من هو زوج اناهيد فياض الحالي، وهي واحدة من الفنانات اللواتي شغلن الرأي العام بين جمهورهن بالجمال، والتميز والإبداع في تقديم الأدوار الرائعة في الدراما السورية، كما أنها قامت بدبلجة صوت لميس في مسلسل سنوات الضياع التركي؛ فهي تمتاز بالشخصية المرحة والمبدعة، والأداء المتقن، والوجه والصوت الجميلان، كما أنها تعددت جنسياتها التي تحملها. اهتم الجمهور العربي بحياة المشاهير العرب، وتابع هؤلاء حياتهم الشخصية عن قرب، وكثب، ورُغم ذلك إلا أننا وجدنا بعض المشاهير الذين يرفضون الحديث عن حياتهم الشخصية والخاصة للإعلام، وبعضهم تتداول بعض المعلومات لمشاركتها مع جمهوره منهم اناهيد فياض؛ فمن هو زوج اناهيد فياض الحالي ؟

اناهيد فياض السيرة الذاتية

ممثلة سورية، وإحدى أبطال مسلسل باب الحارة، والتي قامت بأداء دور دلال ابنة أبو عصام، وأبدعت اناهيد فياض، وكان هذا الدور يليق برقتها وجمالها. وهي فنانة سورية، ابنة السياسي الفلسطيني علي فياض، تحمل الجنسية الفلسطينية، وولدت في سوريا لتحمل جنسية الولادة الجنسية السورية، تزوجت من شاب أردني يكبرها بثلاث سنوات، وحصلت على جنسية زوجها الجنسية الأردنية.

من هي اناهيد فياض ويكيبيديا ؟

ولدت اناهيد فياض في دمشق العاصمة السورية عام 1983 م، لأب وأم فلسطينيان الأصل، درست الإعلام، من ثم توجهت إلى المعهد السوري للفنون، لتتجه نحو التمثيل. شاركت اناهيد فياض في العديد من الأعمال الفنية السورية في الدراما، هذه الجميلة ثلاثية الجنسية الفلسطينية والأردنية، والسورية، حملت في ملامحها جمال كل فتاة تحمل الجنسية التي تحملها، امتزج جمالها العربي، ووحد ثلاث دول من بلاد الشام.

من هو زوج اناهيد فياض الحالي ؟

مثنى غرايبة وزير سابق في الحكومة الأردنية رُغم صغر سنه، هو زوج اناهيد فياض، والمولود في العاصمة الأردنية عمان عام 1980 م، يكبرها بثلاث سنوات، تعرف عليها أثناء اقامتها في الأردن، كما أن علاقة والدها بوالد زوجها كان لها دور في التقاء الزوجين لتنتهي علاقة الصداقة بالنسب والزواج. بين الفنانة السورية الفلسطينية اناهيد فياض، والوزير الأسبق مثنى غرايبة وزير الاقتصاد والريادة في الحكومة الأردنية.

جمالها جذب الجمهور إليها، وجعلهم يتساءلون من هو زوج اناهيد فياض الحالي ؟ والذي كان له نصيب من قلبها، فحاز على الزواج من هذه المرأة الجميلة، والممثلة الرائعة اناهيد فياض.

شاهد أيضًا