اسماء فتيات القوة هي أحد الأمور الهامة التي يبحث عنها كل شخص يرغب في التعرف على هذا المسلسل الأمريكي للرسوم المتحركة The Powerpuff Girls، وهو واحد من أشهر المسلسلات التي لاقت نجاح كبير على المستوى العالمي، كما حصل على جائزة الايمي الخاصة بالمسلسلات المختلفة، وتم إصدار 6 أجزاء من هذا المسلسل لكل جزء منها أحداث ومواقف مختلفة ومثيرة، وبعد عرضه في عام 2016 تابعه عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، سنتحدث في هذا المقال عن اسماء فتيات القوة وغيرها من التفاصيل المرتبطة بهن.

اسماء فتيات القوة

فتيات القوة هو مسلسل أمريكي كرتوني تعتمد فكرته الأساسية على وجود فتيات خارقات تمتلك كل واحدة منهن قوة خارقة تختلف عن غيرها من الفتيات، تم اختراعهن من قبل البروفيسور يوتنيوم من مكونات جميلة كالسكر والتوابل، كما قام بإضافة مسحوق إكس إلى المكونات السابقة عن طريق الخطأ، الامر الذي أدى الى حدوث أمر غريب حيث أصبحت الفتيات شخصيات حية، ونتيجة لامتلاك الفتيات لقوى خارقة أصبح هدفهن الرئيسي هو حماية المدينة من المخاطر التي تواجهها وتخليصها من الأشرار، وفيما يلي أسماء فتيات القوة:

1- بلوسوم

هي فتاة تمتلك شعر طويل باللون الأحمر، وعينان باللون الوردي، ترتدي فستان قصير باللون الوردي واللون الزهري، وتتميز بذكائها، حيث تهتم بوضع الخطط لمحاربة الأشرار والمجرمين في المدينة، أما عن قوتها الخارقة فهي قدرتها على إخراج الجليد من فمها، تسمى بلوسوم في النسخة العربية من فتيات القوة باسم نارة، وتؤدي صوتها الممثلة اللبنانية الين سعادة.

2- باتركاب

هي فتاة تمتلك شعر قصير باللون الأسود، وعينان باللون الأخضر، ترتدي ثوب قصير باللون الأخضر واللون الأسود، وتتميز بأنها الفتاة الأكثر قوة بين فتيات القوة، حيث تعتمد على العنف والقوة مع الأشرار ضمن احداث المسلسل، وتنتقد شخصية اختها الصغرى بابلز لأنها تراها سخيفة ومستهترة مما يتسبب في حدوث شجار بينهما.

تسمى باتركاب في النسخة العربية من فتيات القوة باسم سمارة وتؤدي صوتها الممثلة اللبنانية مها غلبوني، وتؤدي صوتها في الموسم الأخير من المسلسل لمى مرعشلي.

3- بابلز

هي فتاة تمتلك شعر قصير باللون الأصفر، وعينان باللون الأزرق، ترتدي فستان قصير باللون الأزرق واللون الأسود، وتتميز بشخصيتها المرحة المحبة للعب والمتعة، وهي الأصغر بين الفتيات، ويحبها البروفسيور، وتسمى بابلز في النسخة العربية من فتيات القوة باسم تمارة وتؤدي صوتها الممثلة اللبنانية ليلى شماس، وتؤدي صوتها في الموسم الأخير جيهان ملا.

4- بليستينا

هي فتاة تمتلك شعر طويل باللون الأزرق، وعينان باللون البنفسجي، ترتدي فستان باللون البنفسجي واللون الأسود، وكان ظهورها لأول مرة في الموسم الخامس، فقد كان يخفي البروفسور حقيقة وجود اخت رابعة للفتيات، وتتميز بذكائها الحاد، وخفة ظلها، وتحب ممارسة لعبة البيسبول مع البروفيسور، وتؤدي صوت بليستينا في النسخة العربية من فتيات القوة الممثلة اللبنانية نانسي عجرم.

معاني اسماء فتيات القوة

تم اختيار أسماء فتيات القوة بناءً على شخصية كل فتاة، وفيما يلي معنى كل أسم من هذه الأسماء:

  1. بلوسوم وهو أحد أنواع الزهور المتميزة بلونها الوردي، وتوجد في كوريا الجنوبية.
  2. باتركاب وهو احد أنواع الزهور الجميلة، وعلى الرغم من طبيعة باتركاب العنيفة التي لا تحبذ الأشياء الرقيقة إلا أنها طيبة القلب.
  3. بابلز وهو اسم للفقاعات الأمر الذي يوضح السبب من تسميتها بهذا الاسم وهو طبيعتها الرقيقة كالفقاعات.
  4. بليستينا وهو أحد أنواع الزهور الرائعة التي تمتلك مظهر خلاب.

اسم فتيات القوة بالانجليزي

  • بلوسوم (Blossom)، وتؤدي صوتها بالإنجليزية كاثي كافاديني.
  • باتركاب (Buttercup)، وتؤدي صوتها بالإنجليزية إليزابيت دايلي.
  • بابلز (Bubbles)، وتؤدي صوتها بالإنجليزية تارا سترونج.
  • بليستينا (Blistina).