سبب القبض على لجين عمران، والتي طالتها الشائعات كما العديد من المشاهير الذين طالتهم الشائعات المغرضة، فلم تسلم للمرة الثانية من شائعة القبض على لجين عمران، وهو أحد الأخبار التي تصدرت الصحف والمجلات العربية. فكانت الجميلة عمران ضحية لأبشع الشائعات ألا وهي شائعة القبض عليها، والتي حاول الكثيرون البحث عن أسبابها، والسبب الرئيسي في ذلك أن لجين عمران صاحبة الأداء الجميل في الإعلام، حيث أنها قامت بتقديم برنامج صباح الخير يا عرب عبر قناة العربية السعودية، وكان سبب القبض على لجين عمران أنه مجرد شائعة وليس لها أساس من الصحة.

ما سبب القبض على لجين عمران ؟

تعرضت لجين عمران للكثير من الشائعات التي مست حياتها الشخصية، فتارة خبر طلاقها، وتارة أخرى خبر اعتقالها، ورُغم هذه الشائعات فإن لجين عمران لا زالت تنعم بحياة مستقرة، ولم يكتف المغردون بهذه الشائعات، لكنهم تعدوها بتحديد مكان اعتقالها والسبب هو استدعائها للتحقيق معها في قضية أموالها الطائلة التي جعلتها محط أنظار الإعلام، من أين للجين عمران هذه الأموال التي تستثمرها في الشركات. وهذا السبب نفته المذيعة السعودية لجين، كما أنها نفت بشكل قطعي أنه تم إلقاء القبض عليها لأي سبب من الأسباب.

لجين عمران السيرة الذاتية

هي المذيعة السعودية، التي عملت في مجال الإعلام السعودي، حيث أنها ولدت في المملكة العربية السعودية، ودرست الإعلام في جامعات الرياض، من ثم عملت في مجال الإعلام لتنال الشهرة، وحازت على عدد من الجوائز في مجال الإعلام، فكانت صاحبة حضور إعلامي جعلها تتميز بين الإعلاميين السعوديين، وعرض عليها تقديم برنامج صباح الخير يا عرب.

من هي لجين عمران ؟

هي إعلامية حاصلة على الجنسية السعودية، والتي ولدت في السادس والعشرين من شهر أكتوبر عام 1977 م، والتي ولدت في مدينة الجبيل، انتقلت لجين عمران مع أسرتها للإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت بتقديم العديد من البرامج الإذاعية. اشتهرت لجين من خلال برنامجها صباح الخير، وكانت بداية المشوار الإعلامي للجين عمران في العام 1999 م، كما أنها عملت في الحوالات المصرفية، تزوجت من شخص لم تذكر للإعلام اسمه، ولم تفصح عن أي تفاصيل تخص حياتها الزوجية، حيث انفصلت عن زوجها بعد انجاب طفليها سمير وجيلان، هي أخت الفنانة أسيل عمران.

يبحث الكثيرون عن سبب القبض على لجين عمران، فلم يحدد الإعلام السعودي أي سبب لذلك، فهذا المر لا يزال غامضاًـ لكن لجين عمران أعلنت بأن هذا الخبر مجرد شائعة أطلقها أعدائها في الوسط الإعلامي.

شاهد أيضًا