ما معنى فيسكا برسا فيسكا كتلونيا، المستديرة الصغيرة الساحرة التي سحرت عقول كل متابعيها ومشجعيها. كرة القدم التي أسرت العالم أجمع، وجعلته يجتمع بقلب واحد وعقل واحد أثناء المباريات. فالروح الرياضية في هذه اللعبة تبرز حقاً الجانب الإنساني في كل منا، فأي الفرق تشجع، في النهاية هي لعبة ماضية، لا تحزب ولا تكتل، ولا عنصرية فيها. مما لا شك فيه أن كل فريق له مشجعيه، وهتافه الخاص به؛ نتعرف معكم بين طيات هذا المقال ما معنى فيسكا برسا فيسكا كتلونيا.

ما معنى فيسكا برسا فيسكا كتلونيا

ما معنى فيسكا برسا فيسكا كتلونيا؟ هذا النشيد الذي يتداوله كافة مشجعي النادي الإسباني المشهور ” برشلونة”. والشعار لهذا النادي الرياضي للعب كرة القدم هو ” فيسكا برسا”، وهي كلمات حماسية تشجيعية. ( Visca Barça)، هذه الكلمة التي يرددها محبي النادي الكاثالوني ( برشا) في هتافهم التشجيعي لأعضاء الفريق.

ما معنى visca Barça

ما معنى visca Barça؟ هذا المصطلح الحماسي التشجيعي، الذي يهتف به كل محبي النادي ” برشلونة”. وهو باللغة الكتالونية، أما باللغة الإسبانية فهو يعني ” Viva el Barça”، ومعناه هو ” يحيا البرشا”. وهذه العبارة من أقوى عبارات التشجيع تلهب اللاعبين، وتثير حماسهم بشكل كبير. ويعد هذا التعبير شعار جانبي يتم الهتاف به مع عبارة ” أكثر من أنه مجرد ناد”، وتقال هذه الكلمات متكاملة معاً ” فيسكا برسا فيسكا كتلونيا”.

فيسكا كتالونيا

فيسكا كتالونيا، كلمات حماسية تخص النادي الكاتالوني الإسباني ” برشلونة”، فلعب كرة القدم لا يقتصر على مجرد كرة يتم ركلها لتصدم بشباك الخصم فتهزها. بل هي أرقى من ذلك بكثير هي روح الحماسة التي ينتظر كل مشجع الطريقة والآلية التي تركل بها الكرة. وهذا الشعار يقال من الأشخاص المشجعين بشكل شخصي للنادي بحد ذاته، وليس لكرة القدم ولعبها، لأن فيها نوع من الانحياز لأصل الفريق.

فيسكا برسا دائما وابدا

فيسكا برسا دائما وابدا، شعار نادي برشلونة يحفظه كافة مشجعيها، ليتم ترديده في كل مرة يدخل فيها الفريق للملعب. هو مزيج من المشاعر الملتهبة، والحماسية التي تنحاز للنادي الكتالوني. وفيه فخر كبير بلاعبي هذا الفريق التاريخي في إسبانيا، والذي له آلاف المشجعين.

شعار فيسكا برسا فيسكا كتلونيا

شعار فيسكا برسا فيسكا كتلونيا، هذا الشعار الذي ينطلق من حناجر المشجعين بصوت يخرج من القلب. ليزلزل الملعب دوماً، ويعطي اللاعبين في الفريق جرعة كبيرة من الحماسة، ومصدر إلهام لأرواحهم. أما عن النشيد الذي يقال:

 الملعب بأكمله يصيح في حماس

كلنا شعب البلاوجرانا

ليس مهم من أين أتينا

من الشمال أتينا أو الجنوب

لكننا كلنا متحدون

علم البلاوجرانا هو الذي يجمعنا

في صرختنا شجاعة

العالم بأسره يعرف اسمنا

برسا..برسا..برسا

لاعبون ومشجعون

جميعنا متحدون وأقوياء

في هذا المقال دارت فقراته حول موضوع مهم، وهو ما معنى فيسكا برسا فيسكا كتلونيا، ما معنى visca Barça. فيسكا كتالونيا، فيسكا برسا دائما وابدا، شعار فيسكا برسا فيسكا كتلونيا.

شاهد أيضًا