من هو مهند الرديني “هنادي”؟ سمعنا في الآونة الأخيرة عن الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتحويل جنسهم. منهم من يكون في الأصل هو جنس غير الجنس الذي يظهر عليه، ويتم الامر بعملية تحويل بسيطة. وهناك من لا يحب جنسه ولديه ميول لنفس الجنس الذي هو عليه فيرغب بالتحول ليتمكن من الزواج وملاءمة صفاته وتوجهاته. من بين المتحولين جنسياً تردد اسم عربي بشكل كبير ” مهند الرديني”، الذي تحول إلى هنادي؛ نتعرف معكم في هذا المقال من هو مهند الرديني “هنادي”.

من هو مهند الرديني “هنادي”

من هو مهند الرديني “هنادي”؟ شاب من اليمن، ذو جنسية يمنية، تحول جنسياً إلى فتاة وأسمى نفسه ” هنادي”. وتبلغ الثالثة والعشرين من عمرها، وقد ولدت في مسقط رأسها عدن، لكن أصولها ترجع إلى المحافظة اليمنية ” تعز”. وقد ترعرعت في مدينة يمنية العاصمة صنعاء، ومن ثم بعد كافة الأحداث التي جرت في اليمن انتقلت بسبب الحروب إلى مصر. وقد بينت هنادي أن الهرمونات الجنسية الخاصة بالأنوثة في جسدها تزايدت كثيراً، وهذا هو السبب في تحولها الجنسي أثناء تواجدها في مصر.

زواج مهند الرديني

زواج مهند الرديني، تنقل مهند الرديني ” هنادي” في الدول الأوروبية، واستقر في فرنسا وقد زار كندا. ويرغب بعمل جول كاملة في دول أوروبا بحسب ما ذكره في فيديو خاص بها، كما بين الرديني بعد إشاعات تزويجه عن طريق المكاتب الخاصة بتزويج الفتيات اللاتي يتحولن جنسياً. لكنها نفت خبر زواجها وبينت أنها لأم تجد أي شخص يناسب هنادي، حتى ترتبط به وتضحي لأجله يوماً.

مهند الرديني من اي محافظة

مهند الرديني من اي محافظة، ترجع أصول المتحول جنسياً ” هنادي الرديني” إلى محافظة تعز اليمنية. لكنها ولدت في الأصل في ” عدن”، وانتقلت وعائلتها إلى صنعاء وعاشوا هناك طوال طفولتها. ومع أحداث اليمن وحروبها الكثيرة، انتقلت إلى مصر لتعيش هناك، وبدأت مرحلة التحول الجنسي من ذكر مهند إلى الأنثى هنادي، بزعم الهرمونات الأنثوية لديها والتي بدأت بالظهور عليها.

مهند الرديني انستقرام

مهند الرديني انستقرام، هذا الشاب الذي قصته تشبه قصة الكثير من الأشخاص الذين تحولوا جنسياً. فلا نتعجب لأمره كثيراً، فقد تحول عدد كبير من الأفراد لمولهم الجنسية نحو جنسهم، فلا فرصة لهم للزواج في مجتمعاتنا العربية إلا بالتحول. بينما بعضهم هم في الحقيقة من الجنس الآخر، لكن ولدوا بجنس مغاير لهرموناتهم وصفاتهم وتوجهاتهم، فعند البلوغ تظهر علامات الفصل، فيقومون بالتحول.

  • مهند الرديني انستقرام: @MohanadAlyamen.

سناب مهند الرديني

سناب مهند الرديني، صرح مهند الرديني ” هنادي” أنه لم يجري أي عملية تجميل على نفسه فهرمونات الأنوثة لديه هي التي لعبت دوراً كبيراً في تحوله الجنسي. لكنه خضع فقط لعمليات ليزر من أجل إزالة الشعر الزائد من جسده. ويتساءل الكثير عن سناب مهند الرديني الذي يعود للظهور على الشاشات كهنادي للتمثيل وأداء الأدوار في المسلسلات والأفلام.

  • سناب مهند الرديني: @moses39297576.

يبين مهند الرديني ” هنادي” أنه عابر جنسياً، وليس شاذاً أو متحولاً، بل الطبيعة التي جبل عليها على حد تعبيره. كنا معكم في سطور مقالتنا التي تناولنا فيها توضيح من هو مهند الرديني “هنادي”.

شاهد أيضًا