من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا، بعض الشخصيات في العالم العربي يذيع صيتها وتشتهر بعد ارتباطها بشخصية مشهورة، فالمحامي ربيع بسيسو اشتهر خلال السنوات الماضية بعد ارتباطه بالفنانة السورية القديرة جومانا مراد، حيث بدأ رواد التواصل الاجتماعي بتداول اسمه والبحث عن معلومات عن حياته الشخصية، وأكثر ما تم تداوله على محركات البحث الالكترونية عن ربيع بسيسو بعد نشر خبر وفاة ابنته ديانا، وفي مقالن سنتحدث عن من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا.

من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا

ربيع بسيسو محامي ولد في الأردن، درس الحقوق في جامعة النجاح الأردنية، انتقل للاستقرار في مصر والعمل فيها حيث فتح مكتباً للمحاماة، تعرف على الفنانة جومانا مراد وتزوجا في شهر اكتوبر 2013 في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء، استقرا في مصر وتحديداً في منطقة مصر الجديدة، رزقهما الله بتوأم من الأولاد هم محمد وعلي، وديانا التي توفيت في شهر مارس 2023 التي كانت تعاني من مشاكل صحية منذ الولادة حيث توفيت وعمرها خمس أشهر، يعيش حياة مستقرة مع عائلته ويساند زوجته في عملها ويشاركها اختيار أعمالها الفنية.

ما هي ديانة ربيع بسيسو

في تساؤل لرواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ديانة زوج الفنانة جومانا مراد، نشرت الفنانة عدداً من الصور والفيديوهات على حسابها الشخصي على انستغرام أثناء أدائهما مناسك العمرة في مكة المكرمة، في دلالة على أن ديانة زوجها الاسلام، وبذلك تكون قد ردت على تساؤل جمهورها.

من هي زوجة ربيع بسيسو

ربيع بسيسو شخصية عامة أردني الجنسية، يمتهن مهنة المحاماة حيث تخرج من الجامعة المفتوحة في الأردن، تزوج من الفنانة السورية المشهورة جومانة مراد، حيث تزوجا في شهر اكتوبر 2013، ولديهم ولدان توأم محمد وعلي، وابنتهما ديانا التي توفاها الله بعد معاناة مع المرض في شهر مارس الماضي.

جومانا مراد ويكيبيديا

جومانا مراد فنانة سورية ولدت في 1 أبريل 1973، درست آداب انجليزي وعملت في تقديم البرامج التلفزيونية، حيث عملت كمذيعة في قناة عجمان، ثم انتقلت للعمل في التمثيل وقدمت أول أدوارها في مسلسل بقايا صور، برعت في أداء الأدوار الدرامية وتقمص الشخصيات التي جعلت منها فنانة مميزة وبفضل موهبتها الفنية استطاعت أن تؤدي الأدوار باللهجة المصرية، حيث شاركت يف العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، وعلى صعيد حياتها الشخصية فقد تزوجت ثلاث مرات حيث تزوجت أول مرة من المخرج نجدت أنزور، ومن ثم من رجل أعمال سوري.

وحدث الانفصال في كل مرة ولم تنجب منهما، وفي عام 2013 تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو وأنجبت منه التوأم محمد وعلي، وابنتها ديانا التي توفيت بعمر 5 أشهر، من اهم أعمالها الفنية:  الهروب الى القمة، باب الحارة، وجه العدالة، خيانة عهد… وغيرهم.

المحامي ربيع بسيسو شخصية أردنية زادت شهرته بعد زواجه من الفنانة جومانا مراد، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عنه، وهذا ما تحدثنا عنه في مقالنا من هو ربيع بسيسو ويكيبيديا.

شاهد أيضًا