كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443، عام دراسي جديد على الأبواب، يدق لنا عاماً مختلفاً بإذن الله. بعد انقطاع لأكثر من عام ونصف عن الدراسة الوجاهية، تعود المدارس لفتح أبوابها لاستقبال الطلبة مع الأخذ بعين الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية. وفي بداية العام يكون الطلبة كلهم أمل ونشاط وحيوية، وتود كل قائدة مدرسة بالترحيب بطلابها، والتشجيع لهم على البدء بكل نشاط وحيوية؛ نضع في مقالتنا هذه كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443.

كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443

كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443، في هذا اليوم تبدأ قائدة المدرسة افتتاح اليوم بكلمة توجهها ترحيباً بعودة الطالبات. متمنية لهن عاماً جديداً مليئاً بالنجاح، وتهنئهن بإنهاء العام السابق، وتقدمهن نحو مرحلة دراسية جديدة. نضع هنا كلم لقائدة مدرسة:

  • ” سلام الله على طالباتي العزيزات، بناتي الغاليات، أخواتي المدرسات مربيات الاجيال، أهلا بكن في هذا اليوم. هو عام جديد نقف عند أعتابه اليوم. قد عانينا في الفترة السابقة، لكننا تجاوزناها بحمد الله بحسن تعاونكن معنا، نسأل الله لكن جميعاً التوفيق والنجاح. وأدعو الله أن يكون لنا عوناً لنحقق جميعاً وترنو له أنفسنا، فالله ولي التوفيق من قبل ومن بعد. فهنيئاً لكن ما بذلتن من مجهودن العام السابق، وما قدمتن من أداء مميز، وهنيئاً لكن النجاح الباهر. في بداية عامنا الجديد أطلب منكن التحلي كما عهدناكن بالأخلاق الحميدة، والمثابرة على النجاح كما كنتن. فأنتن صانعات المستقبل وأمهات الأجيال القادمة، وفقن رب العباد لما يحبه ويرضاه ودمتن فخراً لأهاليكن.”

كلمة قائدة المدرسة للمعلمات

كلمة قائدة المدرسة للمعلمات، كما تفخر القائدة بمعلماتها، وتشجعهن على مزيد من العطاء. فالمعلمات هن مربيات هذا الجيل، وهن زارعات الأمل فيهن، من يربين على الاخلاق الحميدة وتنهل الطالبات من علمهن باستمرار. هنا نضع كلمة قائدة المدرسة للمعلمات:

  • ” أخواتي المعلمات يا مصابيح منيرة متلألأة بالعلم، دمتن ودام عطاؤكن، أفتخر بأنكن طاقم في هذه المدرسة. فأنتن ثروة حقيقية لوجودكن في المدرسة، كم من أجيال نهلت من علمكن، وكم من طالبة تربت على أيديكن. قدمتن كل ما باستطاعتكن للنهوض بالمستوى الدراسي لكافة الطالبات، حتى جنينا جميعاً ثمار جهودكن بنتائج مشرفة لكافة الطالبات. وبالرغم من الظروف التي مررنا بها في ظل أزمة كورونا والحجر، إلا أنكن قد أبدعتن في التعليم عن بعد، وبذلتن قصارى جهدكن لتوصيل المعلومات للطالبات بطرق صحيحة. بارك الله فيكن وفي جهودكن وأدامكن نبراساً لهذا الوطن، وأكثر الله من أمثالكن.”

كلمة قائدة المدرسة للامهات

كلمة قائدة المدرسة للامهات، الامهات هن اللاتي أنجبن هذه الأجيال، وهن من يربين ويتعبن ويسهرن على راحة بناتهن. فهن مدارس قائمة بحد ذاتهن، وصانعات للأجيال، لذا يستحققن أن تقال كلمة شكر لهن. وتشجعهن على مزيد من العطاء والعمل لإنشاء أمهات جديدة للمستقبل قادرات على تحمل المسؤولية، ناجحات مثابرات. نضع لكم كلمة قائدة المدرسة للامهات:

  • ” سلام من الله على صانعات السلام، أمهاتنا الغاليات، أنتن من زرعتن اللبنة الأولى في تربية طاباتنا الغاليات. شكراً لكن من الأعماق لوقوفكن مع طالباتنا في التعليم الالكتروني وتشجيعهن على الدراسة. والعمل على توفير بيئة دراسية مناسبة لهن، فحقاً نهدي لكن نجاحهن في هذا اليوم. ونتمنى لكن فرحة دائماً برؤية بناتكن في أعلى المراتب كما تتمنين، وبارك الله فيكن وفي جهودكن وتعبكن.”

كلمة ترحيبية من قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443

كلمة ترحيبية من قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443، نبدأ العام الجديد بنشاط وحيوية، والكلمات الطيبة تترك أثرها وطابعها في قلوبنا وعقولنا، فكم من كلمة بنت أجيال، وكم من كلمة هدمت ودمرت. فالكلام كالسهام تقع في القلوب فإن كانت كلمات جميلة طيبة ترفع المعنويات، وتبني النفوس، فالكلمة الطيبة صدقة. نضع كلمة ترحيبية لقائدة المدرسة:

  • ” بداية السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته، طالباتي الغاليات، وبناتي المثابرات، أخواتي معلمات الأجيال. أسعد الله كل أوقاتكن بكل خير، ها نحن نعود عوداً محموداً لنجتمع بين جدران مدرستنا. غبنا مدة طويلة عن رؤية الوجوه الطيبة، نتمنى أن يكون عاماً مليئاً بالنجاح كما عهدناكم في كل عام. أنتن جميعاً أهلا بالثقة وجديرات بكل فخر بعد نجاحكن ودرجاتكن الرائعة في نهاية العام السابق، بعد كل ما عانيتن منه من انقطاع وبعد، لكن الشكر طالباتي موصول لأولياء الأمور، والمعلمات الغاليات. أتمنى لكن دوام النجاح والتوفيق، وأتمنى إبهاري بأداء رائع كما عهدت منكن على الدوام، وفقكن الله وسدد خطاكن.”

وصلنا لختام مقالتنا التي تناولنا فيها كلمة قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443. كلمة قائدة المدرسة للمعلمات، كلمة قائدة المدرسة للامهات، كلمة ترحيبية من قائدة المدرسة بداية العام الدراسي الجديد 1443.

شاهد أيضًا