ماذا فعل شيكابالا مع جمهور الأهلي، هذا ما ناقلته الصحافة الرياضية الخاصة بالنادي الأهلي، وذلك بعد أن قام بعمل حركات وإشارات لا أخلاقية على حد قول أعضاء النادي الأهلي الذين شعروا بالإهانة من شيكابالا لاعب نادي الزمالك حالياً، وكان ذلك رده على إهانة جمهور الأهلي له بعد فيديو الكلب الذي نشره جمهور الأهلي عبر حساباتهم الشخصية، ويعتبر هذا الأمر المستفز هو السبب الرئيسي وراء غضب شيكابالا، الذي جعله يستفز جمهور الأهلي بنفس الطريقة اللأخلاقية بحركات اعتبرها الجمهور خارجة عن الأدب. وكان أخر ما فعله شيكابالا مع جمهور الأهلي هو رفعه الحذاء بوجههم، فماذا فعل شيكابالا مع جمهور الأهلي.

من هو شيكابالا ؟

قائد فريق الزمالك، ولاعب نادي الأهلي محمود عبد الرازق، الذي اعتزل نادي الأهلي، مواليد 1986 م، ولد في جمهورية مصر العربية، في مدينة أسوان، لقب باسم شيكابالا، ويلعب مع نادي الرائد السعودي، لاعب مصري، كان وجه خير على نادي الزمالك، كانت له انجازات عديدة في كرة القدم، وصاحب أكبر أهداف في نادي الزمالك.

شيكابالا يستفز جماهير الأهلي المصري بإشارة غير أخلاقية

هذا الخبر الذي تصدر الصحف عقب مباراة جمعت بين النادي الأهلى، ونادي الزمالك، حيث أبلا كل من أعضاء الفريقين بلاء حسناً، فكان أداء شيكابالا مميزاً، وعندما قام شيكابالا بالخروج من اللعبة لاستبدال لاعب مكان لاعب أخر، هتف الجمهور الأهلي بهتافات استفزت شيكابالا؛ فقام هو بدور بعمل إشارة غير لائقة أشار خلالها إلى حذائه في وجه الجمهور الأهلي.

ماذا فعل شيكابالا مع جمهور الأهلي عقب مباراة الأهلي والزمالك ؟

أشار شيكابالا إلى جمهور الأهلي بحذائه، وكان ذلك لا ينتمي للاعب كرة قدم مخضرم كشيكابالا أن يقوم بهذه الحركات المستفزة، وجاء ذلك في رد منه على هتاف هتف به جمهور الأهلي لاستفزاز شيكابالا، إضافة إلى فيديو الكلب الذي جعل شيكابالا بدوره يرد على ذلك بفيديو استفز به جمهور الأهلي.

تصدر الترند الرياضي المصري سؤالاً حول ماذا فعل شيكابالا مع جمهور الأهلي ؟ والذي رد على سخرية الجمهور الأهلى واستفزازه بحركات غير لائقة.

شاهد أيضًا