من هو نجم عبدالكريم ويكيبيديا؟ يعد الكاتب نجم عبد الكريم أحد الإعلاميين البارزين وقد تناولت وسائل التواصل قصة حياته وأخبار زواجه وغيرها من أخبار، مثل غيره من المشاهير في الوسط الإعلامي والفني. في حين نلاحظ أن أي تصريح من الشخص المشهور أو أي أحد من عائلته يمثل خبر جديد ومادة دسمة إعلامياً تُقدم للصحفيين على طبق من ذهب فيكون الأفضل من يحصل على أكثر الأخبار صحة ووضوح، لنعرف هنا معاً من هو نجم عبدالكريم ويكيبيديا.

نجم عبد الكريم ويكيبيديا

ولد نجم عبد الكريم الإعلامي والكاتب الصحفي الشهير في دولة الكويت في العام 1938م، إلا أن أصوله عراقية من عائلة البدون في العراق. وقد تألق الإعلامي بكتاباته وحاز على العديد من الجوائز خلال حياته على كتاباته وقد كتب العديد من البرامج كما أنه أصبح كاتباً سياسياً مشهوراً في دولة الكويت حيث أنه شارك في الإخراج المسرحي. كذلك فإن له من الأعمال المسرحية التي أخرجها صقر قريش وقد أدى شخصية عرفان في مسلسل الرجل الحديدي الكرتوني، كما أنه له مقابلات صوتية مع عدد من الشخصيات الشهيرة منهم طه حسين ونيلسون مانديلا ومصطفى محمود العقاد. تزوج الكاتب نجم عبد الكريم عدد من المرات وقد أثارت زوجته حفيظة الإعلاميين بوصف علاقتها به أنها تشبه الحسناء والوحش.

من هي زوجة نجم عبدالكريم

من هي زوجة نجم عبدالكريم؟ تزوج الإعلامي نجم عبد الكريم عدد من المرات وكان نتاج زواجه الأول أمجد ولينا ومن ثم أنجب من زوجته المغربية واسمها غزلان العمور ابنتيه هبة وأميرة، وقد مدحته زوجته المغربية ووصفت جمال عيونه وقالت للإعلاميين أنهم لا يعرفون معدنه الحقيقي وجوهره الداخلي. كما تناقلت وسائل الإعلام وصف أحد زوجاته لعلاقتهما أنها عبارة عن علاقة الحسناء والوحش بسبب جمالها الذي يفوق جماله.

أعمال نجم عبد الكريم

تعددت أعمال نجم عبد الكريم في أكثر من مجال في الكتابة الصحفية والإعلام والتمثيل ومن أشهر ما قدم في التمثيل:

  • فيلم حبي في القاهرة .
  • الدكتور عرفان في فيلم الرجل الحديدي الكرتوني.

كما أن من أشهر أعماله في الكتابة عن دار رياض للكتب والنشر:

  • أدباء من العالم.
  • غرائب مأساوية سير.
  • حكايات أسرار عباقرة وعظماء.
  • شخصيات عرفتها وحاورتها.

كذلك تعتبر أشهر ما قدم في الإخراج:

  • مسرحية بني صامت.

تعرفنا في المقال من هو نجم عبدالكريم ويكيبيديا على قصة هذا الكاتب نجم عبد الكريم ويكيبيديا، أيضا من هي زوجة نجم عبدالكريم، وتعرفنا على أعمال نجم عبد الكريم.

شاهد أيضًا