ماهو الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا؟ ألغاز جميلة مسلية، تحفز العقول على التفكير، من كثرة مشاغل الحياة التي نمر بها أصبحنا نبحث عن الترفيه والتسلية. نريد أن نفكر حتى نشعر بوجودنا بعيداً عن مصاعب الحياة وهمومها التي تحيط بنا من كل جانب. فالألغاز تأخذنا إلى عالم من الثقافة، والمعلومات الجديدة التي تجعلنا نشغل العقل بعيداً عن ضغوط الحياة، وتجعلنا نشعر بالمتعة في أثناء بحثنا عن الإجابة؛ في هذا المقال نضع لكم حل اللغز ماهو الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا.

ماهو الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا

ماهو الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا؟ تفكر قليلاً فأنت موجود، فالإنسان لولا تفكيره واستعمال عقله ما اختلف عن باقي المخلوقات. الألغاز عالم من الجمال والمرح، يجعلنا نبتعد كثيراً عن الواقع بل نبحث بين الثنايا عن الثقافة التي نبحث عنها من حولنا. غالبية الألغاز يمكننا إيجاد الحل لها بشكل مباشر من لفظها، فهناك دلالات أو إشارات تكون بين ثناياها دوماً هي مفتاح الحل. إلا إن كان لغزاً عبارة عن سؤال خاص بثقافة أو علم أو معلومات عامة أو صحية فهي تتطلب منا مزيد من البحث قد نضطر للبحث عبر محركات البحث المختلفة بحثاً عن الإجابة.

الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا

الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا، شيء لونه أسود ما هو يحيط بنا دوماً، ويأتينا لنرتاح فيه، فكم من أسود في حساتنا يريحنا. هذا التحليل المنطقي للغز، فمن كلماته نستقي الإجابة، يأتي النهار مشرقاً أبيض الضوء ساطع، فننشط فيه ونعمل ونذهب ونأتي. وبعد تعبنا بكل تأكيد لنرتاح من عناء اليوم، نحتاج لليل الذي لونه أسود، فننام ونرتاح بالكامل من تعب يومنا الذ أرهقنا بالكامل. وبذلك يكون:

  • إجابة اللغز: ماهو الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا هو الليل.

كنا معكم في هذا المقال الذي وضعنا لكم في إجابة اللغز ماهو الشي الذي لونه اسود وفيه راحتنا.

شاهد أيضًا