من هي زوجة بوبي من ايكون، كان قد أعلن بوبي Bobby أحد أعضاء فرقة آيكون  iKON في يوم العشرين من شهر أغسطس الحالي زواجه من المرأة التي يحبها. كما أنه كتب رسالة لجمهوره أوضح فيها الأمر وقال أنه سيتزوج من الفتاة التي أحبها قلبه كما أنه أعلن أنه سيكون أباً الشهر القادم. أيضا أوضح بوبي أنه سعيد بإعلانه هذا لكنه متأسف من جمهوره الذي تفاجأ من هذا الخبر، حيث اعتذر لهم عن إخبارهم الأمر في وقت متأخر لكنه يوضح قلقه من الأمر وشعوره بعظم المسئولية على كاهله. ويبقى السؤال من هي زوجة بوبي من ايكون.

بوبي من آيكون

بوبي هو فتى كوري ويعتبر أحد أعضاء الفرقة الكورية آيكون التي تشكلت في العام 2015م بواسطة واي جي انترتينمنت، وقد ظهرت الفرقة في برنامج Win: who’s next حيث خسرت فيه، إلا أنها بعد ذلك تنافست في برنامج Mix & Match وقد ترسم أعضائها ومنهم بوبي وبي آي وكو جون. وكان قد أعلن بوبي مؤخراً عن زواجه من الفتاة التي يحب، كما أنه أعلن عن حصوله على طفل في شهر سبتمبر القادم، وقد تأسف بشدة لمعجبيه حيث أنه فاجئهم بقصة زواجه هذه كما أنه لم يمهد لهم الأمر قبل ذلك، إلا أنه أوضح أن الأمر كان مقلقاً بالنسبة له.

إعلان عن زوجة بوبي

لقد تم الإعلان عن زوجة بوبي البالغ من العمر ست وعشرين عاماً في يوم العشرين من شهر أغسطس الحالي، حيث أعلن بوبي أنه سيصبح أفضل إنسان ولن يجلب العار لوالديه ولا لفرقته التي شهرته في العالم كله، حيث أعلن عن زواجه من فتاته التي كان يحبها وسوف يكون أباً الشهر القادم في سبتمبر 2023م.

تم الإعلان من هي زوجة بوبي من ايكون حيث ستكون فتاته التي يحبها، فقد أعلن عن إتمام زواجه بخطيبته الحامل التي ستنجب الشهر القادم طفله الأول، وقد قدم بوبي اعتذاره من كل من يهمه أمرهم والداه وجمهوره وفرقته فهو لا يقصد أن يسبب المتاعب لمن حوله ومن قدموا له الدعم والعون.

شاهد أيضًا