأولى عام 2013 م. أما عن نشاطها فهي ناشطة اجتماعية عبر السوشيال ميديا، وعارضة أزياء برازيلية، امتلك ما يقارب 535 ألف من المتابعين عبر حساباتها الإلكترونية. وهي تبلغ من عمرها الخامسة والعشرين. أنجبت من ماتيوس توأماً بنات هما فالنتينا وبيلا.

ما جنسية زوجة بيريرا لاعب الهلال السعودي ؟

مع انتشار الشائعات حول جنسية لاعب الهلال السعودي برازيلي الجنسية اللاعب بيريرا، وجنسية زوجة بيريرا، فإننا نؤكد بأنها تحمل الجنسية البرازيلية، وأما الشائعات التي تبين بأنها تملك جنسية أخرى فهي عارية عن الصحة. وزوجة بيريرا هي عارضة أزياء تحمل الجنسية البرازيلية التقى بها في أحد المقاهي في العام 2013 م، والتي تعتبر أيضاً أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

الحياة الشخصية للمشاهير تهم متابعيهم ومحبيهم، خاصة وأن الحياة تطورت وأصبحت أكثر انفتاحاً مما سبق، وكان من بين هؤلاء المشاهير لاعب كرة القدم بيريرا الذي لعب لصالح نادي الهلال السعودي، وحقق الكثير من البطولات التي تميز بها، فكانت التساؤلات حول جنسية زوجته، ومن هي زوجة بيريرا ؟

شاهد أيضًا