عبارات لليوم الوطني السعودي 91، يصادف في هذا الشهر احتفال عظيم للمملكة العربية السعودية، والتي سيحتفل معها العالم أجمع بيومها الوطني السعودي. ويعتبر اليوم الوطني هو يوم إجازة رسمية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث أنه عيد نصر وتجديد، وسير نحو قائد محنك يسير إلى العليا لنصرة الأمة. فقد كانت السعودية، ولا زالت البيت الأول المحتضن لأبنائه، والتي أصبحت دار لهم وصنعت لكل منهم تاريخ تفخر به أمام الأمم؛ فكانت هي الفخر والفخار لأبنائها. وفي عبارات لليوم الوطني السعودي 91 يستقبل الشعب السعودي يومهم الوطني.

عبارات لليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار

حمل اليوم الوطني السعودي هويته التي بعنوان هي لنا دار، والذي ستحتفل به المملكة بكل أرجائها في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لهذا العام، حيث أن الحكومة السعودية أقرت في قانونها بأن 23 سبتمبر من كل عام ميلادي هو إجازة وطنية، وتعمل المملكة في هذا اليوم على إقامة الاحتفالات، وتزين الشوارع بالأعلام السعودية، اعتزازاً، وفخراً بوطنهم الرائع، فالسعودية ستتوشح باللون الأخضر في الربع الأخير من شهر سبتمبر، كما لو أن عيداً سيغزو شوارعها. وبرعاية شعار هي لنا دار ستقام احتفالات المملكة، ومن عبارات اليوم الوطني:

  • بين ماض عريق، وحاضر تليد، ومستقبل يتطلع للعلياء، نفتخر بهويتنا، وعقيدتنا، وقوتنا وقدوتنا السعودية هي فخر لنا.
  • من الأعماق نقدم شكرنا لبلدنا رمز الخير، والعطاء، فاللسان عاجز عن وصف ذلك الحب الذي نخبئه في القلب لبلد هو الدار والأمن والأمان.
  • بهويتي السعودية أفتخر، وبالغالية بلادي أقف ملوحاً في الأفق معبراً عن حبي وغلاء بلدي في قلبي، هي رمز من رموز الحب، والعطاء، بلادي صاحبة الحضارة الخالدة.
  • كل عام وكل شعبي بخير، ووطني السعودية باليوم الوطني السعودي بخير، 91 عام من العطاء خلف قيادة معطاءة محتضنة لأبنائها.

كلام عن اليوم الوطني السعودي 91

ليرفع كل سعودي شريف رأسه في العالي، معلناً حبه العتيد لبلاده بلاد الحرمين، في يومها الوطني السعودي، ففي سبتمبر من كل عام يحتفل العالم مع السعودية باليوم الوطني السعودي، وتشاركها دول العالم فرحتها بيومها المليء بالفخر، فالفخر كل الفخر للمملكة العربية السعودية بيومها الوطني، ويقدم أبناء هذا البلد كلمات عن اليوم الوطني السعودي:

  • ارفع رأسك عالياً، وكن فخوراً بوطنك السعودية، وفي اليوم الوطني السعودي كبر ثم أقم الصلاة معلناً حمدك وشكرك لله بأنك سعودي.
  • يا شامخ الراس يالسعودي، لا توطي راسك وإنت ابن البلد الميمون، وادع بالصلاح لمن تولوا أمرك وأمر هذا البلد العتيد.
  • لو يشغلونني عن وطني فسيبقى في قلبي حبه، وسأظل أراقب سماءه، وأداعب ترابه وأتمايل دلالا بأني واحد من أبنائه.
  • دام عزك وفخرك يا بلدي في اليوم الوطني السعودي وكل عام وأنت بألف خير.
  • كل أيامك يا وطني هي عيد، ومفخر لنا، فالفخر بي بأني من بلد الحرمين الشريفين.

كلمات لليوم الوطني السعودي 91

ليست الكلمات كافية للتعبير عن حب السعودي لوطنه، فالسعودية بلاد الحرمين هي البلد الأمن لكل العرب، والتي يلجأ إليها كل عربي للعمل في أرضها، وللإقامة فيها من أجل العمل، والحصول على المكان الأمن الذي يجعل هذا البلد يعلو سيطه في الكرم عالياً، وعلينا أن نقول للسعودية أجمل كلام لليوم الوطني السعودي:

  • نقدم للسعودية أحلامنا الجميلات، وبالهمة العالية نرفع وطننا لتكون عالية وشامخة.
  • ارفع راسك يالسعودي، في يومك الوطني السعودي 91، اشمخ، واعلم أنك صاحب عزة وكرامة، فإني وبقلبي أدعو الله أن يحمي بلدي وأرضى، ويبارك في عزه دهراً مديداً.
  • أعوام عديدة رحلت، و أعوام كثيرة ستأتي لتكون سبب في عز هذا البلد، وخلوده، وشموخه ليعلو عالياً.
  •  دولة التوحيد بالسعودية، يا وطني وموطني، يا عزي ومجدي، سيعلو اسمك عالياً في الأفق، وسترتسم أمانيك في قلوبنا معلنة الحب لعيونك.

أجمل عبارة عن اليوم الوطني السعودي 91 هي لنا دار

القلب لحب السعودية يميل، وفي اليوم الوطني فخره يزيد، وكل حب لها يقدمه شاعراً بجمالها، وجمال ما قدمته لأبنائها، فالسعودية بلاد العز، والفخر، وهي بلاد الحب، فهذا العام ككل عام يزيد عزنا باليوم الوطني السعودي، ونقول لها أجمل عبارة عن اليوم الوطني:

  • أنفسنا مليئة بالعز والفخر، في طيات النشيد الوطني يعلو صوتنا لأجل وطننا السعودية.
  • كل أعوامك عز ورخاء، وحب يا بلدي السعودية، كل عام وأنت بخير في يومك الوطني.
  • بين ماضيك وماضي الدول عز وفخر يميزك عن جميع العالم ومدنه وقراه.
  • دام عزك بالوطن، بالحب والأمل والعمل نبني جدرانك، وكل ما فيك بسواعدنا الشامخة.
  • صنعنا المعجزات بهمتنا، وعانق مجدنا السماء في اليوم الوطني، وكل عام ووطني الرائع بكل خير.

شعار اليوم الوطني السعودي 91 في صور

هي لنا دار، وأمن وأمان واستقرار، هي بلدنا العتيد الذي لا يكاد يخلو من الحب والأمل والعمل، بلادي مفخرة لكل البلاد، ودار لكل العربان، بلاد الحرمين ومهد الإسلام، شهدت مولده واحتضانه، ووقفت شامخة في وجه من يعديها لتحافظ على عزها، وفي كل حين هي أفضل الأوطان، وكل يوم هو اليوم الوطني السعودي لبلادنا، الذي نحتفل بعزها فيه:

عبارات لليوم الوطني السعودي 91 عبارات لليوم الوطني السعودي 91 عبارات لليوم الوطني السعودي 91 عبارات لليوم الوطني السعودي 91 عبارات لليوم الوطني السعودي 91 عبارات لليوم الوطني السعودي 91 عبارات لليوم الوطني السعودي 91

بالحب نقول كلمات، عبارات لليوم الوطني السعودي 91، الذي ستحتفل به السعودية بمدنها وقراها، وأرضها وسمائها، رافعة الرأس شامخة شموخ الجبال.

شاهد أيضًا