منيو مطعم صبحي كابر الرياض، صبحي كابر هو أحد المطاعم ذات الشهرة الكبيرة في جمهورية مصر العربية. وقد تم تأسيسه منذ العام 1996ميلادي، يتخصص هذا المطعم بشوي اللحوم وبيعها، ويبدع في المأكولات المصرية المشهورة التي يرغب الجميع بتجربتها. حيث تم فتح فرع جديد لهذا المطعم المميز في مدينة الرياض بالسعودية. لذا يتساءل جميع محبي الأكلات المصرية والنفس المصري عن منيو مطعم صبحي كابر الرياض، وهذا ما نوضحه في مقالنا هذا.

افتتاح مطعم صبحي كابر الرياض

افتتاح مطعم صبحي كابر الرياض، ولأن الرياض هي عاصمة المملكة التي تعج بثقافات عديدة، وألوان مختلفة من الحضارات. فتجدها تضم الكثير من الفروع لعديد من الشركات المختلفة الجنسيات، والمطاعم ذات الألوان المتباينة. لذا فإن غالبية المطاعم في الدول العربية تفضل الاستثمار وفتح فروع لها في الرياض الحضارة والثقافة. ومن بين هذه المطاعم مطعم صبحي كابر المصري، الذي قام بفتح فرع في الرياض.

موقع مطعم صبحي كابر الرياض

موقع مطعم صبحي كابر الرياض، هذا المطعم الجديد الذي يقع مقره في مدينة الرياض، وذلك في مجمع بلازا ” أول”. وذلك في الطريق التخصصية طريق ” العزيزية بندة”، في نفس المكان الذي كان يقام فيه مطعم ” ماكدونالدز” قديماً. وهذا الموقع محدد تماماً عبر خريطة جوجل، فيمكنك الحصول منها على الاتجاهات بكل سهولة.

منيو مطعم صبحي كابر الرياض

منيو مطعم صبحي كابر الرياض، هذا المطعم الذي افتتح حديثاً في الرياض، ويشتهر كثيراً بالأكلات المصرية والمشاوي المختلفة الأنواع. فهو المكان الصحيح لكل محبي الاكلات المصرية، والطبخ المصري، فهناك تشكيلة رائعة من الأكلات المصرية تجدها عند ذهابك لهذا المطعم. نضع لكم منيو مطعم صبحي كابر الرياض:

  • كافة أنواع الطواجن المصرية من ” ملوخية، وتورلي، وعكاوي، وكذلك محاشي بأنواعها، وأيضاً ورق عنب عكاوي، وأيضاً طاجن بطاطس. وأيضاً بامية، ومكرونة محمرة بالسجق، وحمام محشي فريك، ومكرونة بالكبدة، ومكرونة بالحمة، وكذلك مكرونة مكببة”.
  • مختلف أنواع المشاوي كالكباب، والريش الخروف، والكفتة، والحواوشي عالفحم، وطرب، وأيضاً كفتة، ونيفا.

أكلات مصرية مطعم صبحي كابر الرياض

أكلات مصرية مطعم صبحي كابر الرياض، المطعم المصري الذي لا يملك إلا فرع رئيسي وحيد في مصر. يفتتح فرع لجميع محبي أكلاته، ومن كان يقصد فرعه في مصر عند زيارتهم للسياحة، ليتناول من طعامه. ومن يعرف طعم أكله اللذيذ ذو النكهة المصرية الأصيلة، فها نحن أمام فرعه الأول والوحيد في مدينة الرياض من بين كل المدن العربية، هي التي وقع عليها الاختيار. نضع لكم هنا:

  • أكلات مصرية عالجريل، مثل مخاصي، وكبدة بلية الخروف، وكلاوي، وأيضاً لحمة بلية الخروف.
  • الأرز البسمتي، الأرز على الطريقة المصرية، الأرز المحشي، مكرونة بالباشاميل، سمبوسك، حمام محشي، ممبار، شوربة كوارع، فتة بالزغاليل المصرية.
  • بالإضافة إلى تقديم أنواع مختلفة من السلطات، مثل سلطة الخضار، وسلطة الطحينة بالخيار، وسلطة الجبنة القريش، والمخللات بأنواعها ( باذنجان، خيار)، وطراشي مختلفة.
  • مع وجود مختلف أنواع المشروبات الباردة والساخنة، هوت موكا، نسكافيه، ينسون، كابتشينو، هوت شوكليت، شاي، وقهوة، اسبريسو، لاتيه، موز باللبن، عصير فراولة، وعصير الزبادي، مانجو، ليمون بالنعناع، برتقال، بطيخ، جوافة.

في هذا المقال تحدثنا عن كل من افتتاح مطعم صبحي كابر الرياض،  موقع مطعم صبحي كابر الرياض. منيو مطعم صبحي كابر الرياض، أكلات مصرية مطعم صبحي كابر الرياض.

شاهد أيضًا