من هو مسلم مهرجانات ويكيبيديا؟ تظهر على الساحة الفنية الكثير من الشخصيات، والتي تثري العالم بأعمالها الملفتة والجميلة. مسلم مهرجانات أحد هذه الشخصيات التي برزت على الساحة العربية، وكان لها حضورها المميز. أبدع هذا الشاب في عمله، حتى أبح ذو شهرة عربية ونوعاً ما عالمية، وبدأ الجميع يتساءل من هو؟ ومن أين جاء؟ وأين تعلم فعل ما يفعله. كل هذه الأمور وأكثر سنتعرف عليها في مقالتنا ونتعرف من هو مسلم مهرجانات ويكيبيديا.

من هو مسلم مهرجانات ويكيبيديا

من هو مسلم مهرجانات ويكيبيديا، عرف كشاب يغني الراب، وهو ذو جنسية مغربية، وقد ولد في العاشر من شهر كانون الأول ” ديسمبر” من العام الميلادي 1981. وأصله من مدينة طنجة المغربية، أما عن اسمه في الحقيقة ليس مسلم، بل هو ” محمد بن الهادي آل المزوري”. لكنه عرف باسم فني أطلق عليه وهو ” مسلم”، وقد بدأ رحلته المميزة الغنائية للراب كشخص هاوي في عام 1998ميلادي.

معلومات عن مسلم مغني المهرجانات

معلومات عن مسلم مغني المهرجانات، قام مسلم بتأسيس فرقته الخاصة ” الزنقة فلو”، أو ما عرف باسم تيار الزنقة، وكان له زميل عربي شاركه حينها، ويستهدف فئة الشباب، ويشاطرهم أحزانه وتجاربه من خلال غنائه. وقد وشح بوسام ” فارس الوطني” في العام 2015 ميلادي، وذلك خلال إحيائه ذكرى ميلاد ملك المغرب الاثنين والخمسين.

زوجة مسلم مهرجانات المغربي

مسلم مهرجانات منين، من طنجة المغربية، حيث ولد وعاش هناك، وهناك بدأ رحلته الفنية في الغناء. ويعتبر مغني راب عربي مشهور في المهرجانات المختلفة، أتقن أداءه، واختار كلماته بدقة. وهو شخص يتقن اللغة العربية، كما أنه يتحدث اللغة الأمازيغية، وتفنن باختيار ألوانه للغناء.

زوجة مسلم مهرجانات المغربي، تزوج محمد المزوري من أمل صقر في العام 2019 ميلادي، وقد أنجب من الزوجة الأولى طفلين، أحدهما ابنة أسماها هداية، والآخر هو ابنه عزيز. وقد تم اعتباره أفضل مغني راب في العرب، وذلك في العام الميلادي 2014. وقد حصل على اللقب بعد فوز بمسابقة خاصة بأغاني الراب العربية.

أعمال مسلم مهرجانات

أعمال مسلم مهرجانات، له العديد من الأعمال الفنة التي منها ما هو بشكل جماعي مع فريق عمل. ومنها ما قام به بشكل فردي، دون رفقة أحد،وبعض الأعمال قد متب كلماتها هو يعبر عن تجاربه في الحياة.  كما شارك جمهوره بمشاعره الحقيقية، وتجاربه التي أعطته خبرة ودرساً في الحياة. نضع هنا بعض أعمال مسلم مهرجانات:

  • ليل إيزي أداها مع سلومو عام (2017).
  • out ilfe  أداها مع فرقة ” الزنقة فلو” (1996).
  • جيب العز ولا اكحز مع فرقة القاشلة (2006).
  • الجبهة شراكة فرقة الزنقة فلو (2003).
  • فين حقنا برفقة الشاحط مان.
  • طنجاوة دابا مع الزنقة فلو (2001)
  • الدم والدموع أيضاً فرقة الزنقة فلو (2006).

المغني مسلم المصري

المغني مسلم المصري، وهو شاب مصري، اسمه الحقيقي ” مصطفى بن زكريا بن محمد بن علي آل مسلم”. وأصله يرجع لمحافظة الإسكندرية، وقد بدأ مشوار فني ليقدم أغاني متنوعة في المهرجانات، في حين أنه اتخذ لنفسه لقباً واسماً خاصاً، حيث أسمى نفسه باسم ” طه مولانا”.

وبهذا نختم مقالتنا التي تحدثنا من خلالها عن من هو مسلم مهرجانات ويكيبيديا، معلومات عن مسلم مغني المهرجانات. مسلم مهرجانات منين، زوجة مسلم مهرجانات المغربي، أعمال مسلم مهرجانات، وبينا لكم المغني مسلم المصري.

شاهد أيضًا