من هي زوجة وليد مقداد؟ وليد مقداد شخصية عرفت منذ صغرها عبر شاشة طيور الجنة في الوطن العربي بأكمله. بدأ ينشد منذ صغره في القناة الخاصة بعائلته والتي أنشأها والده، لكن العمر يمضي والسنوات تجري، وكبر الوليد مقداد. وأصبح في سن الزواج، وبدأ الجميع يتساءل عن خطيبته التي سيتزوجها قريباً، بالرغم من عدم تحديد موعد الزفاف إلا أن الأخبار متضاربة بشأن هذا الموضوع. نتعرف في سطور هذا الموضوع على خبر فسخ خطبة الوليد، ومتى زفافه، ومن هي زوجة وليد مقداد.

من هي زوجة وليد مقداد

من هي زوجة وليد مقداد؟ كبر الوليد مقداد ووصل لسن الزواج بعد سنوات أتحف بها أطفال الوطن العربي بأغانيه وتمثيله الطفولي في طيور الجنة. يعلن الوليد مقداد عن نبأ خطوبته على فتاة أردنية الجنسية، وتعيش في الكويت، وهي من نفس عائلته، وتدعى نور غسان مقداد.

  • بالغة من العمر الواحدة والعشرين عاماً، ولدت في العام 1999م.
  • من مواليد مدينة عمان في الأردن.
  • ديانتها الإسلام ومحجبة، مقيمة في دولة الكويت.
  • تدرس آداب اللغة العربية في الجامعة الكويتية.
  • صلة قرابتها بوليد مقداد، أنها حفيدة خال والد وليد مقداد ” خالد مقداد”.
  • أقيم حفل خطوبتهما في دولة الكويت.

سبب فسخ خطوبة وليد مقداد

سبب فسخ خطوبة وليد مقداد، تم تداول خبر عن أن الوليد مقداد قد قام بفسخ خطوبته من نور غسان. وأن هذا الفسخ جاء نتيجة وجود خلاف عائلي وقع بين خالد مقداد وابن خاله والد نور خطيبة الوليد. لكن كافة القنوات التابعة لقناة طيور الجنة نفت الخبر، وأكد الوليد أنه لم يفسخ خطبته مطلقاً. وأنه اتفق مع أهله وخطيبته بإقامة حفل الزفاف في تركيا، لكن حقاً لم يتم الاتفاق على موعد الزفاف الرسمي لكنه ليس بعيد وفقاً للمصادر.

عرس وليد مقداد

عرس وليد مقداد، يدخل وليد مقداد القفص الذهبي بعد زفافه على نور يوم أمس، لكنه نفى تماماً خبر فسخ خطوبته من نور غسان مقداد. وأكد أنه يخطط لحفل زفافهما، وقد وقع اختياره على المكان الذي سيقيم في حفل الزفاف، وبعد أن استقرا على إقامة الحفل في تركيا.  تجبرهم الظروف الوبائية بإقامة الحفل في الأردن بحضور العائلتين وعدد محدود من الأصدقاء. وأكد الوليد أنه معجب جداً بشخصية زوجته الودودة والمؤدبة، وأنها على مستوى رفيع من التربية والأخلاق الحميدة والأدب الإسلامي. وتم الزفاف ليكون الوليد أصغر عريس مشهور وزوجته نور لا تزال تدرس بعد في الجامعة.

نور غسان مقداد زوجة وليد مقداد

نور غسان مقداد زوجة وليد مقداد، هي الحفيدة لخال مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد، وهي أردنية الجنسية. تقيم نور غسان خطيبة الوليد في الكويت برفقة أسرتها والدها غسان ابن خال خالد مقداد، وهي فتاة مؤدبة جداً. ولديها من الأخلاق الرفيعة جداً، وذات شخصية محبوبة وهي ودودة ولطيفة، وتدرس آداب اللغة العربية في جامعة الكويت، ولدت في عمان عام 1999م. وهي أصغر من الوليد مقداد في العمر فعمرها واحد وعشرين سنة، ولم يتم فسخ خطوبتها على الوليد مقداد.

في مقالتنا هذه تحدثنا عن كل من من هي زوجة وليد مقداد؟ سبب فسخ خطوبة وليد مقداد، عرس وليد مقداد، نور غسان مقداد زوجة وليد مقداد.

شاهد أيضًا