تعليق جنسي سبب في ايقاف مدحت شلبي من التعليق، أثار خبر إيقاف مدحت شلبي عن التعليق لنهاية الموسم ذاكرة الكثيرين للحديث عن سابقة له بهذا الشأن، حيث أنه وقبل ذلك فإنه كان قد صدر له تعليق جنسي سبب في ايقاف مدحت شلبي من التعليق، وكان هذا الحدث في العام 2019م، ومع خبر إيقاف مدحت شلبي بسبب تصريح له خلال العشرين من أغسطس فإن هذا فتح ملفات سابقة له ومنها عنوان تعليق جنسي سبب في ايقاف مدحت شلبي من التعليق.

تعليق جنسي سبب في ايقاف مدحت شلبي من التعليق

مدحت شلبي اسم معروف في كرة القدم، فهو معلق رياضي معروف، وقد تم إيقاف مدحت شلبي في الوقت الحالي عن التعليق على المباريات حتى نهاية الموسم الرياضي، حيث أن هذه المرة ليست المرة الأولى، ففي شهر إبريل من العام 2019م، تم إيقاف مدحت شلبي عن التعليق على مباريات كرة القدم حتى نهاية الموسم، وكان ذلك بسبب قيامه باستخدام مصطلحات تعتبر غير مناسبة، وذلك أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وبيراميدز، وهذا في الدوري المصري.

حيث أن المباراة انتهت بفوز بيرميدز على الزمالك بهدف أبيض دون أي رد، وقد وصف مدحت شلبي شباك الفريق بأنها «لم تعد عذراء»، وذلك بعد أن تلقت الهدف الذي كان سبب الهزيمة، واعتبر الجمهور هذه العبارة بأنها «تعبيرا جنسيا ليس في محله» وبعد ذلك قام المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف مدحت شلبي عن التعليق حتى نهاية الموسم.

تفاصيل أزمة إيقاف مدحت شلبي

أطلقت قناة أون تايم سبورتس في بيان لها «انطلاقًا من السعي الدائم لتقديم إعلام رياضي هادف ومحتوى يتماشى مع ميثاق الشرف الإعلامي وترسيخاً لمبدأ احترام كل أطياف جماهير كرة القدم المصرية، قررت إدارة قنوات On Time Sports وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس على قناة On Time Sports 2 حتى نهاية الموسم».

وكان سبب هذا القرار هو قيام مدحت شلبي بالهجوم على جمهور النادي الأهلي، وقيامه بالاتهام بمجموعة من الأندية بقيامها بتفويت مباريات لصالح الزمالك، مما أغضب جمهور الأهلي، ووجهوا هجوم شديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على مدحت شلبي.

إن ما تم تناقله عن تعليق جنسي سبب في ايقاف مدحت شلبي من التعليق، هو خبر صحيح ولكنه سابقة لمدحت شلبي في عام 2019، وتم بناء عليها إيقافه عن التعليق حتى نهاية الموسم، وفي تصريحات جديدة له فإنه تم إيقافه مرة أخرى حتى نهاية الموسم، حيث أنه تعرض لهجوم من قبل جمهور الأهلي، وخرج بعدها ليقول بأنه لا يقصد الجمهور بل يقصد إعلاميين.

شاهد أيضًا