اسماء فتيات القوة ومعاني اسماء فتيات القوة، ان المسلسلات هي نوع من انواع الفن الذي يدور حو تمثيل الشخصيات لاهداف مختلفة، وكاتب المسلسل يهدف في المقام الاول من انشاء حوار يختص بمعالجة قضية اجتماعية ما، ويطرحها بطريقة معينة على حسب مجريات المسلسل اما كوميدي او درامي او اكشن، وتعد المسلسلات من اهم انواع الدراما المعروفة بين الناس، والتي يحب الاشخاص مشاهدتها بشكل جماعي مع عائلتهم، والمسلسلات الكرتونية تنال اعجاب فئة واسعة من المجتمع سواء كانوا صغار او كبارا، خصوصا مسلسلات الانمي اليابانية والتي يتم اخراجها بطريقة احترافية وملفتة للجمهور، وسنتعرف اليوم على احد المسلسلات الكرتونية والذي نال شهرة واسعة .

اسماء فتيات القوة

فتيات القوة هو مسلسل أمريكي كرتوني تعتمد فكرته الأساسية على وجود فتيات خارقات تمتلك كل واحدة منهن قوة خارقة تختلف عن غيرها من الفتيات، تم اختراعهن من قبل البروفيسور يوتنيوم من مكونات جميلة كالسكر والتوابل، كما قام بإضافة مسحوق إكس إلى المكونات السابقة عن طريق الخطأ، الامر الذي أدى الى حدوث أمر غريب حيث أصبحت الفتيات شخصيات حية، ونتيجة لامتلاك الفتيات لقوى خارقة أصبح هدفهن الرئيسي هو حماية المدينة من المخاطر التي تواجهها وتخليصها من الأشرار، وفيما يلي أسماء فتيات القوة:

1- بلوسوم

هي فتاة تمتلك شعر طويل باللون الأحمر، وعينان باللون الوردي، ترتدي فستان قصير باللون الوردي واللون الزهري، وتتميز بذكائها، حيث تهتم بوضع الخطط لمحاربة الأشرار والمجرمين في المدينة، أما عن قوتها الخارقة فهي قدرتها على إخراج الجليد من فمها، تسمى بلوسوم في النسخة العربية من فتيات القوة باسم نارة، وتؤدي صوتها الممثلة اللبنانية الين سعادة.

2- باتركاب

هي فتاة تمتلك شعر قصير باللون الأسود، وعينان باللون الأخضر، ترتدي ثوب قصير باللون الأخضر واللون الأسود، وتتميز بأنها الفتاة الأكثر قوة بين فتيات القوة، حيث تعتمد على العنف والقوة مع الأشرار ضمن احداث المسلسل، وتنتقد شخصية اختها الصغرى بابلز لأنها تراها سخيفة ومستهترة مما يتسبب في حدوث شجار بينهما.

تسمى باتركاب في النسخة العربية من فتيات القوة باسم سمارة وتؤدي صوتها الممثلة اللبنانية مها غلبوني، وتؤدي صوتها في الموسم الأخير من المسلسل لمى مرعشلي.

3- بابلز

هي فتاة تمتلك شعر قصير باللون الأصفر، وعينان باللون الأزرق، ترتدي فستان قصير باللون الأزرق واللون الأسود، وتتميز بشخصيتها المرحة المحبة للعب والمتعة، وهي الأصغر بين الفتيات، ويحبها البروفسيور، وتسمى بابلز في النسخة العربية من فتيات القوة باسم تمارة وتؤدي صوتها الممثلة اللبنانية ليلى شماس، وتؤدي صوتها في الموسم الأخير جيهان ملا.

4- بليستينا

هي فتاة تمتلك شعر طويل باللون الأزرق، وعينان باللون البنفسجي، ترتدي فستان باللون البنفسجي واللون الأسود، وكان ظهورها لأول مرة في الموسم الخامس، فقد كان يخفي البروفسور حقيقة وجود اخت رابعة للفتيات، وتتميز بذكائها الحاد، وخفة ظلها، وتحب ممارسة لعبة البيسبول مع البروفيسور، وتؤدي صوت بليستينا في النسخة العربية من فتيات القوة الممثلة اللبنانية نانسي عجرم.

معاني اسماء فتيات القوة

تم اختيار أسماء فتيات القوة بناءً على شخصية كل فتاة، وفيما يلي معنى كل أسم من هذه الأسماء:

  1. بلوسوم وهو أحد أنواع الزهور المتميزة بلونها الوردي، وتوجد في كوريا الجنوبية.
  2. باتركاب وهو احد أنواع الزهور الجميلة، وعلى الرغم من طبيعة باتركاب العنيفة التي لا تحبذ الأشياء الرقيقة إلا أنها طيبة القلب.
  3. بابلز وهو اسم للفقاعات الأمر الذي يوضح السبب من تسميتها بهذا الاسم وهو طبيعتها الرقيقة كالفقاعات.
  4. بليستينا وهو أحد أنواع الزهور الرائعة التي تمتلك مظهر خلاب.

اسم فتيات القوة بالانجليزي

  • بلوسوم (Blossom)، وتؤدي صوتها بالإنجليزية كاثي كافاديني.
  • باتركاب (Buttercup)، وتؤدي صوتها بالإنجليزية إليزابيت دايلي.
  • بابلز (Bubbles)، وتؤدي صوتها بالإنجليزية تارا سترونج.
  • بليستينا (Blistina).

الفتيات الخارقات

هناك دبلجة عربية أخرى لنفس المسلسل تحت اسم «الفتيات الخارقات» من قِبَل إستديو مركز الزهرة. بالمقارنة مع Powerpuff Girls، هذه النسخة معدلة كثيرًا من النسخة الإنجليزية، وتعرضت لرقابة شديدة، وعُرضت فقط على سبيس تون، من الاختلافات أيضاً أسماء الشخصيات. مثلاً بلوسوم تدعى «نارة»، وبابلز تدعى «تمارة»، وباتركاب تدعى «سمارة»، وبروفيسور يوتونيم يدعى «عالم فهيم»، ومدينة تاونسفيل تدعى «مدينة النسيم». لا تخلط بين دبلجة الزهرة ومسلسل رسوم متحركة آخر أيضاً يدعى الفتيات الخارقات، والذي هو دبلجة مسلسل W.I.T.C.H. لشركة جتيكس السابقة.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا والذي كان بعنوان اسماء فتيات القوة ومعاني اسماء فتيات القوة، ونكون قد ذكرنا جميع المعلومات المهمة بشان المسلسل .

شاهد أيضًا