سبب ايقاف مدحت شلبي، إعلامي مصري مشهور جداً، له سنوات طويلة في عالم التعليق الرياضي والتحليل لكرة القدم. يظهر بشكل مستمر على قنوات ” أون تايم” للرياضة، لكن نبأ مفاجئ تماماً يغطي السوشيال ميديا بإيقافه عن الظهور عصر اليوم الجمعة. ليتعجب الجميع من الخبر ويتساءل الجميع عن السبب. فما الذي فعله مدحت شلبي يستحق حرمانه المفاجئ من الظهور على القنوات؛ هذا ما نتعرف عليه في مقالتنا حول سبب ايقاف مدحت شلبي.

سبب ايقاف مدحت شلبي

سبب ايقاف مدحت شلبي، بشكل مفاجئ من عصر اليوم الجمعة اليوم العشرين من أغسطس. إصدار قرار وبيان مفاجئ للرأي العام وكل متابعي قنوات اون تايم الرياضية، من قبل إدارة هذه المجموعة. ويفيد هذا البيان بأنه يتم الإيقاف التام للإعلامي المشهور، والمذيع الرياضي المميز مدحت شلبي عن الظهور نهائياً على شاشاتها. وذلك حتى النهاية من هذا الموسم الرياضي بالكامل.

حقيقة ايقاف مدحت شلبي

حقيقة ايقاف مدحت شلبي، أكدت إدارة قنوات اون تايم على أن إيقاف مدحت شلبي إنما لأنها تهدف لتقديم إعلام هادف. وتريد الارتقاء بمستوى المحتوى الرياضي الذي تقدمه لكافة متابعيها، فهي تحرص على المواثيق الخاصة بشرف جميع الإعلاميين. وانطلاقاً من كون القناة تحترم جميع الاطياف الكروية، ولا تنحاز لأحد لأن الروح الرياضة لابد من أن تكون بعيدة تماماً عن الطائفية. لذا جاء قرارها بإيقاف مدحت شلبي. وهو الإعلامي المعروف مقدم البرنامج المعروف ” مساء اون تايم” ، ولن يعود للعمل حتى ينتهي الموسم الرياضي بالكامل.

السبب الحقيقي لإيقاف مدحت شلبي

السبب الحقيقي لإيقاف مدحت شلبي، جاء القرار بإيقاف مدحت شلبي من قبل نقابة الإعلاميين. وذلك لوصف هذا الإعلامي بأنه أدى تعليقاً غير لائق على مباراة الزمالك مع نادي بيراميدز. وهذا لا يليق بالإعلاميين، فهو يجب أن يكون غير منحاز لأي فريق، وألا يسخر من لعب أحد، وألا يكون منحازاً لنادي بشكل طائفي كما أسمته النقابة. وهذا القرار انطلاقاً بأنه رسالة موجهة لكافة معلقي الرياضة أن عليهم التزام آداب الحديث والبعد عن تقليل شأن أحد الفرق والبعد التام عن الطائفية والعنصرية والانحيازية.

أوضحنا في مقالتنا هذه كل من سبب ايقاف مدحت شلبي، حقيقة ايقاف مدحت شلبي، السبب الحقيقي لإيقاف مدحت شلبي.

شاهد أيضًا