من هي زوجة عصومي مقداد، وهل تزوج حقاً المعتصم بالله مقداد؟ لقد انتشر في الأيام السابقة خبر زواج الوليد مقداد وانتشرت صور حفل الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي. وتساءل الجميع من هي زوجة عصومي مقداد الذي ظهر في صور التجهيزات لحفل زفاف أخيه، كما ظهرت صوره متألق في حفل الزفاف. أيضا طلب عصومي من جمهوره أن يطلبوا من والدته أن تخطب له بعد حفل زفاف أخيه، إلا أنها ردت ممازحة أنها ستفعل حين يصبح عاقلاً.

من هو والد عصومي مقداد

اشتهرت سيرة آل مقداد منذ إنطلاق قناة طيور الجنة، وذاع صيت الطفلين عصومي ووليد واشتهرت أغانيهم على طيور الجنة وغناها أطفال الوطن العربي كله. كان والد عصومي ووليد خالد جبريل مقداد الفلسطيني الهوية وأردني الجنسية يُخرج برامج طيور الجنة التي تنتجها زوجته مرة حماد الأردنية مع فريق عمل متكامل ويغني معظم الأغاني أبناؤه. مرت السنين وكبر عصومي ووليد وتزوح الوليد مقداد في أجواء من الفرح مع أسرته وجمهوره.

من هم إخوة عصومي مقداد

توالت الأجيال على قناة طيور الجنة منذ العام 2004م فقد ظهر فيها أطفال مقداد عصومي ووليد، وفي العام 2008م أطلت جنى مقداد وحتى وصول أخويها التوأم جاد وإياد غنت أغاني متنوعة على طيور الجنة عن العيد وعن الشتاء حتى غنت ماما جابت بيبي بوصول أخويها التوأم. وعادت جنى لتغني الأغنية من جديد مع التوأم في قدوم الطفل الجديد سند. في حين قناة الجنة تخص خالد مقداد والد عصومي الذي يمتلك من الإخوة أربعة وأخت واحدة، فالعائلة الجميلة مكونة من ثماني أفراد هم:

  • خالد مقداد الأب.
  • مروة حماد الأم.
  • الوليد مقداد الابن البكر.
  • المعتصم بالله مقداد وهو عصومي.
  • جنى مقداد الابنة الوحيدة للعائلة.
  • التوأم جاد مقداد.
  • وإياد مقداد.
  • الصغير سند مقداد.

من هي زوجة عصومي مقداد

تساءل الكثيرون من هي زوجة عصومي مقداد في حين انتشار إشاعات خطبته، وقد انتشر الخبر من قبل وكانت أمينة كرم هي المرشحة من مروجي الإشاعات أن تكون خطيبة عصومي إلا أن الخبر لم يكن صحيحاً، وعاد من جديد نشر الأخبار الغير صحيحة ففي الحقيقة عصومي مقداد لم يخطب ولم يتزوج بعد، بل تزوج أخوه الوليد مقداد خلال الأيام السابقة، كما طلب هو من جمهوره أن يطلبوا من والدته تزويجه إلا أنها مازحته بأنها تنتظر أن يعقل.

كان من الممكن أن نعرف من هي زوجة عصومي مقداد من خلال حسابه على الأنستغرام الذي ينشر عليه مقاطع فيديو ولحظات يوثقها عليه، فالخبر عارٍ عن الصحة ولم يتزوج عصومي مقداد بعد بل تزوج أخوه الوليد مقداد.

شاهد أيضًا