هوية اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار، حيث تم إطلاق هوية اليوم الوطني من قبل رئيس هيئة الترفيه، المستشار تركي آل الشيخ الذي قام بالإعلان عن هوية اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار. وتعتبر هذه الهوية إشارة للإنجاز السعودي على مدار أعوام من البناء؛ لأجل أن يحقق للشعب السعودي الأمن في أن تكون المملكة العربية السعودية هي البيت الأمن لأبنائه، وهي الدار لهم، والتي تحتويهم. وكان شعار هي لنا دار خير تعبير عما تحلم رؤية المملكة 2030 إلى تحقيقه في المملكة، وقد شمل الرسم على المشاريع الحيوية التي ستشملها الرؤية.

اليوم الوطني السعودي 91

تحتفل الدولة السعودية باليوم الوطني السعودي الحادي والتسعين، أملاً من الشعب السعودي بأن يشعر بالانتماء لوطنه السعودية، وأقامت المملكة العربية السعودية احتفالات بمناسبة هذا اليوم العظيم برعاية ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان آل سعود حفظه الله ورعاه.

هوية اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار

في ظل الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني، قام رئيس الهيـئة العامـة للترفيه في المملكة العربية السـعودية تركي آل الشيـخ، بإطلاق الهوية الخاصة بهذا اليوم، وأعلن عن الشعار الوطني لليوم الوطني، موضحاً الأسباب وراء ذلك بأن يحقق ويعزز فكرة الانتماء للوطن لدى السعوديين، وتم استلهام هوية اليوم الوطني من واقع المجتمع السعودي الذي يعيش حياة متكاملة الأركان بإنتمائها لعاداتها وتقاليدها، كما أنه دشن الشعار لخدمة رؤية 2030 للمملكة التي بدورها تدعو إلى التكاتف والتكافل، ومزيد من الثقة التي سيحصل عليها المواطن السعودي حيال تطبيق هذه الرؤية.

هوية اليوم الوطني هي لنا دار

هي لنا دار وأمن وأمان واستقرار على كل سعودي أن يردد هذه العبارة ويكررها في كل حين، حيث أنها تشتمل على شعار مقدس بالنسبة للمجتمع السعودي ألا وهو شعار اليوم الوطني، والذي جاء فيه إطلاق فعاليات الاحتفالات التي تضمنت الكثير من الأمور التي دعا لها تركي آل الشيخ، والتي كان منها إطلاق هوية اليوم الوطني، وجاء شعار اليوم الوطني:

هوية اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار هوية اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار

أطلق تركي آل الشـيـخ هوية اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار، والذي يدعو المجتمع السعودي للتكاتف، والسير خلف حكومته، ودشن في طياته بعضاً مما تدعو إليه رؤية المملكة التي أطلقها ولي العهد سموالأمير محمد بن سلمان، ولبيان روح الانتماء التي ينعم بها المواطن السعودي وتنم عن وطنيته التي هي سلاحه في وجه الآخرين.

شاهد أيضًا